المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدكتور / نواف بن بداح الفغم عضواَ لمجلس الشورى


أبن شـــلاّح
17-02-2009, 10:11 AM
http://www.mutair.ws/hello.png

الدكتور نواف الفغم عضوا لمجلس الشورى


الأخوة الأجلاء
السلام عليكم ورحمة الله

صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين على تعيين الدكتور نواف بن بداح الفغم عضو مجلس الشورى وبهذه المناسبة شكر الرائد الدكتور / نواف بن بداح الفغُم على الثقة الملكية الغالية وتعيينة عضوا بمجلس الشورى.

وبهذه المناسبة نبارك للدكتور نواف الفغم ولقبيلة مطير كافة ونسأل الله عز وجل ان يجعلها عون له على الطاعة .

والدكتور / نواف الفغم ...يستاهل وهو ممن شهد له بالصلاح وبالكفأه في العمل .

http://www.mutair.ws/vb/uploaded/3_1191360951.gif
( منسق موقع قبيلة مطير )
http://mu6air.net/newspic/3.jpg

الف مبروك يا دكتور نواف الفغم ونهنيء قبيلة مطير باختيار الدكتور / نواف لعضوية مجلس الشورى


http://www.mutair.ws/vb/uploaded/3_1229712467.gif

و لكم خالص التحية والتقدير ،،،
http://www.mutair.ws/images/ataqallah.jpg


وتقبلوا تحيات :
محمد الشــلاّحي
منسق موقع قبيلة مطير

http://www.mutair.ws/vb/uploaded/3_1227603511.gif

والسلام عليكم ورحمة الله

عذب المشاعر
17-02-2009, 04:48 PM
لا هنت ويعطيك العااافيه



ويسسستاااهل ...

خالد السالم
17-02-2009, 10:46 PM
الف مبروك

ويستاهل كل خير


ونسال الله ان يطرح فيه البركه ويجعله عضوا بارز وفعال

لخدمة دينه ووطنه وامته

ونبارك لقبيلة مطير عامه

سعود بن لامي
17-02-2009, 11:58 PM
الف ممبروك


ويستاهل .. وان شاءالله انه كفو للمكان

سوار الذهب
18-02-2009, 06:03 AM
الف مبرووك
ون شالله انه قد المسؤوليه والله يوفقه
والله لايهينك يالقرم على نقل الخبر

أبومحمد
20-02-2009, 09:20 PM
الف مبروك ولكن أراة موضوع عادي جدا مثلة مثل(( خبر )) تعيين الدكتور أبن شويش وزيرا للأسكان لم يتم تثبيتة,,,,,

فهد عيد الجبلي
20-02-2009, 10:57 PM
أخووي ( أبن شلاح )
لا هنت على النقل .ألف مبروك ويستاهل كل خير
تقـــــــبل مـــــروري وخــــــــالـــــص شكــــــري
تحيــــــــــــااااتـــــى لك

أخووووك(فهد عيد الجبلي)

الــجــبــلــي
20-02-2009, 11:15 PM
لا هنت ويعطيك العااافيه



ويسسستاااهل ...

قلب الذئب
05-03-2009, 05:27 PM
ونعم يستاهل وبالتوفيق .