المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا جبلي يا هيه .. عرقـي مـا أوطيـه // خيال صبحـا .. فـوق خيـل الشنينـه


خالد الرشيد
14-01-2007, 12:42 AM
.

تحية طيبة

.


من يشترينـا دون الأصحـاب .. نشريـه=ومن باعنـا برخيـص .. لابـو سنينـه
راحت حياتـي .. بيـن هـم ومشاريـه=ما أرضى حياتي .. له .. ولاني رهينـه
هو يحسب إن .. القلب .. يهوى مساريه=لا والله إلا .. عـاف .. قلبـي ضنيـنـه
والشاهد الله .. كنت .. من قبـل مغليـه=وألحين .. لـو يطلـب وصالـي بهينـه
ما أبغى وصاله .. لا .. ولا أبغى طواريه=من يوم مـا شفتـه .. يشيـل الضغينـه
ولا ودي أسمـع ذكـر مثلـه وطـاريـه=ما أبغى وصاله .. لي .. ولانـي معينـه
القلـب قـد عافـه .. ولاهـو براجيـه=ويحـرم حـرام الـدم .. زينـه وشينـه
ياما شكالـي .. مـن همومـه وأداريـه=حسبـي علـى دنيـاً .. تعيسـة حزينـه
وإن هب نسناسٍ من الشرق .. يـا هيـه=أشيـل هـمٍ .. مثـل حمـل السفيـنـه
أنا جبلي يا هيه .. عرقـي مـا أوطيـه=خيال صبحا .. فوق خيل الشنينـه
يشهد لنا صاهـود .. بأبعـد مغازيـه=أببتعـد مـا أطيـق .. شـوف المدينـه
وأختم قصيدي .. وسـم قلبـه لا أسويـه=( من باعنـي برخيـص لابـو سنينـه )

.

وسلامتكم

أخوكم / أبو مساعد
.

سعود الجبلي
14-01-2007, 01:28 AM
والشاهد الله .. كنت .. من قبـل مغليـه
وألحين .. لـو يطلـب وصالـي بهينـه
صح لسانك يأبو مساعد
ويعطيك العافيه.....

خالد الرشيد
14-01-2007, 01:31 AM
صح بدنك

والله يعافيك يا سعود

ولا هنت على هذا المرور

بنت الرجال
14-01-2007, 02:10 AM
http://www.w6w.net/album/35/w6w200504191431316febd32d.gif


خالد الرشيد

تواجد جزل للقافيه

صح حضورها

ودمت بخير

الجبلـــــــــــــــــــــيه

http://www.w6w.net/album/35/w6w200504191431316febd32d.gif

فهد السالم
14-01-2007, 03:02 PM
أنا جبلي يا هيه .. عرقـي مـا أوطيـه = خيـال صبحـا .. فـوق خيـل الشنينـه

صح لسانك والله يا بو مساعد على هالقصيده الجزله والوافيه...

واللي شرفتنا فيها بمنتدى الجبلان...

تحياتي
السالمي

الـقـعـيـمـي
14-01-2007, 03:19 PM
صح لسانك يابو مساعد على هالقصيده وتسلم

عبدالعزيز بن رشيد
14-01-2007, 07:06 PM
صح لسانك واعتلى شااانك يا أبو مساعد

قصيدهـ رائعة من روعة شاعرها

تحياتي،،،،

خالد الرشيد
14-01-2007, 11:28 PM
هلا بك يا الجبلية

وتواجدك هو الجميل

وصح بدنك

وشكراً لكِ

خالد الرشيد
14-01-2007, 11:38 PM
صح بدنك

وشاربين من كاسك يا السالمي

والله يشرف مقدارك

ولا هنت

خالد الرشيد
14-01-2007, 11:39 PM
ومن قال سالم يا القعيمي

وتسسسلم ولا هنت

خالد الرشيد
14-01-2007, 11:40 PM
هلا بك والله يا ابو بتال

وصح بدنك

والروعة تواجدك

ولا هنت

سعود بن لامي
14-01-2007, 11:48 PM
أنا جبلي يا هيه .. عرقـي مـا أوطيـه
خيـال صبحـا .. فـوق خيـل الشنينـه
يشهـد لنـا صاهـود .. بأبعـد مغازيـه
أببتعـد مـا أطيـق .. شـوف المدينـه



لااااااااااخلا ولاعدم

يابو مساعد

كنت بسألك انت الي معنا بمنتدى مطير وساحات مطير والحين تأكد من هالقصيده

لاهنت يابو مساعد

صح لسانك مليون مره تحياتي لك يالغلا

خالد الرشيد
15-01-2007, 12:02 AM
هلا بك والله يا سعود

الله الله ، انا خالد إللي تنشد عنه

واتشرف بمعرفتك يا إبن لامي

بس ترى ما عرفت وش إسمك هناك !!

