المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا حضرة الباشه


فهد الطوير
06-05-2007, 02:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




..


..



ثورة هجوس وحركة مجمع الجاش ^^ وصار الفكر ما بين حب وحبيبه

أرسلي المزيون قبل امس مطراش ^^ عبر الرسايل يعتذر عن مغيبه

أرسلتله مسموح والعذر ببلاش ^^ عقب البطى وش فاد عذرك تجيبه

لو ناش عذرك غاية أرضاي ما ناش ^^ تبقا جروحك في خفوقي عطيبه

ما عاش حبك داخل القلب ما عاش ^^ لو عاش يحرقه العنا والغليبه

يالله عسا سحباً بها امطار وارشاش ^^ يطفيك يا قلبي ويطفي لهيبه

قصة غرامن عودتنا على ماش ^^ يوهمني ان الحب دين وضريبه

ينقص غلايه ثم ارد الغلا كاش ^^ والمشكله ان الربح في وسط جيبه

يرضى يراضين وثم يبطش ابطاش ^^ يضحك يجاملني وهذي مصيبه

يا نعنبو حباً يحكمني على الطاش ^^ بين الرجا والياس قاعد نصيبه

من كثر تفكيري غدى راسي الشاش ^^ شاب العقل يا هيه مليون شيبه

يا ليت في صدري ضو رمي منقاش ^^ وأموت وأكف الاذاء والطليبه

ولا عساك الموت في طلقة أكلاش ^^ وأرتاح من كثر التعب والغليبه

ما أقول انا الدعوه تعود على هواش ^^ أختار في وحده ولا هي غريبه

أن عشت يالله ما يحوشك بلا لاش ^^ من يرجي الله داعياً يستجيبه

وأن عشت يبقى في خيالي ضو فلاش ^^ صورتك في وسط الحشى مصتصيبه

هذا قصيد الوقت قلته على الماش ^^ قصة غراماً بين حب وحبيبه

يا حضرة الباشه على الهون يا باش ^^ حبكــ ترا ما فيه شكاً وريبه





وسلامتكم . . الشاعر فهد الطوير

مكسور
06-05-2007, 02:51 AM
قصة غرامن عودتنا على ماش ^^ يوهمني ان الحب دين وضريبه

ينقص غلايه ثم ارد الغلا كاش ^^ والمشكله ان الربح في وسط جيبه

يرضى يراضين وثم يبطش ابطاش ^^ يضحك يجاملني وهذي مصيبه





صح السانك يا فهد

" فهد الجبلي "
06-05-2007, 02:56 AM
يا سلام علااك يالطويري ..


صح الله السانك .. والله لا يهينك ..

عود الليل
06-05-2007, 05:11 AM
صح لسانك فهد الطوير

سعود بن لامي
06-05-2007, 09:45 AM
ولا عساك الموت في طلقة أكلاش ^^ وأرتاح من كثر التعب والغليبه


فهـد الطوير صح لسانك . .


لاهنت قصيدهـ جزله

كثر الله من قصايدك قل أمينـ ^_^

% الجـبـلـي %
10-05-2007, 06:52 AM
صـــح لســـانك ويعطيك العااافيه على القصـــيده الطيـــبه

فلاُن
11-05-2007, 11:09 AM
الله الله

صح لساانكـ

على القصيده رووعه

دمعة ناقة
14-05-2007, 03:44 AM
صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـح الســــــــــــــــــانــــك

فيصل المهلكي
14-05-2007, 10:10 AM
فهد الطوير

مبدع وممتع بكل حالاتك

صح منطوقك

احترامي

فهد الطوير
17-05-2007, 07:44 AM
لا هنتو جميع وهذا شرف لي بـأنكم تابعتوني

مشارى المعرقبى
20-06-2007, 06:06 AM
صح السانك اخوى فهد وبيض الله وجهك على هالابداع

ذيب الجبلان
20-07-2007, 01:50 AM
قصيده طيبه
وعلا قولتك هذا قصيد الوقت قلته على الماش

وصح السانك

هكرزي الجبلان
05-08-2007, 09:58 PM
صحــــــــــــــــــــ لسااااااانك بؤ سعوود \ دااايم يبيضهاا :)

ابو حواس الجبلي
17-08-2007, 08:09 AM
صح لسانك اخووووووووي فهد الطوووير وماقصرة