المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة نقل رسالة نصية من منتدى إلى جوالك مباشرة دون إعادة كتابتها بالصور


الشعلي
06-01-2009, 04:21 PM
[FONT=Arial][SIZE=3][B]السلام عليكم

كثير يحفظ الرسالة ويرسلها للجوال بالبلوتوث لكن ماتظهر عنده

الطريقة الي معي يمكن كثير يعرفها لكن الغالبية ماتعرفها

وتكتب الرسالة يدوي بالجوال

الطريقة أرسل الرسالة بدون كتابة

نبدأ بسم الله

نروح للرسالة الي نبيها

نحددها ثم نسخ .. كلك يمين >> نسخ

http://www12.0zz0.com/2009/01/05/15/723505106.gif


الحين نروح للجهاز ونفتح المفكرة

الي جهازه عربي يتبع الخطوات
ابدأ ... كافة البرامج ... البرامج الملحقه .. المفكرة

والي جهازه أنجليزي يشوف الصورة

http://www12.0zz0.com/2009/01/05/15/988970182.gif



أول ماتفتح المفكرة

نضغط كلك يمين فيها >> لصق أو >> paste

الحين نحفظ المستند >> ملف >> حفظ بأسم أو file >> save as


ولما نضغط حفظ بأسم يجينا

http://www12.0zz0.com/2009/01/05/15/856328682.gif


ونعمل نفس الي بالصورة ثم

حفظ

الحين الرسالة جاهزهـ

كل ماعليك تفتح البلوتوث وترسلها

إن شاء الله الشرح بسيط

وللمزيد من الرسائل

تفضل هون

http://b7rc.com/sms

al-3OoOoOb
06-01-2009, 04:27 PM
يعطيك العافيه الشعــــلي


خوش شي

الشعلي
06-01-2009, 05:30 PM
الله يعافيكـ ..

AZOOOZ الجبــلي
06-01-2009, 07:25 PM
اخـــــــوووي/ الشعلـــــي

ابـــدعــــــت يالغـــــــــاااالـــي

شاكــــــر لــك جهــــــودك الجبـــــــاااارهـ


لاهـــــنت ويعطــــــيك الــف الـــف عــااافـــيه ياااااااارب

لـــكــ منــــي خـــالـــص شكــــــري وتقـــــديــر

تقــــــــــبل مـــــــروري واحتـــــــــــــــــــــــــــــرااااااااامـــىى

ضوح
07-01-2009, 06:14 AM
الـشعلي
ما قصرت يا اخوي علي هالشرح
ويعطيك الف عافيه
,,

الشعلي
08-01-2009, 03:47 PM
اخـــــــوووي/ الشعلـــــي

ابـــدعــــــت يالغـــــــــاااالـــي

شاكــــــر لــك جهــــــودك الجبـــــــاااارهـ


لاهـــــنت ويعطــــــيك الــف الـــف عــااافـــيه ياااااااارب

لـــكــ منــــي خـــالـــص شكــــــري وتقـــــديــر

تقــــــــــبل مـــــــروري واحتـــــــــــــــــــــــــــــرااااااااامـــىى

الله يعافيك يالغالي .. :)

أشكرك على الحضور

الـشعلي
ما قصرت يا اخوي علي هالشرح
ويعطيك الف عافيه
,,

الله يعافيج أختي

منورهـ

غـ الصمان ـلا
09-01-2009, 12:34 PM
يعطيك العافيه

طريقه سهله ومفيده لاهنت

الشعلي
09-01-2009, 12:52 PM
الله يعافيج

منورهـ

الغفيليـ
12-01-2009, 12:23 AM
لا هنت اخوي الشعلي على الشرح الوافي .



تقبل مروري وودي .

الشعلي
12-01-2009, 11:54 AM
حياكـ الله ..