مشاهدة النسخة كاملة : لــــبــــيــــه . . !
" فهد الجبلي "
19-06-2007, 06:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساكم الله بالخير ^_^
كيف الحال يالربع . .
عندي مشاركه . . انشالله تنال اعجابكم . .
لبيه يا لبى ولبيه لبيه = لبيه من زود الغلا وين ابغديك
لبيه ياللي ماخذن قلب مغليه = لبيه قلي وش تبا قول واعطيك
لبيه لو تامر على الراس اوطيه = لبيه تامر وش تبا قل وانا اهديك
لبيه لو تسمع كلامي وتوحيه = لبيه قلبي مايبي غير طاريك
لبيه بعدك يشوي القلب يشويه = لبيه وانته تطفي النار بيديك
لبيه خلك عند قلبي حواليه = لبيه لا تبعد عن القلب يبغيك
لبيه منهو شاف عينه وخديه = لبيه علمه ضاع من شوف خديك
لبيه يا لبى ولبيه لبيه = لبيه يا لبى ولبيك لبيك
..
..
..
فهد الدبادبه
صافي الاحساس
19-06-2007, 06:49 PM
صح لسانك مقلدي
وبصراحه ضخكتني على سالفة غسان هههههههههههههههههههههههههههه
ياخوك الدكتور غسان القاعد قصده يفيدويعلمنا اخطاءنا ومو عيب الواحد يغلط
بس العيب انه يعيد غلطه وما يتعلم
والله لا يهينك على القصيده
" فهد الجبلي "
19-06-2007, 06:56 PM
صافي الاحساس . .
صح بدنكـ .. والف شكر لك على المرور . .
وانا ما قلت شي . . الدكتور . . شاعر ومشرف . .
ونستفيد من انتقاداته . . بالعكس والله يسعدني اذا حط اي ملاحظه . .
تحس انكـ قاعد تصلح شي . . وبعدين مو بس فارس الجبلي . .
اي شخص لو متذوق للشعر . . اتقبل منه النقد . . !
!i غــــلا مطــــير !i
19-06-2007, 07:24 PM
صـــــــــح الســـــــــــاانــــــك ...
ويعطيـــــك ألــــف عافيـــــــه
عالقصيــده الـــرووعه وهـــذا مو جديـــد عليــــك ...
ولاتبخـــل علينـــاا بجـــديدك *_^
" فهد الجبلي "
19-06-2007, 07:31 PM
غلا ^_^ . .
صـــح بــــدنــــــج . .
الله يعافيج . . ويخليج . .
والله هذا من ذوقج الطيب ^_^
الف شكر لج على المرور .. . !
عاشق عيون المها
19-06-2007, 07:31 PM
صح لسانك ملايين يا المقلدي
وانا توني في بدايه سلم الشعر مثلك
لكن اقولك القصيده موزونه والقافيه ميه ميه ولا فراخ الجميعه
وتقبل مروري وتعليقي
" فهد الجبلي "
19-06-2007, 07:37 PM
صح بدنكـ . . وصح قلبكـ . .
لكن حبيت اوضح لك شي انا مو في بداية سلم الشعر . .
انا الحمدلله شاعر وواثق من نفسي ^_^
لكن هنا بس حبيت اللطف الجو مع اخوي فارس بن جاعد ,. ,.
والف شكر لك على المرور . . !
عاشق عيون المها
19-06-2007, 07:42 PM
ولا تزعل ههههههه
يا كلمه ردي بمحلتس ههههههههههههههههه
مـشـبـع الـطـيـر
19-06-2007, 07:44 PM
ياسلام ياسلام
اي والله لبييييييييييييييييه
صح السانك ياولد الدبداب
ولاهي بغريبه عليكم هالابيات الجزله
ولاهنت على القصيده الرائعه
والمعاني الطيبه
سجل اعجابي
والله يوفقك انشالله
وتحياتي لك
" فهد الجبلي "
19-06-2007, 09:15 PM
عاشق عيون المها ,. .,
لا والله ماني زعلان . . ^_^
ولد الجبلان . .
صح بدنكـ . .
والله لا يهينك على المرور الاكثر من رائع . .
شكلك نفس الشعور قلبك خضر ^_^ ..
اسعدني مروركم . . !
