مشاهدة النسخة كاملة : التراب
المحتسب
28-06-2007, 02:06 AM
ليتك تحلو والايام مريرة
و:k: ليتك ترضى والانام غضاب
وليت الذي بيني وبينك عامر
وبيني وبين العالمين خراب
فإن صح منك الود فالكل هين
وكل مافوق التراب تراب
عبدالله
03-07-2007, 08:59 AM
مشكور ولا هنت
بس هاذي شنو قصيده ...؟
دمعة ناقة
16-07-2007, 10:34 AM
وليت الذي بيني وبينك عامر
وبيني وبين العالمين خراب
ابيات رائعه بس منو قالها ؟
صحيح كل من فوق التراب تراب
يعطيك العافيه اخوي المحتسب على هالابيات
هكرزي الجبلان
09-08-2007, 01:54 AM
ما فووق التراااب تراااب صح لساانك ومن قااال لانه ا نا ما اعتقد انه انت اللى قايلهاا.....::)
:):)
عبدالله المطيري
11-08-2007, 01:37 PM
صح لسانك طال عمرك
" فهد الجبلي "
14-08-2007, 12:39 PM
صح السانك ولاهنت . .
لا تحرمنا جديدك . . !
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir