المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الف مبروك لبو عبدالله ..


محمد الحصيني
03-04-2010, 03:34 PM
مبـٍروك يابو عبدالله

ومنه للآعـلي انشاءالله


زان القـصيد وزان بدع الطواريق .. غنا طـرب والصــوت لازم نشــيله

يـآمطير هذا الفوز والصوت تفريق .. تفاخرو ياشوق بنت الاصـــــــيلــه

جبنـآ الكـرآسي لو على قمة اطويق .. يسـتآهل النـومـآس رآع الجـزيلـه

والي يحرث في علوم المطــآفيـق .. يـربط السـآنه دام مــآلــه وسـيـــلــه

الفـوز عــآده للرجــآل المـــطآليق .. اهـل الفـعــول الي تفــك العـــضـيلــه

الطـيب كـآيد والفعـآيـل تـوآفيــق .. وكـل(ن) عـلى مــآقــيل يــفرق حصـيله

جـبـنا الكـرآسي لو على قمة اطويق ؟.؟. يستـآهل التـصويت رآع الجـزيله



محمد الحـصيني ..

فهداللويمي
03-04-2010, 04:11 PM
الله الله
صح لسااااانك يالحصيني
والله يوفق فلاح ان شاءالله ومنها للاعلى
والله يعطيك العاااااافيه
ولاهنننننننننننننننت

حمداللويمي
03-04-2010, 04:26 PM
جـبـنا الكـرآسي لو على قمة اطويق ؟.؟. يستـآهل التـصويت رآع الجـزيله


صــح لسسآنك يـآمحمـد
ومليوووون مبرووك للآخ فلآح آلــحصيني
ومنهااا للآعلــى بإذن الله

لاهننننت

أهـذريـبـك
03-04-2010, 04:32 PM
صح السانك ويستاهل فلاح

والي الامام دومأ

عبدالله الحيلان
03-04-2010, 04:34 PM
الله الله
صح لسسانك
وألف مبروك
لأبو عبدالله


..

عبدالله السالم
03-04-2010, 05:34 PM
صح لسانك يالحصيني

وألف مبروك لابو عبدالله هذا الفوز

موفق خير إن شاء الله

FJ20
03-04-2010, 05:53 PM
والي يحرث في علوم المطــآفيـق .. يـربط السـآنه دام مــآلــه وسـيـــلــه

الفـوز عــآده للرجــآل المـــطآليق .. اهـل الفـعــول الي تفــك العـــضـيلــه
الله الله الله
صح لسآآآنكـَ...
وآلف مبروووكـَ لآبو عبدالله...
وشآكرلك...

* جمرة مطير *
03-04-2010, 08:10 PM
الف مبرووك لابو عبدالله

وصح لساانك اخوي محمد

ومنها للاعلى ياارب

نبض الغلا
03-04-2010, 08:15 PM
ألف ألف مبروووووك


جابها بو عبدالله :)



وصح لسانك " طبعي بدوي " ويستاهل الحصيني

فلاح الحصيني
03-04-2010, 11:43 PM
صح السااانك يا محمد

والله يبارك فيكم وماقصرتو بالدعم لي سواً بالتوصيه او بالحضور

وعسى الله يعينني على حمل هذه الامانه .

هندس نفسك
04-04-2010, 12:12 AM
مبروك ومنهى للعلا انشالله

سعود بن لامي
04-04-2010, 02:54 AM
صح لسانك..

ويستاهل فلاح الحصيني

قدها وقدود يابو عبدالله

سلطأن بن لأمي
04-04-2010, 04:36 AM
صـح آلسسآنك يـ محمد على هآلقصـيده ويسستآهل آبو عـبدلله كل خيـر عسسى ربى يـوفقه ويعينه على حمـل هـ آلأمأنه

تقـبل مـروري

راعي المغاتير
04-04-2010, 01:02 PM
صح الساانك يامحمد



والف مبرووك لـ.فلاح ومنها لعلا انشاالله



ودي

ضويحي السهلي
10-04-2010, 08:11 AM
صح لسانك

قصيدتن جزله من راس جزل



تقبل مروري