مكسور
20-06-2007, 02:05 AM
صح لسانك
وصح لبك قبل لسانك
اطحس يا مقلدي على الحب القيسي... ^_^
صافي الاحساس
20-06-2007, 02:27 AM
ههههههههههههههههههههههههههههه مكسور لا تحبط معنويات الرجال
خله يوسع صدره
دمعة ناقة
20-06-2007, 02:44 AM
صــــــــــــــح الله الســــانك وقوافيك وبوحك
دام قلت لبيه اجل والله وثم والله وثم والله لازوجك اختي الصغيره مالي شغل دام قلت لبيه هههههههههههههههههههههه
والله وكفوووووووووو والنعم فيك
انت شاعر مبدع وحلووو ه منك هالقصايد وانت بهالسن هذا من العمررر
مااااااااااشـــــــــــاء الله عليـــــــــــك
--- تقبل مروري وخالص تحياتي:)
" فهد الجبلي "
20-06-2007, 05:45 AM
مكسور . .
صح بدنك . . والله لا يهينك على المرور . . !
" فهد الجبلي "
20-06-2007, 05:47 AM
صافي الاحساس
لاهنت على المرور مره ثانيه . .
......
..
دمعة ناقه . .
صح بدنج . . وصح قلبج . .وصح مرورج . .
وعلى طاري الزواج . . . خلاص انشالله بكره بجيج مع امي نخطب ^_^
اسعدني مرورج الكريم اختي دمعة ناقه . .!
دمعة ناقة
20-06-2007, 05:56 AM
والله هذا الشررررف لناااا
اصلا يكون بعلمك انا من كثر ما انا معجبه فيك ماشالله عليك عساني ماضرك
ودي ازوجك وحده من خواتي هههههههههههههههههههه
قسمن بالله ماااقوووول غير يابخت اهلك فيك يافهد ماشالله
شاب اخلاق ومؤدب ومحترم ويعرف شلون يتعامل مع الناس بأدب وأحترام سواء للبنات او الشباب
ولبق في الحديث وشاعر واعطيك انا اكبر من عمرك على حسن منطوقك ماشالله تبارك الله
واني احبك يافهد في الله لدرجة اني اتمنى انك واحد من اخواني
بس انت اخوي انشالله واتمنى لك كل التوفيق في حياتك العلميه والمستقبليه
بأذن الله
<<< وتستاهل والله اقولها من قلبي
" فهد الجبلي "
22-06-2007, 05:31 AM
امين . . اجمعين انشالله . .
احرجتيني . . بكلامج صراحه . .
عساني ماخلا منكم انشالله .. كلكم اخواني . . ^_^
اسعدني مرور الجميع ^_^ . . !
فلاُن
01-07-2007, 09:46 AM
مقلدي هذي قصيدك اللي السنه اللي طاافتـ
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صح
يعطيك العافيه قصيده حلوووه وانشالله جزله
..أحمد الجبلي..
01-07-2007, 11:51 PM
صح لسانك
جزل ومن رجالن جزل <+++ على قولتك
والى الامام انشاءالله
طيرشلوى ولدعلوى
02-07-2007, 01:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صح السانك يا مقلدي وربي الله لبيه يا المقلدي ههههههههههههههههههههههههههه اخوك طير شلوه ولد علوى
" فهد الجبلي "
02-07-2007, 11:55 AM
الملسون . .
انشالله . . لاهنت على المرور . .
احمد الجبلي . .
صح بدنكـ . .
اسعدني مرورك . . منور الصفحه يالغالي . .!
" فهد الجبلي "
02-07-2007, 11:56 AM
ولد علوى طير سلوى ..
والله كني اعرفكـ ..
فديتكـ والله .. صح بدنكـ . . ولاهنت على المرور . . !
بليس ركب اتوبيس
02-07-2007, 06:11 PM
يعطيك العافيه يا ولد الدبداب
انا خابرك ما تحب شلون تكتب غزل
ههههههههههههههههههههههههه
اقول وصلتك القصيده اللي كاتبه ولد عمك؟
عبدالله
03-07-2007, 08:25 AM
لا هنت يا فهد
وصـــــــــــــــــــــــــــــح لـــــــــــــســــــــــــــانكـ
بس القصيده قديمه
ياريت نشوف قصيدك الجديد (عطنا من الجديد)
ولا تبخلى عليناا بقصاايدك الطيبه
" فهد الجبلي "
03-07-2007, 08:45 AM
بليس ..
صح بدنكـ . .
والله لا يهينك على المرور . .
هذي طال عمرك ماهو حب . . هذا بس اسمع اللي يقول انا احب . .
لبيه ولبيه .. وبس ^_(^
انشالله انها اعجبتكـ .. ؟
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir