الشعلي
06-01-2009, 04:21 PM
[FONT=Arial][SIZE=3][B]السلام عليكم
كثير يحفظ الرسالة ويرسلها للجوال بالبلوتوث لكن ماتظهر عنده
الطريقة الي معي يمكن كثير يعرفها لكن الغالبية ماتعرفها
وتكتب الرسالة يدوي بالجوال
الطريقة أرسل الرسالة بدون كتابة
نبدأ بسم الله
نروح للرسالة الي نبيها
نحددها ثم نسخ .. كلك يمين >> نسخ
http://www12.0zz0.com/2009/01/05/15/723505106.gif
الحين نروح للجهاز ونفتح المفكرة
الي جهازه عربي يتبع الخطوات
ابدأ ... كافة البرامج ... البرامج الملحقه .. المفكرة
والي جهازه أنجليزي يشوف الصورة
http://www12.0zz0.com/2009/01/05/15/988970182.gif
أول ماتفتح المفكرة
نضغط كلك يمين فيها >> لصق أو >> paste
الحين نحفظ المستند >> ملف >> حفظ بأسم أو file >> save as
ولما نضغط حفظ بأسم يجينا
http://www12.0zz0.com/2009/01/05/15/856328682.gif
ونعمل نفس الي بالصورة ثم
حفظ
الحين الرسالة جاهزهـ
كل ماعليك تفتح البلوتوث وترسلها
إن شاء الله الشرح بسيط
وللمزيد من الرسائل
تفضل هون
http://b7rc.com/sms
كثير يحفظ الرسالة ويرسلها للجوال بالبلوتوث لكن ماتظهر عنده
الطريقة الي معي يمكن كثير يعرفها لكن الغالبية ماتعرفها
وتكتب الرسالة يدوي بالجوال
الطريقة أرسل الرسالة بدون كتابة
نبدأ بسم الله
نروح للرسالة الي نبيها
نحددها ثم نسخ .. كلك يمين >> نسخ
http://www12.0zz0.com/2009/01/05/15/723505106.gif
الحين نروح للجهاز ونفتح المفكرة
الي جهازه عربي يتبع الخطوات
ابدأ ... كافة البرامج ... البرامج الملحقه .. المفكرة
والي جهازه أنجليزي يشوف الصورة
http://www12.0zz0.com/2009/01/05/15/988970182.gif
أول ماتفتح المفكرة
نضغط كلك يمين فيها >> لصق أو >> paste
الحين نحفظ المستند >> ملف >> حفظ بأسم أو file >> save as
ولما نضغط حفظ بأسم يجينا
http://www12.0zz0.com/2009/01/05/15/856328682.gif
ونعمل نفس الي بالصورة ثم
حفظ
الحين الرسالة جاهزهـ
كل ماعليك تفتح البلوتوث وترسلها
إن شاء الله الشرح بسيط
وللمزيد من الرسائل
تفضل هون
http://b7rc.com/sms