المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خل الماسنجر يقول بصوتك (جتك رسالة)


بنت الرجال
14-01-2007, 09:21 AM
http://www.w6w.net/album/35/w6w200504230824086c096eda.gif
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذا كنت تريد الماسنجر يقول لك انه جائك ايميل بصوتك انت بدلاً من خروج نافذة أمامه عـلى سطح المكتب عـلماً أن هذه الحركة عـملـت معي في مسنجر الهوتمل msn وبحركة غـريبة جـداً وعـملها بسيط وهــو كالتالـي : ـ
1- سجل صوتك بملف خاص تقول فيه مايدل على أنه وصلت رسالة جديدة وقم بتخزينه في أي مجلد تريد مثلاً في المستندات
2 - من قائمة إعدادات (Settings) تختار الأصوات وأجهزة الصوت Sound and Multimedia ثم أصوات النظام
3 - إضغط على New Mail والمتفرع من MSN Messenger Service
4 - إضغط إستعراض Browse ومن هناك تختار
الملف الصوتي الذي قد قمنا بتسجيله سابقاً في المستندات000
مع العلم أنه يشترط ان يكون الملف على هيئة wav
وبهذه الطريقة سوف يتغير الصوت في مسنجر الهوتمل بدل مايصدر صوت
تنبيه يعلمك ان لديك رساله جديدة حيث يتكلم
ويقول ( لديك رساله جديده بعـلبة الوارد ) ••••
وتستطيع تسجيل صوتك أيضاً عند الدخول إلى ويندوز بحيث يرحب بك مثلاً تسجل بصوتك كلمة أهلاً وسهلاً عند بدء تشغيل ويندوز
http://www.w6w.net/album/35/w6w200504230824086c096eda.gif

سعود الجبلي
14-01-2007, 02:55 PM
حركــــــــــــــــــــــــــــــات
يعطيك العافيه......... على طول تطبيقالله لايحرمنا من ابداعك المتميز

سعود بن لامي
15-01-2007, 03:18 AM
يعطيج العافيه


فعلآ حرككه سهله

بنت الرجال
15-01-2007, 05:28 AM
حركــــــــــــــــــــــــــــــات
يعطيك العافيه......... على طول تطبيقالله لايحرمنا من ابداعك المتميز

حركات مركات ههههههههههههه

الله يعافيك اخوي

اتمنى تكون الفكره اعجبتكم

بنت الرجال
16-01-2007, 03:48 AM
يعطيج العافيه


فعلآ حرككه سهله

الله يعافيك سعود

ياليت الكل يجربها

الف شكر عالمرور الرائع

المشرافي
18-01-2007, 04:35 AM
آلله آللــه

> يبي يحــط صـوت أخـوه وهـو يغــني

أخأف أحط صــوتي امكن يخرب ألكمبيوتر

< صوتـي كلـه خشونــه وحواجز وعقبأت صعبـه

هههههه

لاهنت اختي آلجبليه علي الطريقه الجميلـه

آلمشرإفي

بنت الرجال
19-01-2007, 04:50 AM
ههههههههههههههههه:D

اتمنى تكون الفكره قد نالت اعجابك:)

لك جزيل الشكر عالمرور المميز:) :)

فهد السالم
19-01-2007, 08:46 PM
يعطيكـــ العافيه أوخيتي الجبليه على الحركه الحلوه....

جآآآآآآآآآآآري التطبيق....

تحياتي
السالمي

بنت الرجال
21-01-2007, 08:30 AM
الله يعافيك

الف شكر عالتفاعل الرائع اخوي السالمي

لك الف تحيه

فواز بن لامـي
19-06-2008, 02:26 PM
موضوع حلوه بصراحه





وتقبلي مروري




وشكرا لج

جرح الغلآ
07-07-2008, 01:34 PM
سسسسسلمت يمنآك ياقلبي


لآعدمنآ روعة جديدك

التوم
07-07-2008, 07:48 PM
لاهنتي اختي الجبليه على الموضوع يعطيج العافيه

بنت الرجال
27-08-2008, 05:36 PM
موضوع حلوه بصراحه





وتقبلي مروري




وشكرا لج

الـــف شــــكر على المشاركه الطــــيب

اســـــعدني مــــرورك الممـــــيز

لك مني ارق تحيه

الجبلــــــــــيه

بنت الرجال
29-08-2008, 03:02 PM
سسسسسلمت يمنآك ياقلبي


لآعدمنآ روعة جديدك

الـــف شــــكر على المشاركه الطــــيب

اســـــعدني مــــرورك الممـــــيز

لك مني ارق تحيه

الجبلــــــــــيه:e:

بنت الرجال
30-08-2008, 05:22 PM
لاهنتي اختي الجبليه على الموضوع يعطيج العافيه

الـــف شــــكر على المشاركه الطــــيب

اســـــعدني مــــرورك الممـــــيز

لك مني ارق تحيه

الجبلــــــــــيه:e:

فواز بن لامـي
31-08-2008, 04:45 AM
لاهنتي

ومشكوره وماقصرتي

بنت الرجال
01-09-2008, 02:02 AM
لاهنتي

ومشكوره وماقصرتي

الـــف شــــكر على المشاركه الطــــيب

اســـــعدني مــــرورك الممـــــيز

لك مني ارق تحيه

الجبلــــــــــيه:e: