المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملتقى الجبلان لهذا العام


ناصر القعيمي
22-04-2010, 12:56 PM
السلامة عليكم ورحمة الله وبركاته
نأمل من الأخوان الأعضاء إفادتنا عن موعد ملتقى الجبلان لعام 2010/1431 والمكان الذي ينعقد فيه الملتقى
وشكراً للجميع
بقلم خالد القعيمي ___الجبيل الصناعية

محمد بن حلبيد
22-04-2010, 03:39 PM
ملتقىى ماسمعن انه فيه ملتقى , , ,

يفيدونك الاخوان , , ,

سلطأن بن لأمي
22-04-2010, 03:55 PM
نـاصـر< مسـيك فـ آلخيـر وشلـونك وشـلون آلي معـك عساهم فـ خير

وآنآ آخـوك آلملتـقى ريـض مأمن ملقتى هآلحـين وآلله مآلـومك رجآلن تـحب آلجمـعه وشـوفه اعيآل عـمك وآن شاءلله سـوف يقيم آلملتقى عن قـريب

تقـبل مـروري

أحمداللويمي
22-04-2010, 07:36 PM
مامن ملتقى سمعنابه
!!!!!؟؟؟؟

فلاح الحصيني
23-04-2010, 01:30 AM
عسى الله يكتب الي فيه خير يا ناصر

الملتقى عند اعضاء اللجنه !!!

والله يعينا وياهم على الخير

ناصر القعيمي
23-04-2010, 03:37 AM
شكرا يا خوووووووووووووان على الردود الجميله منكم اخووووووووووكم ناصر وعساكم على القوه