المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخيانه


ابوفهد..
22-03-2010, 01:12 AM
راحت وخلتني اهوجس وهيمان---


وقالت حبيب الروح واضح مكانه---
هي فترتن وارجع واضمك بالاحضان---
ونشوف من عقب المفارق هنانه---
رسالة(ن)جتني بخط (ن) وعنوان---
ارجوك تفهم ما قصدت الاهانه---
جوابها بصبر وصبري على شان---
لك في سويدا القلب منزل وخانه---
هذا تراها خمسة سنين ضميان---
اعطف علي من الغلا لو سكانه---
واليوم بصدفه رايته بالعيان---
ويا ليتني ما شفت منهو وزانه---
وسط الطبيب وكنت بلحيل تعبان---
من شفتها والعقل صابه جنانه
طفل(ن) يلاعبها بصوته وفرحان---
ما يدري اني بعت عمري عشانه---
هي اقبلت يمي وانا خاطري شان---
بعيونها ما شفت غير الخيانه---
قلت اسمعى يابنت هرجن ببرهان---
يا نعنبو عشق(ن) وراه المهانه---
لا عاد تطريلي عن العشق يفلان---

العشق ولا وانتهى في زمانه--

فلاح الحصيني
22-03-2010, 03:10 AM
صح السااانك يا بو فهد

جزله من راس جزل

وافيه وكايفه يالامير ..

عزيز بن لامـي
22-03-2010, 03:13 AM
واليوم بصدفه رايته بالعيان---
ويا ليتني ما شفت منهو وزانه---
وسط الطبيب وكنت بلحيل تعبان---
من شفتها والعقل صابه جنانه
طفل(ن) يلاعبها بصوته وفرحان---
ما يدري اني بعت عمري عشانه---
هي اقبلت يمي وانا خاطري شان---
بعيونها ما شفت غير الخيانه---


صح لسانك يابو فهد

تقبل مروري


عبدالعزيز بن لامي

فهد عيد الجبلي
22-03-2010, 02:10 PM
صح لسانك أخوي أبو فهد
مبدع كما عهدناك
وإل الأمام في مسيرتك الشعرية

راعي المغاتير
22-03-2010, 02:59 PM
العشق ولا ونتهى في زمانه

هالله هالله



صح السانك يا ابو فهد

عزلله قصيده جزله ووافيه ومهي غريبه عليك الجزاله

تقبل ودي واحترامي

ابوفهد..
23-03-2010, 02:01 AM
اشكركم علي المرور والله لا يهينكم

* جمرة مطير *
23-03-2010, 02:05 AM
صح لساانك يا ابو فهد

قصيده جميله جداا

الف شكر لك

سعود بن لامي
23-03-2010, 12:10 PM
صح لسانك ..

لاهنت لاهنت لاهنت

فهداللويمي
23-03-2010, 12:43 PM
صح لساانك يابو فهد
والله يعطيك العااافيه
ولاهننننننننننت

حمداللويمي
23-03-2010, 03:41 PM
العشق ولا وانتهى زمااانه

صح لسسانك يابو فهد

لاهننننت