المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتديات الجبلان تعزي الشاعر / صنيتان المطيري في وفاة والدته رحمها الله


أبن شـــلاّح
01-09-2009, 04:17 AM
http://www.almeshkat.net/vb/images/bism.gif
أحسن الله عزاء الشاعر /صنيتان المطيري في وفاة والدته الحنونه

السلام عليكم ورحمة الله
بقلوب ملئها الحزن والأسى وراضية بقضاء الله تعالى وقدره , ننقل لكم خبر أنتقا ل والدة الشاعر / صنيتان العبيوي المطيري الى رحمة الله تعالى بعد مغرب اليوم ليلة الثلاثاء
وسيصلى عليه االيوم الثلاثاء 11/9/1430 هـ في جامع الراجحي بالرياض بعد الظهر فمن استطاع المشاركة فليفعل ومن لم يستطع فعليه بالدعاء .
المنا خبر مصاب ابو نواف واخوته ورحم الله تعالى والدته ونسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويجبر مصاب ابو نواف واشقاءه ومنتديات الحبلان تنقل أحر التعازي والمواساة الى للشاعر / صنيتان المطيري واشقاءه وجميع اقاربه .

انا لله وانا اليه راجعون
م
اللهم اغفر لها وارحمها ، وعافها واعفو عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها، واغسلها بالماء والثلج والبرد ، ونقها من الذنوب و الخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس ، اللهم وأبدلها داراً خيراً من دارها ، وأهلاً خيراً من أهلها ، واجمعها في جنات النعيم , وأدخلها الجنة وأعذها من عذاب القبر وعذاب النار.
اللهم ان امتك ابنت عبدك احتاجت الى رحمتك وانت غني عن عذابها , فإن كانت محسنتاً فزرد في حسناتها وإن كانت مسيئتاً فتجاوز عنه .

.


وإنا لله وإنا إليه راجعون


وتقبلوا تعازي:
محمد الشــلاّحي
منسق موقع قبيلة مطير
والسلام عليكم ورحمة الله

فهد عيد الجبلي
01-09-2009, 04:19 AM
إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يرحمها ويغمد روحها للجنه
أمين أمين أمين

فهداللويمي
01-09-2009, 04:20 AM
إنا لله وإنا إليه راجعون

الله يرحمها ويغفر لها ويغمد روحها الجنه

طلال ابن لامي
01-09-2009, 04:50 AM
الله يرحمهأ ويرحم اموات المسلمين
وحسن الله عزاهم

سلطان فيصل العوض
01-09-2009, 05:00 AM
الله يرحهمها ويغفرلها ويتجاوز عنا وعنهآ,,

ويلهم أهاليهآ الصبر والسلون.

محمد بن حلبيد
01-09-2009, 05:12 AM
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم اغفر لها وارحمها

al-3OoOoOb
01-09-2009, 06:05 AM
اللهم اغفر لها وارحمها ، وعافها واعفو عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها، واغسلها بالماء والثلج والبرد ، ونقها من الذنوب و الخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس ، اللهم وأبدلها داراً خيراً من دارها ، وأهلاً خيراً من أهلها ، واجمعها في جنات النعيم , وأدخلها الجنة وأعذها من عذاب القبر وعذاب النار.
اللهم ان امتك ابنت عبدك احتاجت الى رحمتك وانت غني عن عذابها , فإن كانت محسنتاً فزرد في حسناتها وإن كانت مسيئتاً فتجاوز عنه .

الله يرحمهـــا ....

ان لله وان الـــيـــه راجـــــــعـــــــــون ........

سعود بن لامي
01-09-2009, 08:39 AM
اللهم اغفر لها وارحمها ، وعافها واعفو عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها، واغسلها بالماء والثلج والبرد ، ونقها من الذنوب و الخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس ، اللهم وأبدلها داراً خيراً من دارها ، وأهلاً خيراً من أهلها ، واجمعها في جنات النعيم , وأدخلها الجنة وأعذها من عذاب القبر وعذاب النار.
اللهم ان امتك ابنت عبدك احتاجت الى رحمتك وانت غني عن عذابها , فإن كانت محسنتاً فزرد في حسناتها وإن كانت مسيئتاً فتجاوز عنه