المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إدارة منتديات مطير التاريخية تشكر إدارة منتديات الجبلان الكريمة


أبن شـــلاّح
12-03-2009, 11:27 AM
http://www.mutair.ws/hello.png


شكر وتقدير


الأخوة الأجلاء
السلام عليكم ورحمة الله
تتقدم إدارة منتديات مطير التاريخية بشكر إدارة منتديات الجبلان الكرام على مبادرتها بوضع بنر التاريخية في واجهى منتدياتهم الكريمة .
http://www.mutair.ws/vb/uploaded/3_1191360951.gif
( منسق موقع قبيلة مطير )
http://mu6air.net/newspic/3.jpg

السلام عليكم ورحمة الله


تتقدم إدارة منتديات مطير التاريخية بأسم إدارييها وأعضائها بالشكر الجزيل لإدارة منتديات الجبلان

http://www.aljblan.com/vb/index.php

التي بادرت بوضع بنر رابط لمنتديات مطير التاريخية بها , وتخص بالشكرالأستاذ / ( فهد السالم ( الإدارة ) و ( الدعم الفني ) الذي نأمل ان ينضم الى كوكبة اعضاء منتديات مطير التاريخية مع الباحثين والمتميزين من ابناءا لقبيلة وغيرهم من رجل الفكر والأدب , حيث لم تفتح العضوية الا للجادين

وتنتظر بقية المنتديات لتشكرها بعد وضعها النر الدعائي .




المرجع http://www.mutair.ws/vb/showthread.php?t=3278


http://www.mutair.ws/vb/uploaded/3_1229712467.gif

و لكم خالص التحية والتقدير ،،،





http://www.mutair.ws/images/ataqallah.jpg







وتقبلوا تحيات :

محمد الشــلاّحي

منسق موقع قبيلة مطير
http://www.mutair.ws/vb/uploaded/3_1227603511.gif
والسلام عليكم ورحمة الله

مهاجر
12-03-2009, 11:33 AM
ياهلابك يابن شلاح

وبيض الله وجهك ووجه عبدالله السالم على دعم القبيلة

الــجــبــلــي
12-03-2009, 11:50 AM
ياااهلا ومرحباا والله فيك يابن شلااح...

وحنا الي شااكريلك توااجدك معنا ونفتخر والله ...

الله لايهينك وبيض الله وجهك..

عذب المشاعر
12-03-2009, 02:15 PM
هلا فيييك يبن شلاح

ولاهنت
,,,,

بدر أبو عجرى
12-03-2009, 02:24 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز بن شلاح نشكرك انت اولاً تواجدك معنا واشكر ادارة منتديات الجبلاان على وضع البانر

وليس بالغريب من ادارتناا العلووم الطيبه

فلنكن جميعاً يداً بيد نحو هذه القبيله

لك مني خالص الشكر والامتناااان

ابو عجرى

....

عبدالله السالم
12-03-2009, 03:36 PM
أبن شلاح

حياك الله

وبإسم إدارة منتدى الجبلان نشكرك على هذه البادرة الطيبة

وهذا ليس جهد إدارة المنتدى إنما جهد عيال جبل جميعاً

ونرحب فيك مرة ثانية بين أبناء عمومتك الجبلان

تقبل تحيتي

عبدالله السالم