مشاهدة النسخة كاملة : لَـــغًُـزٍِ
سوار الذهب
10-01-2009, 01:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
^
^
آبنشدَك عـن رجَل<ن>يدَل آلريآجيَل///دربَه دهـرٍِ مـآ ينبـت آَليِ وٍِطآبهَ. .
آصقه وآعمئ لآ يسمع آلقآل وٍِ آلقيَل///وَليآ حضر فك آلنشب وٍِآطًلآبه. .
{< وٍِشدٍِوٍِ حيَلكمِ يـآ آَلربع>} :f:
AZOOOZ الجبــلي
10-01-2009, 02:13 PM
اخـــــوووي/ ســـوار الذهــب تعــرف الايمـــيل حقـــي
اذا ماتعــرفه قولــي بــس ترى مابـي الجواب حــق الغــز بـس بسولف وياك هع هع
يااااااااخـــىى صعــــــب حيييييييييييييييل بــس راح احــــــااااول
الشعلي
10-01-2009, 02:27 PM
الله أعلم > وسم الأبل
مطلع الشمس
10-01-2009, 03:51 PM
تسلم ياسوار الذهب على اللغز
وانا مع اخوي الشعلي وهو وسم الابل والله اعلم
al-3OoOoOb
10-01-2009, 10:43 PM
الصقر والله اعلم
او يمكن مثل ماقالوا الربع
هنايا
11-01-2009, 08:19 PM
إذا ما خاب ظني
....أما يكون التليفون , أو البوصله , أو الجره
مطلع الشمس
11-01-2009, 09:11 PM
^
^
ماخليتي شي :D :D
فلاح الحصيني
11-01-2009, 11:59 PM
الله والعالم انها الجره والله اعلم
(( دربَه دهـرٍِ مـآ ينبـت آَليِ وٍِطآبهَ ))
سوار الذهب
12-01-2009, 01:36 PM
عزوز الجبلي ،،،
مرورك بحدذاته شرف لي يالقرم
والله لايهينك
سوار الذهب
12-01-2009, 01:38 PM
الشعلي & مطلع الشمس
جوابكم صحيح والحل هو وسم الابل
والله يعطيك العافيه
سوار الذهب
12-01-2009, 01:42 PM
العوود ،،،
الله لايهينكم على المرور
تقبل تقديري
سوار الذهب
12-01-2009, 01:43 PM
هنايا ،،،
مالج لوى
وتسلمين على المرور العذب
لك تقديري
سوار الذهب
12-01-2009, 01:44 PM
فلاح الجبلي ،،،،
مالك لوى يالقرم
والله يبيض وجهك على المرور
لا
هنت
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir