المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتقل الى رحمة الله مبارك بن سعد اللويمي


حمداللويمي
09-04-2010, 02:53 AM
انتقل الى رحمة الله الوالد مبارك بن سعد بن عجران اللويمي
الله يرحمه ويغفــر له

FJ20
09-04-2010, 02:58 AM
الله يرحمه ويسكنه جنآته...
والله يصبر آهله على فرآقه...
ربي آرحم عبدك برحمتك...

أڜۉاڨ
09-04-2010, 02:58 AM
لاحول ولاقوة الا بالله
وانا لله وإنا إليه راجعون
الله يرحمه وسكنه فسيح جناته
تعازينا لذويه

أحمداللويمي
09-04-2010, 03:04 AM
الله يرحم الشيخ مبارك ويغفر له ويسكنه فسيح جناته
لاهنننننننننننننننننننننننننت ياحمد
واحسن الله عزاكم

فهداللويمي
09-04-2010, 04:35 AM
لاحول ولاقوة الا بالله
وانا لله وإنا إليه راجعون
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

لاهننت حمد

هندس نفسك
09-04-2010, 04:46 AM
الله يرحمه ويغفرله

(*قمرهم كلهم*)
09-04-2010, 04:53 AM
لاحول ولاقوة إلا بالله ..
احسن الله عزاكم ...
والله يرحمه ويغفر له ويوسع مدخله ..
اللهم يسر حسابه ولاتعسره ..
وتجاوز عنه ياارحم الراحمين ..

(*قمــــرهم*)

محمد بن وديع
09-04-2010, 06:19 AM
ان لله وان اليه راجعون

الله يرحم الشيخ مبارك ويسكنه فسيح جناته

قبلة مطير
09-04-2010, 09:01 AM
انا الله وانا اليه راجعون

الله يرحمـه ويسكنـه فسيـح جنـاتــة

سعود بن لامي
09-04-2010, 01:49 PM
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور

سلطان فيصل العوض
09-04-2010, 03:44 PM
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
اللـهـم انه عبدك وابن عبدك خرج من الدنيا وسعته ومحبوبيه وأحبائه إلي ظلمة القبر وماهو لاقته .
اللـهـم انه كان يشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به.
اللهم ثبته عند السؤال..

عساها تساهيل
09-04-2010, 06:05 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله ...
احسن الله عزاكم ...
عسى الله يثبته عند السؤال ...
ويسكنه فسيح جناته...

حمداللويمي
09-04-2010, 07:07 PM
الله يرحمه ويغفر لـه
ويسكنه فسيح جنااته

جزااكم الله خيـر
الله يقبل دعائكم
لاهنتو

عزيز بن لامـي
09-04-2010, 07:52 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
أنا لله وانا أليه راجعون

اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور

خالد السالم
09-04-2010, 09:12 PM
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته


وعظم الله أجركم

حمداللويمي
09-04-2010, 09:31 PM
الله يقبل دعائكم
جزاكم الله خير
لاهنتووو

طلال ابن لامي
09-04-2010, 11:33 PM
الله يرحمه

سلطأن بن لأمي
09-04-2010, 11:44 PM
لأحـول ولأ قـوه إلأ بـالله

اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور

محمد بن حلبيد
09-04-2010, 11:58 PM
الله يرحمة ويغفرلة ومثواه الجنه , , ,



اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور

نبض الغلا
10-04-2010, 12:46 AM
لا حول ولاقوة إلا بالله

اللهم أرحم الشيخ مبارك اللويمي واغفر له .. اللهم نقـه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
اللهم انقله من ضيق اللحود ومواقع الدود إلى جنات الخلود

اللهم أمين


تُشكر ياخوي حمـد على نقل الخبر ... وعساها أخر الأحـزان

وإنا لله وإنا إليه راجعـون

المنتخـــي
10-04-2010, 02:32 AM
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

محمد بن جبرين
10-04-2010, 02:54 AM
الله يرحمه ويسكنه جنآته...
والله يصبر آهله على فرآقه...
ربي آرحم عبدك برحمتك...

حمداللويمي
10-04-2010, 11:30 AM
جزآكم الله خيــر الله يقبل دعاائكم
الله يعطيكم العافيه وطولة العمر


لاهنتو

بدر أبو عجرى
10-04-2010, 05:40 PM
الله يرحمة ويتغمده بواسع رحمته

ناصر القعيمي
10-04-2010, 07:12 PM
باسم القعيمي بالأحساء والمنطقة الشرقية عامة ننعي الفقيد الشيخ مبارك بن سعد اللويمي ونسأل الله ان يسكنه فسيح جناته وان ينقيه من الذنوب والخطايا كم ينقى الثوب الابيض من الدنس وأن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وأن يجمعنا معه ومع شيخنا شيخ الجبلان الشيخ صاهود بن علوش اللامي في جنات عدن وإنا لله وإنا إليه راجعون

بقلم ناصر القعيمي

noody
10-04-2010, 08:34 PM
رحمه الله عليه...ويصبر اهله علي فرقاه ...

حمداللويمي
10-04-2010, 10:53 PM
الله يقبـل دعائكم
جزااكم الله خير

لاهنتو