المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ::(. رد الخـالدي على قصيـدتي .)::


الأشعل المطيري
25-04-2010, 01:57 AM
بكل إختصار: لم اكتب قصيدتي لفهد الغرير الخالدي لإرى بعدها رد.. انما لكسب خوّة الرجال الوافيه.. وتفاجئت بالرد يأتي من شاعر الخوالد الأول كما اطلقوا عليه أبناء قبيلته،، وهو الشاعر الكبير/ ماجد بن حمد الزيد الخالدي .. بل المفاجأه الكبرى هي أن الرد أتى بعد قصيدتي بمده قصيره لاتتجاوز الساعه

لمشاهدة القصيده الأولى وعنوانها """ قصيدتي المُهداه إلى الخـالدي """ إضغط هـــنـــا (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=19498)


يا هجوس ٍ كالخيـول الصافنـات=مخلديـات ٍ عرايـب سابـقـات
لابدت تجدف على الصحصاح صاح=والرعد سبّـح بحمـد الفاتنـات
كنّهن موج البحـر هايـج ومـاج=يلطمن صم الصّخـور القاسيـات
خالديـاتٍ مـرابـط خـالـدي=دزّهـن بالحـال جـنّ مجاوبـات
جاوبن خيل المطيـري يـوم قـال=يا هجوسي قم وجيـب النـادرات
والمطيري ترثـة فحـول الرّجـال=مـن يجوسـون الديـار بواثبـات
كنّهم بالخيـل فـي وقـتٍ مضـى=الصّقـور الحايمـات القاطـمـات
الحصانـي مـا تجيـب الا الثعـل=والاسود تجيـب اسـد ٍ كاسـرات
يالاسد تثني علـى فعـل الأسـد=والغريـري يستحـق مْذهّـبـات
به يزين القـاف وتغنّـى العـروض=طيّـب ٍ طابـت لعينـه طيّـبـات
يالمطيري وانت من قـوم ٍ زحـول=ثابتيـن كالجـبـال الرّاسـيـات
من قديم الوقـت وانتـم كاسبيـّن=فالسنيـن الهايجـات الغـابـرات
كم تعلّيتـوا علـى روس الطّـوال=وكم طحنتوا فالحروب الطاحنـات
من قبل لا يبعث الهـادي رسـول=وجيشكم مثل السيـول الهـادرات
عشرة آلاف ٍ من الخيـل العتـاق=دبكهن هـزّ العـروش الشامخـات
يوم ذي قار ٍ نحى بعـض العـرب=جاوبت غـْطفان صوت الصايحـات
صالت وجالت على الفرس العجـم=واروْت بـدم المجـوس الصارمـات
تطعمون الحيل فـي وقـت المحـل=وكاسيّيـن ٍ فالدهـور العـاريـات
يعربيّـة مـن نـزار ابـنَ مـعـدّ=طيْب اعـراق ٍ واهْـل المكرمـات
ذا وصلى الله علـى سيْـد البشـر=عدّ ما ساق القريشـي الصافنـات

عزيز بن لامـي
25-04-2010, 04:00 AM
صح لسانه مليوووون

ونجاز وافي منه بخلال الوقت الي ذكرة

الله لا يحرمنا من جديدك

تقبل مروري

الأشعل المطيري
25-04-2010, 04:12 AM
عزيز بن لامي
عسى عمرك طويل يالغالي.. ومرورك يزيد المتصفح روعه
صح بدنك،، ولاخلا ولاعدم

محمد بن وديع
25-04-2010, 04:25 AM
الاشعل المطيري


صح لسان الخالدي وتستاهل يابوعابد الي يرد عليك انت شاعر من سمع قصيدتك وجزالتها اجبر ان يرد عليها


لك كل الود والاحترام

أحمداللويمي
25-04-2010, 08:45 AM
صح لسااااااااااااااااااان الخالدي
ولاهنتتتتتتتتتتتتتتت يالاشعل
تحياتي لك

فهداللويمي
25-04-2010, 10:10 AM
صح لسااان الخالدي
والله يعطيك العاافيه يالاشعل
ولاهنننننننت

راعي المغاتير
25-04-2010, 01:43 PM
مشالله


صح الساانك ولسان الخاالدي


عزالله قصيده جزله الي ابعد حد


لا خلا ولا عدم يا السمي


شاكرلك

عبدالله الحيلان
26-04-2010, 02:53 PM
الله أكبر
شاعر فذ
لاهنت على ايراد
رد الخالدي يا الاشعل




..

طهران
04-05-2010, 05:20 AM
صح لسانك انت والخالدي