المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاركه اولى طلال الزعبوط


طلال الزعبوط
25-04-2010, 04:29 AM
السلام عليكم ورحمه الله

مصافحه اولى في المنتدى الكريم
اشكر اخوي الصغير جاسم الزعيوط على الدعوه ويشرفني الانضمام الى منتدى الجبلان






ياكثر ماقلت هانت بس عيا لايهون
ظرفي الي من قساته عيت الشده تلين




ضايق وقلبي تعبني وامتلت فيه الشجون
انهدم ماقد بنيته في حياتي من سنين



الحزن صار بحياتي صادق وعيا يخون
صاير ن له عام فيني كنه بقلي سجين



المحبه ياحبيبي شي لايمكن يكون
وانت قلبك فالمحبه ماعرف شوق وحنين



مات قلبي في يدينك وين قلبك يالحنون
مادريت الضيق بعدك صاير بوجهي يبين



اكتم بصدري المشاعر بس تفضحني العيون
ابتسم وامسح دموعي كل ما الضيقه تحين



صابر وضني بلاني والبلا كثر الظنون
ودي اعرف اتجاهي من متاهات اليقين



من علاقتنا تعبت وواصل ن حد الجنون
بكره تسعدنا الليالي تفرح القلب الحزين



العواذل ياحبيبي جعلهم مايربحون
ضيعوك وضيعوني كل منا عارفين



بس عرفت ان المحبه كان غاليها يهون
واحد ن مخلوق منهم من حجر ماهوب طين
طلال الزعبوط ابوراكان
تمت

جاسم الديحاني
25-04-2010, 04:37 AM
بس عرفت ان المحبه كان غاليها يهون
واحد ن مخلوق منهم من حجر ماهوب طين


بس عرفت ان المحبه كان غاليها يهون
واحد ن مخلوق منهم من حجر ماهوب طين


بس عرفت ان المحبه كان غاليها يهون
واحد ن مخلوق منهم من حجر ماهوب طين


بس عرفت ان المحبه كان غاليها يهون
واحد ن مخلوق منهم من حجر ماهوب طين



بس عرفت ان المحبه كان غاليها يهون
واحد ن مخلوق منهم من حجر ماهوب طين


بس عرفت ان المحبه كان غاليها يهون
واحد ن مخلوق منهم من حجر ماهوب طين


ياااااااااااااااااااااااااااااااااسلاااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااام


يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااسلااااااااااا اااااااااااااااام

اخاف ازيد في مدحك يحسبوني اطبل لأخوي

طلال شرفة المكان والله ,, حضور اول قوي

لاهنت يابو راكان

عزيز بن لامـي
25-04-2010, 04:47 AM
مرحبابك انت وأخوك

ونشكر أخوك على الدعوه الطيبه

والمنتدى منتداك مافيها شك

وقصيدك وااااااافيه مافيها كلام

بنتظار جديدك

تقبل مروري

أحمداللويمي
25-04-2010, 08:49 AM
حياك الله
والمنتدى منتداك
ولاهننننننننننننننننننننننننننننت على هالمشاركة الطيبة
بانتظار جديدك

فهداللويمي
25-04-2010, 09:31 AM
صح لساااااانك
وحياااك الله بين اخواااانك
ونشكر جااسم على الدعوه
ولاهنننننننننت

طلال الزعبوط
25-04-2010, 12:18 PM
اشكركم على المرور جميعا
عساي ما اقدم الا الي يرضيكم ولا يغضب الله

محبكم بالله ابو راكان الزعبوط

راعي المغاتير
25-04-2010, 01:51 PM
الحزن صار بحياتي صادق وعيا يخون
صاير ن له عام فيني كنه بقلي سجين

بقلبي سجين

لله درك

وحيااك الله في هالمنتدى ووجوود شااعر يملك الابدااع الي تملكه هذا حاافز للمنتدى


وبيض الله وجه جااسم يووم جابك لنا

صح الساانك


دمت كما تود

محمد بن حلبيد
25-04-2010, 03:00 PM
صـــح لــســـانــك وتــعــلــــى شـــانـــك , , ,

ياهلاااااا ومرحبااا فيكــ وهذي ساعه المباررك يوم لفيت علينا وانشالله تستفيد وتفيد , , ,

لاهنت. . . على الجزله بارك الله فيك بنتظار جديدك , , ,

تقبل مروري وفائق الاحترام والتقدير , , ,

* جمرة مطير *
26-04-2010, 12:56 AM
بس عرفت ان المحبه كان غاليها يهون
واحد ن مخلوق منهم من حجر ماهوب طين



انا اشهد



طلال

ابو راكان اررررررررحب الف

وصح لسانك الف

وجودك بيناا يسعدنااا

كيف لاصرت من طررف شاعرناا الجميل

جاسم


هلابك وصح لسانك

ولاتحرمنا هالجمال

محمد بن جبرين
26-04-2010, 02:06 AM
ماشاءالله يا عيال الزعبوط اشهد انكم ونعم



الشعر فيكم مثل الدم بالوريد




صح لسانك واعتلى شانك




وترى كلنا اخوانك مو بس جاسم






ولاهنت

طلال الزعبوط
27-04-2010, 12:01 AM
ماشاءالله يا عيال الزعبوط اشهد انكم ونعم



الشعر فيكم مثل الدم بالوريد




صح لسانك واعتلى شانك




وترى كلنا اخوانك مو بس جاسم






ولاهنت

اخجلت تواضعنا
اشكر كل من مر على القصيده
والصفحه نورت فيكم

طلال الزعبوط
27-04-2010, 12:02 AM
ماشاءالله يا عيال الزعبوط اشهد انكم ونعم



الشعر فيكم مثل الدم بالوريد




صح لسانك واعتلى شانك




وترى كلنا اخوانك مو بس جاسم






ولاهنت

اخجلت تواضعنا
اشكر كل من مر على القصيده
والصفحه نورت فيكم

فهد عيد الجبلي
29-04-2010, 12:52 PM
أبيات شامخة وحياك الله في منتداك
ومنتدى الجميع منتدى الجبلان ولاهنت

بـارع
04-05-2010, 04:13 AM
صح ااااالسانك