تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار من الجبلان ؟


قلب الذئب
05-02-2009, 02:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بعد غياب عن المنتدى لظروف خاصة احب احيي نفسي من جديد في منتداكم الرائع .

ولدي استفسار عن قبيلة الجبلان .

أين يكثر تواجد الجبلان في السعودية ام في الكويت ؟

وكم عدد سكان بلدة اللصافة المعروفه بالصمان ؟

والله لايهينكم على كل حال .

فهد عيد الجبلي
05-02-2009, 02:50 PM
حمدلله على سلامتك يا قلب الذئب ... ومنور المنتدى ياخوي


وأن شاء الله الأخوان يجابونك على أستفسارك


وحياك الله مرة ثانية وعساها اخر الغيبــات

وتقبل مروري...
أخوك(فهد عيد الجبلي)

أبومحمد
06-02-2009, 09:36 PM
سننتظر ونحن معك لمعرفة الأجابة علي تساؤلاتك من العارفين أو من ألأدارة حيث المعلومات متوفرة لديهم,,

شكرا لك,, ولمن سيجيب,,,,,