فهد الطوير
06-05-2007, 02:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
..
..
ثورة هجوس وحركة مجمع الجاش ^^ وصار الفكر ما بين حب وحبيبه
أرسلي المزيون قبل امس مطراش ^^ عبر الرسايل يعتذر عن مغيبه
أرسلتله مسموح والعذر ببلاش ^^ عقب البطى وش فاد عذرك تجيبه
لو ناش عذرك غاية أرضاي ما ناش ^^ تبقا جروحك في خفوقي عطيبه
ما عاش حبك داخل القلب ما عاش ^^ لو عاش يحرقه العنا والغليبه
يالله عسا سحباً بها امطار وارشاش ^^ يطفيك يا قلبي ويطفي لهيبه
قصة غرامن عودتنا على ماش ^^ يوهمني ان الحب دين وضريبه
ينقص غلايه ثم ارد الغلا كاش ^^ والمشكله ان الربح في وسط جيبه
يرضى يراضين وثم يبطش ابطاش ^^ يضحك يجاملني وهذي مصيبه
يا نعنبو حباً يحكمني على الطاش ^^ بين الرجا والياس قاعد نصيبه
من كثر تفكيري غدى راسي الشاش ^^ شاب العقل يا هيه مليون شيبه
يا ليت في صدري ضو رمي منقاش ^^ وأموت وأكف الاذاء والطليبه
ولا عساك الموت في طلقة أكلاش ^^ وأرتاح من كثر التعب والغليبه
ما أقول انا الدعوه تعود على هواش ^^ أختار في وحده ولا هي غريبه
أن عشت يالله ما يحوشك بلا لاش ^^ من يرجي الله داعياً يستجيبه
وأن عشت يبقى في خيالي ضو فلاش ^^ صورتك في وسط الحشى مصتصيبه
هذا قصيد الوقت قلته على الماش ^^ قصة غراماً بين حب وحبيبه
يا حضرة الباشه على الهون يا باش ^^ حبكــ ترا ما فيه شكاً وريبه
وسلامتكم . . الشاعر فهد الطوير
..
..
ثورة هجوس وحركة مجمع الجاش ^^ وصار الفكر ما بين حب وحبيبه
أرسلي المزيون قبل امس مطراش ^^ عبر الرسايل يعتذر عن مغيبه
أرسلتله مسموح والعذر ببلاش ^^ عقب البطى وش فاد عذرك تجيبه
لو ناش عذرك غاية أرضاي ما ناش ^^ تبقا جروحك في خفوقي عطيبه
ما عاش حبك داخل القلب ما عاش ^^ لو عاش يحرقه العنا والغليبه
يالله عسا سحباً بها امطار وارشاش ^^ يطفيك يا قلبي ويطفي لهيبه
قصة غرامن عودتنا على ماش ^^ يوهمني ان الحب دين وضريبه
ينقص غلايه ثم ارد الغلا كاش ^^ والمشكله ان الربح في وسط جيبه
يرضى يراضين وثم يبطش ابطاش ^^ يضحك يجاملني وهذي مصيبه
يا نعنبو حباً يحكمني على الطاش ^^ بين الرجا والياس قاعد نصيبه
من كثر تفكيري غدى راسي الشاش ^^ شاب العقل يا هيه مليون شيبه
يا ليت في صدري ضو رمي منقاش ^^ وأموت وأكف الاذاء والطليبه
ولا عساك الموت في طلقة أكلاش ^^ وأرتاح من كثر التعب والغليبه
ما أقول انا الدعوه تعود على هواش ^^ أختار في وحده ولا هي غريبه
أن عشت يالله ما يحوشك بلا لاش ^^ من يرجي الله داعياً يستجيبه
وأن عشت يبقى في خيالي ضو فلاش ^^ صورتك في وسط الحشى مصتصيبه
هذا قصيد الوقت قلته على الماش ^^ قصة غراماً بين حب وحبيبه
يا حضرة الباشه على الهون يا باش ^^ حبكــ ترا ما فيه شكاً وريبه
وسلامتكم . . الشاعر فهد الطوير