أنت ما سجلت بالإسم هذا (( سعود بن لامي )) ؟؟

الـخـيـال
17-01-2007, 04:34 PM
يشهـد لنـا صاهـود .. بأبعـد مغازيـه
أببتعـد مـا أطيـق .. شـوف المدينـه

يا سلام والله صح لسانك

وزين لقيتك يا بو مساعد
رحت منتدى مطير وقريت قصيدك ورديت عليك بنك لحن القوافي وسويتلك تصميم وحطيت الابيات ..والتصميم صار له شهور عندي وانا من زمان وانا ادوركhttp://www.gna9.net/uploads/e1053c16d6.jpg
واتمنى ان تنال باعجابك

اخوك الخيالـ..

المشرافي
18-01-2007, 03:27 AM
صــح لـسأأنك أخـوي آبو مسأعــد

ونـعم في آلجبلأن شربـه آلهوي

لاهنت

آلمشرإفي

فهد الطوير
08-05-2007, 03:45 AM
صـــح الله لســانك يا ابو مــاعد ولا هنت وبيض الله وجهك
بس القصيده رااجعه لا هنت
ولكن ارد واقول ان القصيده تبين على لسان راعيها
وبارك الله فيك

متغلي لعيون غاليه
08-05-2007, 03:53 AM
صححححححح لسانك ولاهنت يالغلا

عود الليل
08-05-2007, 07:52 AM
صح لسانك يا بو مساعد على هالقصيده

دمعة ناقة
14-05-2007, 03:11 AM
صح الله السانك وبوحك وقوافيك يا شاعرنا ياخالد


قصيده قمة فالروعه وفعلا لامست جرح فينا

ومشكله القلب لاعاف

والنعم فيك وبالجبلان كفو والله


الـــــي الامام ياشاعرنا



---------- تقبل مروري وخالص تحياتي

متغلي لعيون غاليه
17-05-2007, 04:13 PM
كفووو,,

خالد الرشيد

صح اللسانك ابووسعد

جزل يالغلا

وتسلم يمينك

هكرزي الجبلان
06-08-2007, 04:17 PM
كفؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ولله صح لساانك ولله يعطييك العفياا

هكرزي الجبلان
06-08-2007, 04:18 PM
:e: :e: كفؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ولله صح لساانك ولله يعطييك العفياا

" فهد الجبلي "
14-08-2007, 12:45 PM
يا سلام عليك يا خالد ..


صح الله السانك ملايين . .


قصيده جزله من رجالن جزل . ,


لا تحرمنا جديدك يالغالي . . !

شاعر عيونك
22-08-2007, 02:07 AM
يشهـد لنـا صاهـود .. بأبعـد مغازيـه
أببتعـد مـا أطيـق .. شـوف المدينـه
وأختم قصيدي .. وسـم قلبـه لا أسويـه
( من باعنـي برخيـص لابـو سنينـه )

كلام جميل وقفله رائعه

وليد الجبلي
25-08-2007, 06:01 AM
صح لسانك الله لايحرمنا من قصايدك

ALMajh00L
30-08-2007, 02:15 AM
صح لسانك يابو مساعد قصيدة جزلة من رجل مايجيب الا الجزل


شوقتني للي مخفيه عنّا ولاتحرمنا طال عمرك

ALMajh00L

غـ الصمان ـلا
19-01-2009, 05:09 PM
صح الله السانك ولاهنت ابيات جميله



أنا جبلي يا هيه .. عرقـي مـا أوطيـه
خيـال صبحـا .. فـوق خيـل الشنينـه
يشهـد لنـا صاهـود .. بأبعـد مغازيـه
أببتعـد مـا أطيـق .. شـوف المدينـه

هبوب الشوق
20-01-2009, 12:27 AM
صح السانك ولاهنت
تقبل مروري

بــدر اللويمي
28-01-2009, 05:15 AM
صح لسانك

تقبل تحياتي

فهد عيد الجبلي
28-01-2009, 12:28 PM
صح السانك ولاهنت ..


قصيده رائعه وابيات جميـله


صح الله نظمك وذوقك الراقي .وإلى الامام سـر ونحن من متابعينك




لك أجمل واسمى التحيـه

(فهد عيد الجبلي)