مشاهدة النسخة كاملة : تدري وش اللي يجرح القلب لاجيت.....! سامي الخميلي
سامي الخميلي
17-03-2010, 11:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي ابيات من قصيده لي واتمنى تحوز على اعجابكم ...
أخطيت في حقي وانا بحقك أخطيت=والجمر فوق ضلوعنا لاتشبه
وأزريت في حبي وانا بحبك أزريت=ولاعاد ينفعني علاجك وطبه
ياليت ولا ليش بدري على ليت=أسمع كلامن قايله ثم خبـه
انا ادري أنك في غلاتك تماديت=قلبي يبيك وقلبي غيري تحبـه
بعطيك بيتٍ طالبك بس هالبيت=نهاية الموضوع كله ولبـه
تدري وش اللي يجرح القلب لاجيت=أنك تجي وتروح من دون سبه
أخوكم // سامي الخميلي
فهداللويمي
17-03-2010, 12:47 PM
صح لسااانك ياسامي
والله يعطيك العاااافيه
ولا تحرمنا جديدك
ولاهنننننننننننننت
بنت دار زايد
17-03-2010, 01:42 PM
تدري وش اللي يجرح القلب لاجيت
أنك تجي وتروح من دون سبه
صح لسانك يا سامي
الله يعطيك العافيه ع القصيدة الجميله
فهد عيد الجبلي
17-03-2010, 03:03 PM
أخوي سامي الخميلي
أبيات في قمة الإبداع
صح لسانك ولاهنت على هذي الأبيات
محمد بن جبرين
17-03-2010, 04:33 PM
صح لسانك يا الرشيدي
خفيفه عالقلب وجزله بالمعاني
لاهنت
حمداللويمي
17-03-2010, 08:40 PM
صح لسسآنك يآســآمي
آبيــآت رآئعه
لآتحرمنـآ آبدآعك يآلغآلي
لآهنننت
* جمرة مطير *
17-03-2010, 10:27 PM
نادر من يكتفي بابياات قليله
ويوصل فكره او المعنى كاامل
ابدعت بهالنص
وصح لساانك الف وانا اختك
فلاح الحصيني
18-03-2010, 04:10 AM
والله يالولا من المـولا انخافـي
وخوف رب البيت لايغضب عليـه
مايجي وسط اللحد راس السنافي
لاكن امـر الله وذي سنـة نبيـه
عسى الله يرحم ابو جااااسر وخذها بالدسم وعلى الزينه ابو جاااسر الله يرحمه والبقا بعياله الجبلان
ومايبي غير الدعااااء وهذا اقل شي يالجبلان تقولونه لبو جاااسر وهو بحاجت الدعاء فلا تبخلو عليه
صح السااانك يا بدر صاهود
سامي الخميلي
21-03-2010, 09:02 PM
الى الجميع تسلمون ....!
والله لايهينكم على المرور ....!
وصح الله بدانكم كلكم من اخوان وخوات ....!
راعي المغاتير
21-03-2010, 09:47 PM
صح السانك ياسامي
ابيوت اقصيره لاكن عزله جزله جزله جزله
ومبين ان خلفها شاعر محنك
عبدالله الحيلان
28-03-2010, 07:12 PM
صـح لسانك
ابيات فوق الابداع
تحيتي
..
سليل المجد
29-03-2010, 01:02 AM
صح لسانك يامبدع
براك السهلي
29-03-2010, 04:35 PM
تدري وش الي يجرح القلب لاجيت
انك تجي وتروح من دون سبه
صح لسـ اخوي سامي ـانك
وعزالله ننهااا ابياتن جزلخ لشاعرن جزل
صحيح ابياتن قصيره لاكن كبيره المعنى
ولاهنت على هالابيات
تقبل ودي
اخوكـ /بــراكـ الســ@ـلي
براك السهلي
30-03-2010, 01:21 AM
[font="comic sans ms"][size="6"]ارجاء تعديل كلمه جزل انا اخطيت وكاتبهااا (جزلخ)
ارجو التعديل
ضويحي السهلي
10-04-2010, 08:13 AM
صح لسانك
واااااااافيه من راس وافي
تقبل مروري
قبلة مطير
10-04-2010, 11:06 AM
صــح اللســانــك
يعطييكـ العــافيــة ع الطـرح
الـرائــع
لاهنــــــــــتتتت
أحمداللويمي
10-04-2010, 12:48 PM
صح لساااااااااااانك ياساامي
ولاهننننننننننننننننننننننننننننننت
" فهد الجبلي "
14-04-2010, 05:39 PM
.
.
الغالي / سامي الخميلي
صح السانك مليووون ولا يسدون
عزالله ابيات رايعه وتطرب الراس
بس الظاهر ان الحصيني فلاح متأثر بالفقيده لهلحين
ويبا يرد وجات الابيات معه غلط :)
سجلني هنا يالغالي !!
سامي الخميلي
25-04-2010, 10:31 AM
الله يعطيكم العافيه على كل حال
واسعدني مروركم الاكثر من رائع
وان شاءالله اكون عند حسن ظن الكلام اللي قلتوه عني
لكم مني خالص الاحترام والتقدير...
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir