مشاهدة النسخة كاملة : أولاد جبل لا هنتم
أبو مزيد الجبلى
11-03-2009, 11:01 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لم يبقى على تشاورية مطير سوى أيام معدوده .. ويجب أن يتم الأستعداد لها أستعداد وتحضير جيد
وان يجتمع الجميع لمؤازرة مرشحنا حسن زبن .. وان لا تتماهلوا كما حصل بالمرات السابقه فطقتين بالراس توجع
ولا يستهين بعضكم فى نفسه أو يعتقد بأنه ليس له أى دور أو أن يتكل على غيره فنجاح حسن
هو نجاح للجميع .. أتمنى أن تشدوا الهمم كعادتكم .
تقديرى
..
فلاح الحصيني
11-03-2009, 11:05 PM
حياك الله اخي العزيز / ابو مزيد الجبلي
حسن زبن المجاحمه مرشح الجميع وسنقف وقفت رجل واحد يوم التشاوريه بإذن الله
وخيذة الضحى
11-03-2009, 11:08 PM
بيض الله وجهك يابومزيد وعادتك يالطيب سباق للحميه
والفزعه ماريتك المعهوده
ومن هالمنطلق ااكد على كلام اخوي خالد
واقول هالله هالله يالربع
هذا يومكم 000وعسى الجبلان دايم على العز والمعزه
تحيتي
بن معرقب
أبو مزيد الجبلى
11-03-2009, 11:21 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح الحصيني http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-turath/buttons/viewpost.gif (http://www.aljblan.com/vb/showthread.php?p=212885#post212885)
حياك الله اخي العزيز / ابو مزيد الجبلي
حسن زبن المجاحمه مرشح الجميع وسنقف وقفت رجل واحد يوم التشاوريه بإذن الله
لا هنت يافلاح ولا هى غريبه عليك
أبو مزيد الجبلى
11-03-2009, 11:22 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضيف الخطار http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-turath/buttons/viewpost.gif (http://www.aljblan.com/vb/showthread.php?p=212888#post212888)
بيض الله وجهك يابومزيد وعادتك يالطيب سباق للحميه
والفزعه ماريتك المعهوده
ومن هالمنطلق ااكد على كلام اخوي خالد
واقول هالله هالله يالربع
هذا يومكم 000وعسى الجبلان دايم على العز والمعزه
تحيتي
بن معرقب
ووجهك أبيض ولا عليك زود ولا هى غريبه عليك يابعدى .
راعي الوضحا
11-03-2009, 11:45 PM
بالتوووووووووووووفيق لعيال جبل بالكويت
ونحن معهم قلبا وقالبا
لاهنت يبو مزيد
بدر أبو عجرى
12-03-2009, 12:35 AM
مشكور يا بو مزيد على هذا الاهتمااام والتنويه
والله يوفق حسن ان شاء الله ويسدد خطاه
أبو عجرى
.....
عبدالله العلاج
12-03-2009, 07:32 AM
بيض الله وجهك يا بو مزيد و ابشرو بالفزعه لمرشح الجبلان : حسن زبن بن مجيحم
و كلبونا معاه قلبا و قالبا و عسئ الله يكتب له اللي فييه الخير
عذب المشاعر
12-03-2009, 03:19 PM
لاهنت يبووو مزيد
بس يولد السسعودي يسوي شي ولا لا ,,,,
وماا قصر ياا خااالد
وان شااء الله انه ينجح...
الــجــبــلــي
12-03-2009, 10:38 PM
حياك الله اخي العزيز / ابو مزيد الجبلي
حسن زبن المجاحمه مرشح الجميع وسنقف وقفت رجل واحد يوم التشاوريه بإذن الله
أهـذريـبـك
13-03-2009, 12:05 AM
أبو مزيد صوت مايروح لجنبي اصوت واحد لحسين
وهو كفو واتمنى له التوفيق والفوز ان شاء الله
وراح تشوف وقفة الجبلان بيوم الانتخابات
بدون تذكير ولا شي اصوت لحسين
وراح يثبت كلامي بوقت اعلان انتايج
عساها تساهيل
13-03-2009, 12:12 AM
الله يوفقه
واخوانا واهلنا انشالله مارااح يقصروون
سعود بن لامي
13-03-2009, 01:06 PM
ابو مزيد لاهنت .. علي البادره الطيبه . وان شاءالله الفوز لـ حسسن زبن .. ونتمنى من الكل الحضور ..
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir