المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قد علمتي بعلمي بعدها........إجهلي


محمد بن جبرين
23-03-2010, 11:38 PM
صباح الخير




















آآآه يا جور طيفه به جروحي تصيح

ما سمعها مغير الخافق المبتلي



من جموح المشاعر في بلاغة فصيح

رأفت بي تعالي يا شبيه الجلي



بك تفتق عروق وتنثر الهم قيح

وبك قراني غريب وما دروا بي هلي



نسمتك زلزلتني واصمد بوجه ريح

حي نسمة هواها ...أرحبي.... زلزلي



لو يعرف الحيا هالبعد....ميت يطيح

وقبل موته يوصي يا هواه إوصلي



زلة إخطاه رجل من فراقه جريح

إنشدوا كيف جرحه قال.... ماله حلي



تسأل أشجان عنه والاجابه تشيح

إيه احبك اودك ذي إجابه......إسئلي



إكشف الجوف تلقا ذكرياته ضريح

شاهد القبر نقشه صاحبه... كان لي



ما فدى تضحيات الحب غيري ذبيح

إقبلي طهر دمي...إقبلي .....إقبلي



قد شكت عيني دمع في ذراها كسيح

قد علمتي بعلمي بعدها........إجهلي



اثر صوتي شحيح وصمتي اللي يصيح

رحمة الله أبرك بالصويب.....الخلي

فهد عيد الجبلي
23-03-2010, 11:53 PM
الله الله
ما شاء الله عليك يـ محمد
مبدع مبدع مبدع شعر
صح لسااانك ولا تحرمنا من مثل هذي المواضيع
ولاهنت

* جمرة مطير *
23-03-2010, 11:57 PM
لو يعرف الحيا هالبعد....ميت يطيح

وقبل موته يوصي يا هواه إوصلي


محمد

انت شاعر متمكن ومبدع

اشبعتناا شعر وجزااله بهالنص

صح لسانك الف

عساها تساهيل
24-03-2010, 12:03 AM
الله الله ابـدع ــــت ...

صح الــسسـآنـكـ ...

قصيـدهـ رائـع ـه وجـزلـه ...

بانتـظـار ج ــديـدك ...

سعود بن لامي
24-03-2010, 12:23 AM
محمد ابن جبرين ..

لاهنـــــــــــــــــــــــت

وبيض الله وجهك

جزل
جزل
جزل

حمداللويمي
24-03-2010, 12:47 AM
صح لسسآنك يآبن جبريـــن
لآهننننت

(*قمرهم كلهم*)
24-03-2010, 01:55 AM
الله الله الله ..
صح لسانكـ وعلا شانكـ ..
ماخليت للأبداع محل غير محلك ..
شاعر جزل ..
وترويض مو طبيعي للمعاني والكلمات ..
الله يعطيك العافيه على هالرائعه ..
ولاهي غريبه ان نجد الجمال يتناثر بمتصفحكـ ..
اصبحت للجمال عنوان ..

دمت بحب الله وحفظه ..
(*قمرهم*)

راعي المغاتير
24-03-2010, 03:54 PM
الله الله


صح السانك مدد بلا عدد



متمكن في القصيد الي ابعد حد


شاعر جزل مشالله عليك

قبلة مطير
24-03-2010, 05:40 PM
مميــز كالعـــاده

صــح اللساانــك

ويعطييكـ العـافيــة ع الطــرح

الـرائـع والمميــز

لاهنــــــــــت

الأشعل المطيري
24-03-2010, 06:21 PM
محمد بن جبرين
صح لسانك مليون ولاهنت..
نص جزل وجميل جدا ً،،
لله درك

عبدالله الحيلان
26-03-2010, 12:16 PM
الله الله
يا.: محمد بن جبرين
لقد سميت فوق الابداع


صـح ـح لسسانك


..

فهداللويمي
27-03-2010, 09:39 PM
صح لساانك يامحمد
ابدااع غير مستغرب عليك
الله يعطيك العااافيه
ولاهننننننننننننت

متابع الشعر
28-03-2010, 04:59 PM
رحمـــــــة الله ابرك بالصويب الخلي


عزااااااااااااااه




صح السانك يامحمد شاعر جزل