المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ::(. قصيدتي المُـهداه إلى الخـالدي .)::


الأشعل المطيري
24-04-2010, 06:50 AM
هذه القصيده أهديتها إلى شخص عزيز وغالي اسمه : " فهد الغرير الخالدي " واترككم مع النص.


ياهجوسي قم وجيب النادرات=وصفـّهن صف العساكر للغزاة
طايعات ٍ للأمـر ومنفـّذين=ما يهابنّ َ السفن والطايرات
صيحهنّ الله أكبر فالحروب=وخلفهن سود المدافع قاذفات
جيش من شافه تشهّد قبْل إيموت=وقال والله جات حزّات الممات
جيب مثل اللي ذكرته ياهجوس=دون زيف وبهرجه وإمجاملات
للخوالد حاميْـه بيض النعام=والحباري والهداهد والقطاة
في زمن شاخت على كل العرب=أيــه أقولـه والحقـايـق بـيّـنات
بشيخـة إبـن عريعر الرجل الأسد=مروّض الجـهّـال بـيـده والعُصاة
لين مات وحلّ من بعده فساد=وأدمعت أرض الجزيره حيـن مات
بعد هذا يا سلام الله عِداد=ألجبال الشامخات النايفات
وعـّد ما عـّدوا وجابوا بالقصيد=من جزيلات المعاني المُذهِلات
وعـّد ما عـّدوا وجابوا بالقصيد=قافيـْـة آنـه وأون وأدْ وآآت
وعـّد ماالطرقي يمر حـّد العراق=وعـّد من يحْدق بدجله والفـُرات
للغرير اللي تسـمّـى بالفهد=جعل صدره ما يذوق الضـيّـقات
يا فهد قلبك وسَع كل البشر=اشهد إنـّـك أمنـيْـة كل البنات
واشهد إنْ ربعك ليا حلّ الخطر=سيف مصقول إبـْوقوت الـلازمات
خوّتك لي يا فهد أكبر فخر=وخوّتك أكبر طموح الامنيات
وهذا وإنـّي من قبيله فعلها=طـهّـر التاريخ واقلام الـِرواة
لابـتي حمر النواظر عزوتي=هـم هْـل الردّات واهْـل المُعجِزات
وبالختـم خاتـم نبـيّـيـن الإلــه=ينـتهي قافي على احمد بالصلاة

عزيز بن لامـي
24-04-2010, 08:03 AM
لابتي حمر النواظر عزوتي
هم هْل الردّات واهْل المُعجِزات
وبالختم خاتم نبيّين الإله
ينتهي قافي على احمد بالصلاة


صح لسانك وعتلا شااانك

ونعم بالخوالد يساهلون وفعلهم مشهود ومذكور وماينجحد
صطر لهم التاريخ بطولاتهم المخلده في ذهن القبايل
ونعم ماخاويت

بنتظار جديدك لا تحرمنا من قصايدك الجزله

تقبل مروري




عبدالعزيز بن لامي

الأشعل المطيري
24-04-2010, 08:07 AM
عزيز بن لامي
ماعليك زود يالغالي... وشهادتك وسام على صدري..
أشكرك من صميم القلب على هذا التواجد الرائع..
صح بدنك ياغالي...ودمت بحفظ الله

أحمداللويمي
24-04-2010, 02:59 PM
لابتي حمر النواظر عزوتي
هم هْل الردّات واهْل المُعجِزات
وبالختم خاتم نبيّين الإله
ينتهي قافي على احمد بالصلاة

صح لسااااااااااااااااااانك
ونعم بالخوالد
لاهننننننننننننننننننننننننننننننت

الأشعل المطيري
24-04-2010, 07:12 PM
احمد اللويمي
تشرفت بتواجدك يالغلا،، صح بدنك ولاهنت...
دمت كما تحب وترضى

فهداللويمي
24-04-2010, 07:25 PM
صح لسااااانك وعتلا شانك
الله يعطيك العاااافيه
ولاتحرمنا جديدك
ولاهنننننننننننت

بنت دار زايد
24-04-2010, 07:33 PM
والنعم بـ فهد الخالدي
يستاهل والله
صح لسسانك يا الاشعل

راعي المغاتير
24-04-2010, 11:05 PM
الاشعل المطيري


صح الساانك والله انك من فحوول الشعر والتعبر يعجز عن الكلام في هذه الشاامخه





مشالله تبارك الرحمن عسى الله مايضرك



دمتا كما تود

طهران
25-04-2010, 01:21 AM
صح لسانك







وتقبل مروري

الأشعل المطيري
25-04-2010, 02:07 AM
فهد اللويمي
صح بدنك ياغالي ولاهنت على المشاركه..
لك خالص الود والتقدير

الأشعل المطيري
25-04-2010, 02:10 AM
بنت دار زايد
الله ينعم عليتس ياغاليه،، وعز الله إنـّه يستاهل أبو عزيز..
صح بدنتس ولاهنتي على المشاركه،،
دمتي كما تحبين وترضين..

الأشعل المطيري
25-04-2010, 02:20 AM
راعي المغاتير
هلا بو عابد يالله حيـّـه،،، تشرفت بمرورك يالسمي .. وشهادتك وسام ياغالي على صدري
صح بدنك يا ذيبان وعساني ماخلا منك ومن تواجدك المستمر لمواضيعي.
دمت بحفظ الله

الأشعل المطيري
25-04-2010, 02:22 AM
برلين
نورتني بهاطله
صح بدنك
ولاعدمنا حضورك
دمت كما تحب وترضى

محمد بن وديع
25-04-2010, 03:25 AM
الاشعل المطيري

جزاااااله من جزل وانت استااذ ومهما قلتنا مانوفييك حقك شاااعر فريد من نوووعك





صح الساانك يا بو عابد مدد بلا عدد

الأشعل المطيري
25-04-2010, 04:07 AM
محمد بن وديع
أررررحب يالله حي الشاعر البيطار،، ابو مبارك شهادتك وسام افتخر فيه طول عمري.
صح بدنك ولاخلا ولاعدم... دمت بحفظ الرحمن

عبدالله الحيلان
26-04-2010, 02:48 PM
الأشعل المطيري ~||
صـح لسسانك
ونعم بالخوالد
ويستاهلون

لاهنت



..

الأشعل المطيري
27-04-2010, 11:18 PM
عبدالله الحيلان
ماعليك زود ياغالي,, وصح بدنك
وسلم لي على أخوك أبو ناصر,,
دمت بحفظ الله