مشاهدة النسخة كاملة : شنو يصير بجهازك وهو طافي ؟؟
گہٍـرستہآلهہ
03-04-2009, 01:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله
لقد وجدت مفاجأه غريبه جدأ .... وعلمت ما يحدث بمعظم أجهزه الكمبيوتر ...
أي جهاز كمبيوتر مغلق يسير له أمر غريب .... طبعا كلام ما يصدقه أحد ...
المهم تأكيداً لكلامي أرجوا أن تتأكد بنفسك والرجاء عدم إخبار أحد عن هذا الأمر ...
وذلك حرصا على سريه الموضوع ...
المفــــاجأه المذهله في هالرابــط
http://www.xs4all.nl/~jvdkuyp/flash/see.htm (http://www.xs4all.nl/~jvdkuyp/flash/see.htm)
تحياااااااااااااااااتي
بنت شيوخ
بنت مطير
03-04-2009, 02:24 PM
ههههههههههههههههههههه
يسلمووووووووو بنت شيوخ بس جني اعرف هالموضوع << فضحتها هههههههههههه
تقبلي ردي وودي
فهد عيد الجبلي
03-04-2009, 02:48 PM
هههههههههههههههههههههه
أن أشهد أنج جبتيها
گہٍـرستہآلهہ
03-04-2009, 06:42 PM
بنت مطير
يااحبج للفضااايح
على العموم
يسلموو على المرور
لاعدمتج
گہٍـرستہآلهہ
03-04-2009, 06:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد عيد الجبلي http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-turath/buttons/viewpost.gif (http://www.aljblan.com/vb/showthread.php?p=219441#post219441)
هههههههههههههههههههههه
أن أشهد أنج جبتيها
عسا دوم الضحكه خيوو :)
ويسلموو على المرور
الامبراطوره
03-04-2009, 08:00 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
يتحــــــــــــــاربوون بعـــــــــــــــــــد:)
يسلــــــــــمووو بنت شيــــــــــــووخ
على الموضوع
تحـــــــــــــــياتي لك
جرح الغلآ
06-04-2009, 07:03 AM
ليتني معهم يونسون ههههههههههه
عوـآفي عنوني بالمرـآ رووعـآ ,,
گہٍـرستہآلهہ
10-04-2009, 11:56 AM
الأمبراااطوره
عسااا دووم الضحكه
وياما تحت السواهي دوااهي :)
يسلموو على المرور
گہٍـرستہآلهہ
10-04-2009, 11:58 AM
جرح الغلا
ههههههههههههههههههه
اي والله يونسووون
تسلمين خيتوو على المرور
لا عدمنااج
سعود بن لامي
10-04-2009, 01:10 PM
the End
نياهاهاهاهاه ..
طق وطقيق وأخر شي أأع < يعني ترعه
بعيد الهقاوي
10-04-2009, 01:32 PM
عوووووووذه
كل هذا يصير وانا ياغفل لك الله ؟
يعني ناوين يخسرووني وانا طاق جهازي بست الاف؟؟
شكلي ببيعه لايخربونه واشتري جهاز بتسع مية ريال واخليم يتهاوشون على كيهم
گہٍـرستہآلهہ
10-04-2009, 01:59 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن لامي http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-turath/buttons/viewpost.gif (http://www.aljblan.com/vb/showthread.php?p=221338#post221338)
the End
نياهاهاهاهاه ..
طق وطقيق وأخر شي أأع < يعني ترعه
ههههههههههههههههههههههه
اسعدني مرورك خيووووو
لاعدمنااااااك
گہٍـرستہآلهہ
10-04-2009, 02:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-turath/buttons/viewpost.gif (http://www.aljblan.com/vb/showthread.php?p=221341#post221341)
عوووووووذه
كل هذا يصير وانا ياغفل لك الله ؟
يعني ناوين يخسرووني وانا طاق جهازي بست الاف؟؟
شكلي ببيعه لايخربونه واشتري جهاز بتسع مية ريال واخليم يتهاوشون على كيهم
ههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلموووو خيوو على هالمرور العطر
دمت بسعااده
عذب المشاعر
12-04-2009, 02:14 AM
انا اقول كل ماا افتح جهاازي
القااه حاار اثرهم مقومين الحرب
هههههههههههههه
تسسلم يمينج وماا ننحرم من جديدج
سلطان الجبلي
13-04-2009, 07:26 AM
بنت شيوخ
مساء الخير .. اختي العزيزة
ههههههههههههههههههههه انا الحين عرفت وين تروح ملفاتي اللي احفظ
ولا جيت مدري وين راحت من اليوم ببلغ الشرطة اذا جيت بسكر الجهاز
يسلمو خيتو على هيك موضوع ... تمنياتي لكي بالصحة والسعادة
تحياتي وتقديري
اخوكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سلطان الجبلي
گہٍـرستہآلهہ
13-04-2009, 02:03 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
اي خيووووو لازم تبلغ الشرطه يجووون يفتشون عن ملفااااتك
يسلموووو على المرور
عن جد نورتنااااااااا
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir