المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رديه بين فهد الطوير وصحن ولكن صحن دق واعتذر عن الرد وشكرني


فهد الطوير
06-05-2007, 02:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هذي رديه بيني وبين صحن .. لكن الرجال اعتذر عن الرد .. وشكرني


..

( زوج المره يرضع )
..





الجدي ثابت ما رضى في مغيبه ^^ حاكم على كل النجوم السواري

لا جيت ادور فالعقول اللبيبه ^^ البحث عن صحن القويعان جاري

سلام مرحب واختر الي تبيبه ^^ مثلك يفرق في يمين ويساري

شاعر ولا يضفيه شكاً وريبه ^^ ترفعله البيضه بسر وجهاري

كثر المدايح ضعف ولا غليبه ^^ لكن مدحك صايبن فختياري

قالو تزهم من يفك المصيبه ^^ حراً ولد حراً نسول الحراري

يحكملك الزينه ولا هي غريبه ^^ يقطف علوم الطيب قطف الثماري

ثم جيت الدور مع هل الطيب طيبه ^^ باغي حكيم الشور للعدل ضاري

قالو صحن قلت استمع لنديبه ^^ عنيت رجلي في طوال المساري

من شان أزوج نفسي الي تهيبه ^^ عذرا ولا هي مثل كل العذاري

تنجب بناتاً والولد ما تجيبه ^^ في لحظتاً تنجب بناتاً تباري

زوج المره يرضع بناته حليبه ^^ يرضعك يا الجايع معا كل طاري

يالي تود العلم وده وجيبه ^^ يمكن على الله لان صلب العساري

وصلاة ربي عد حول المغيبه ^^ وعداد ما ينبت نبات القفاري





( الرجاء على من يرد على القصيده بنيابه عن صحن ان يكون حل اللغز ما بين البيوت )



سلامتكم .. الشاعر : فهد الطوير .

سعود بن لامي
06-05-2007, 10:04 AM
الله واكبر عليك يافهد . .


صح لسانك مليون . .

لاخلا ولاعدم . .


وكنا نتمنى رد الشاعر الكبير صحن بن قويعان علي القصيده لاكن كل واحد وعذره معهـ


لاخلا ولاعدم من جديد وتسلم يمناااك وصح لسانك مليووونين

" فهد الجبلي "
06-05-2007, 11:06 AM
صح لسانك يالطوير .

والف شكر لك ..

واترك المجال للأخوان .. ومنتظرين من يرد عليك ..

فارس الجبلي
07-05-2007, 04:10 PM
لاهنت على القصيده



وصح لسانك

الـقـعـيـمـي
08-05-2007, 02:27 PM
قصيده جزله يافهد الطوير

وصح لسانك. . .

% الجـبـلـي %
08-05-2007, 03:40 PM
يعطيك العافيه وصح لسااانك اخوووك عبـدالله الـجــبلــي :f:

الازلع
08-05-2007, 08:44 PM
صح السانك يالطوير والله مالي في الشعر

دمعة ناقة
14-05-2007, 03:55 AM
<<<< انا بدخل عرض يمكن ماعندي سالفه بس اشوف ان حل اللغز

يمكن يمكن الزوجه هي الحب ومن الحب يخرج البنات وهي بنات الافكار
والزوج يمكن القلم الي يسجل بنات الافكار علىشكل قصيده


ويمكن صح ويمكن ماعندي سالفه


بس اذا ماعندي سالفه عادي جاملوو قولوووو صح الاجابه ههههههه

الـنـاريـز
01-07-2007, 04:06 AM
صح لسانك وانا اشهد ان صحن شهد انك شاعر وقال اسمحلي بالرد
واذا تبي الحل ابقوله هني حل لغزك

عبدالله
03-07-2007, 08:53 AM
قصيده لا باس فيها


وصح لسانك


ولاهنت يا طوير...

هكرزي الجبلان
05-08-2007, 10:02 PM
يعطيييك العفياا وصحـــــ لساانك ... :)

فهد الطوير
07-08-2007, 02:22 PM
الله يعافيك

صح بدنك

كحيلان
17-08-2007, 03:50 AM
صح لسانك ويعطيك العافيه