المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انرحت ماودعت / طلال فهد الجبلي..؟


طلال فهد الجبلي
14-04-2010, 05:37 AM
انرحت ماودعت وانجيت مشتقت=يعني سوان جيت وانرحت عادي
ياما على صوتك شفقت وتتوقت=وجاهدت في حبك وضاع الجهادي
ياليت في هروح لنت وترفقت=وجاملتني لاصرت برا بلادي
انا غشيم الحب واظن سبقت=وحطيتك المضنون سقم المعادي
ياما على ذكرك فشعري تتطرقت=والبستك الافراح وانا الحدادي
واليوم لاتسال ابحالي اذا ظقت=من فعلتك وشلون ياتي رقادي
مصيبه ان قلبي يحب وتعلقت=ومصيبه اني عايفك يالبرادي
اجنبت في حبك وشملت واشرقت=وغربت يوم الغرب جاني منادي
وفي فعلتك هذي على ايدي صفقت=وشفت الفتيله عند خشم الزنادي
عزالله اني ياسنيني توهقت=والدرب ضيعته نهار الطرادي
ياليتني من نشوة الحلم مافقت=وليت المسامه جنيت لشدادي
هذا طلال انراح وانجاك ماشتقت=اجل لامنه مات فلامر عادي
وسلامـــــــــتكم/ اخوكم طلال فهد الجبلي

حمداللويمي
14-04-2010, 06:02 AM
صـــح لسسآنك يآطلآل
آبيآآت رآئعه من شآعر رآئع
لآهننننت

طلال فهد الجبلي
14-04-2010, 06:20 AM
صح بدنك حمد والي مزودهااااااااااااااا روعه مرورك وتعطيرك لصفحه لااااااااااااااااهنت

أحمداللويمي
14-04-2010, 06:36 AM
صح لسااااااااااان شاعرها
ولافض فوه
وقصيدة جزلة ياطلال
لاهننننننننننننننننننننننننت

قبلة مطير
14-04-2010, 05:04 PM
صــح اللسانـك

يعطييكـ العــافيــة

لاهنتــــــــــتتت

راعي المغاتير
14-04-2010, 11:23 PM
الله الله الله



مبعد يا طلال احسااس جميل



وجزاااله



صح الساانك

وتقبل مروور ي

طلال ابن لامي
15-04-2010, 01:00 AM
قصيده / جزله من شأعراً جزل
لآهنت يأبو فهد

FJ20
15-04-2010, 04:11 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال فهد الجبلي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-aljblan/buttons/viewpost.gif (http://www.aljblan.com/vb/showthread.php?p=297618#post297618)

انرحت ماودعت وانجيت مشتقت=يعني سوان جيت وانرحت عادي
ياما على صوتك شفقت وتتوقت=وجاهدت في حبك وضاع الجهادي
ياليت في هروح لنت وترفقت=وجاملتني لاصرت برا بلادي
انا غشيم الحب واظن سبقت=وحطيتك المضنون سقم المعادي
ياما على ذكرك فشعري تتطرقت=والبستك الافراح وانا الحدادي
واليوم لاتسال ابحالي اذا ظقت=من فعلتك وشلون ياتي رقادي
مصيبه ان قلبي يحب وتعلقت=ومصيبه اني عايفك يالبرادي
اجنبت في حبك وشملت واشرقت=وغربت يوم الغرب جاني منادي
وفي فعلتك هذي على ايدي صفقت=وشفت الفتيله عند خشم الزنادي
عزالله اني ياسنيني توهقت=والدرب ضيعته نهار الطرادي
ياليتني من نشوة الحلم مافقت=وليت المسامه جنيت لشدادي
هذا طلال انراح وانجاك ماشتقت=اجل لامنه مات فلامر عادي
وسلامـــــــــتكم/ اخوكم طلال فهد الجبلي



الله الله الله الله
صـــ لسآنك ــح
يآمبدع كلأم عذب...:f:
ولأهنت يا الشآعر...
شآكرلك...:e:

عبدالله الحيلان
15-04-2010, 02:37 PM
طلاآل فهد الجبلي ~||
ابـدآآع يقف أمامه الكلام


صحح لسسانك
ولاهنت


..

بندر الجنيدي
15-04-2010, 05:22 PM
طلآل فهد شآعر فحــل ولايختلف علاه آثنين

صح لسآنك وسلمـ بنانك يالغااااالــي~.

براك السهلي
15-04-2010, 05:52 PM
انرحت ماودعت وانجيت مشتقت=يعني سوان جيت وانرحت عادي
ياما على صوتك شفقت وتتوقت=وجاهدت في حبك وضاع الجهادي
ياليت في هروح لنت وترفقت=وجاملتني لاصرت برا بلادي
انا غشيم الحب واظن سبقت=وحطيتك المضنون سقم المعادي
ياما على ذكرك فشعري تتطرقت=والبستك الافراح وانا الحدادي
واليوم لاتسال ابحالي اذا ظقت=من فعلتك وشلون ياتي رقادي
مصيبه ان قلبي يحب وتعلقت=ومصيبه اني عايفك يالبرادي
اجنبت في حبك وشملت واشرقت=وغربت يوم الغرب جاني منادي
وفي فعلتك هذي على ايدي صفقت=وشفت الفتيله عند خشم الزنادي
عزالله اني ياسنيني توهقت=والدرب ضيعته نهار الطرادي
ياليتني من نشوة الحلم مافقت=وليت المسامه جنيت لشدادي
هذا طلال انراح وانجاك ماشتقت=اجل لامنه مات فلامر عادي
وسلامـــــــــتكم/ اخوكم طلال فهد الجبلي





صح لسانك ياطلال

ولله درك

قصيدن جزله من شاعرن جزل مثلك

ومافيك حيله


تقبل مروري


اخوكـ بـراكـ السـ@ـلي

سلطأن بن لأمي
19-04-2010, 04:00 AM
صـح آلسسآنك يآبـو فـهد ولأهـنت جـزل ولأعـليك هـرٍج وآصل هآلأبـدآع

تقـبل مـروري
آخـوك
سـلطأن بن سـفأح

ضويحي السهلي
21-04-2010, 08:21 PM
صح لسانك ياطلال جزله من جزل

تقبل مروري

المنتخـــي
21-04-2010, 11:28 PM
صح لسانك ولاهننننت



تقبل موروري

طهران
24-04-2010, 11:48 PM
صــح لسانك يا ابو فهد وتقبل مروري

طهران
26-04-2010, 03:53 PM
سلام عليكم

طهران
26-04-2010, 03:57 PM
صح لسانك يا ابوفهد

فهد عيد الجبلي
29-04-2010, 12:50 PM
صح لسانك أخوي طلال
على هذي الأبيات
ولاهنت

بـارع
04-05-2010, 04:14 AM
صح ااااالسانك

طلال فهد الجبلي
16-05-2010, 02:51 AM
صح ابدااااااااانكم جميعاا او لاهنتم على الممرررروووور للجميــعُ ولا وهنتــــــــــــــم على المرور مره اخره
تقبلوا احترامي وجزيل سلامـيُ اخوكمــ /طلاٌلُ فهدــد الجبـليُ