المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطورات هجرة الطليعة


خالد بن دليبح
15-02-2010, 01:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


راح أتكلم عن هجرة الطليعه

وكما حدثتكم من قبل بردود عن موضوع هجرة الطليعه

أن أميرها: حشر بن جزاع حشر اللامي

وهجرة الطليعه تقع على طريق االمؤدي الى قاعدة الملك خالد

العسكريه تبعد عن المثلث عشرين كيلو وتبعد عن ام كداد ثلاثة

عشر كيلو وتبعد عن شركة ارامكو تقريبا أربع كيلو وبدأت

هجرة الطليعه بأنشاء بسيط وأنشائها البسيط (مسجد _ مجلس

للضيافه_ وبيت للامير _ بيوت مؤقته_ مزرعه ) وهجرة

الطليعة من الهجر التي تطورت بشكل سريع بفضل جهود اميرها

حشر بن لامي ومن التطوراة التي حدثت فيها بناءالعديد من

البيوت ويبلغ عددها تقريبا 40 بيت وتبلغ اصغر مساحة للبيت

الواحد 3الاف متر وتم بناء محطة للهجرة ويقع فيها مسجدان

مسجد للهجرة ومسجد اخر لاهل البادية الذين يوردون على

هجرة الطليعة والان يتم توزيع اراضي للراغبين في هجرة

الطليعة وستشهدون العديد من التطورات في هجرة الطليعة خلال

السنوات المقبلة وسؤافيكم بصور موضحة عن هجرة الطليعة

في موضوع اخر.


وتقبلوا تحياتي اخوكم: خالد بن دليبح

وخيذة الضحى
15-02-2010, 05:14 AM
على القوه
وعسى ديار الجبلان في ازدياد وازدهار دائم

محمد بن حلبيد
15-02-2010, 09:22 AM
خالد بن دليبح , , ,

عسىا هم على القوه ماشاءالله انا قبل سبوع جيت الطليعه فيه تطور كثيررر ماءشالله , , ,

لاهنت . . . ياخالد على الموضوع بارك الله فيك , , ,

تقبل مروري وفائق الاحترام والتقدير , , ,

خالد بن دليبح
15-02-2010, 11:07 AM
شاكرلكم على المرور العطر
تحياتي لكم

خالد بن دليبح
15-02-2010, 11:10 AM
شاكرلكم على المرور العطر
تحياتي لكم

خالد بن دليبح
15-02-2010, 11:14 AM
شاكرلكم على المرور الطيب
تحياتي لكم

الأغــــــــــر
16-02-2010, 06:35 PM
ياعساها عامره بأهلها وعسى الله يكثر ديار الجبلان

سعود بن لامي
16-02-2010, 07:24 PM
لاهنت يا خالد علي نقل الخبر ,,

وابو بدر يستاهل ,,

وعساها عامره دايما

خالد بن دليبح
17-02-2010, 01:28 AM
الأغر و سعود يعطيكم العافيه على المرور
تحياتي لكم

ابو فلاح
20-02-2010, 09:51 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن عسى ديار الجبلان فى تطور

خالد بن دليبح
23-02-2010, 02:10 AM
لاهنت يابو فلاح على المرور
تحياني لك

روس الجبلان
13-03-2010, 01:51 AM
يستاهل ابو بدر وهذا نتائج جهد وتعب صاحب العقل المخضرم ابو بدر وعسا الله يزيده من نعيمه ان شاء الله

خالد بن دليبح
16-03-2010, 06:38 PM
لاهنت ويعطيك العافيه على المرور

أهـذريـبـك
03-04-2010, 01:03 AM
يستاهل ابو بدر كل خير ولكل مجتهد نصيب



والي الامام دومأ

علي العضيلة
31-05-2010, 01:20 AM
خالد بن دليبح , , ,

عسىا هم على القوه ماشاءالله انا قبل سبوع جيت الطليعه فيه تطور كثيررر ماءشالله , , ,

لاهنت . . . ياخالد على الموضوع بارك الله فيك , , ,

تقبل مروري وفائق الاحترام والتقدير , ,

المنتخـــي
02-06-2010, 12:01 AM
خالد بن دليبح , , ,

عسىا هم على القوه ماشاءالله انا قبل سبوع جيت الطليعه فيه تطور كثيررر ماءشالله , , ,

لاهنت . . . ياخالد على الموضوع بارك الله فيك , , ,

تقبل مروري وفائق الاحترام والتقدير , , ,

لا يغرك
02-06-2010, 06:30 PM
طرح جدا رائع

شاكر لك على هالطرح

لاهنننننننننننننننننننت

أهـذريـبـك
03-06-2010, 07:11 PM
بتووفيق للبو بدر والي الامام دومأ

وعسى الله يكثر ديار الجبلان

سلطان
26-06-2010, 03:26 AM
جعل الحيا فيها

ابوبدر محنك وآستراتيجي

اذكركم كيف تبي توصل الطليعه

رغم عمرها قصير جدد

اريج
26-06-2010, 12:02 PM
مايعوطونى ارض بالطليعه

طهران
27-07-2010, 10:29 AM
الله يعطيك العافيه



وعساها عامره ديار الجبلان

راعي الحدباء
08-08-2010, 06:28 PM
لاهنت يا خالد بن دليبح علا الكلام الجميل

راعي الحدباء
08-08-2010, 06:52 PM
لاهنت يا خالد علا الكلام الجميل ولاهنت

المنتخـــي
14-08-2010, 03:45 PM
يعطيك العافيه على النقل
لاهننننننننننننننننننت

سعود الغفيلي
14-10-2011, 06:01 PM
لاهنت علا النقل الموضوع

NawwaF
24-08-2015, 10:58 PM
ماشاءالله
الله يجمعهم على خير

الله يجزي ابوبدر كل خير يستاهل