مشاهدة النسخة كاملة : انتقل الى رحمة الله تعالى /علي سعد عبدالله الهولان
ام رغود
04-05-2010, 09:53 PM
انتقل الى رحمة الله تعالى :
( علي سعد الهولان)
وسوف يصلى عليه غدا الاربعاء المواق 21/5/1431هـ بعد صلاة العصر
و العزاء في : منزلة الواقع في حي الروضة بالرياض
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدله دار خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنه واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
اللهم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللهم اجزه عن الاحسان احسانا وعن الاساءه عفوا وغفرانا
اللهم ان كان محسنا فزد في حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين .
اللهم ادخله الجنه من غير مناقشه حساب ولا سابقه عذاب.
اللهم آنسه في وحدته وآنسه في وحشته وآنسه في غربته .
اللهم انزله منزلا مباركا وانت خير المنزلين .
اللهم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.
اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه ولا تجعله حفره من حفر النار.
اللهم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنه .
اللهم اعذه من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيه.
اللهم املأ قبره بالرضا والنور والفسحه والسرور .
آمين بارب العالمين
عزيز بن لامـي
04-05-2010, 10:03 PM
الله يرحمه ويغفرله ويسكنه الفردوس الاعلى
اللهم نجحه يوم السؤال
اللهم اجعل قبره روضتن من رياض الجنه
اللهم استقبله بواسع رحمتك يا أرحم الرااحمين
مطنوخ الجبلان
04-05-2010, 10:03 PM
الله يرحم أبو حمد ويسكنه فسيح جناته ,,
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدله دار خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنه واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
اللهم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللهم اجزه عن الاحسان احسانا وعن الاساءه عفوا وغفرانا
اللهم ان كان محسنا فزد في حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين .
اللهم ادخله الجنه من غير مناقشه حساب ولا سابقه عذاب.
اللهم آنسه في وحدته وآنسه في وحشته وآنسه في غربته .
اللهم انزله منزلا مباركا وانت خير المنزلين .
اللهم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.
اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه ولا تجعله حفره من حفر النار.
اللهم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنه .
اللهم اعذه من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيه.
اللهم املأ قبره بالرضا والنور والفسحه والسرور .
آمين بارب العالمين
.
.
خالد السالم
04-05-2010, 10:16 PM
الله يرحمه رحمتا واسعه
وتعازينا لأبناء العم
اللهم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.
اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه ولا تجعله حفره من حفر النار.
اللهم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنه .
اللهم اعذه من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيه.
اللهم املأ قبره بالرضا والنور والفسحه والسرور .
آمين بارب العالمين
الهولان
07-05-2010, 03:43 AM
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدله دار خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنه واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
اللهم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللهم اجزه عن الاحسان احسانا وعن الاساءه عفوا وغفرانا
اللهم ان كان محسنا فزد في حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين .
اللهم ادخله الجنه من غير مناقشه حساب ولا سابقه عذاب.
اللهم آنسه في وحدته وآنسه في وحشته وآنسه في غربته .
اللهم انزله منزلا مباركا وانت خير المنزلين .
اللهم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.
اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه ولا تجعله حفره من حفر النار.
اللهم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنه .
اللهم اعذه من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيه.
اللهم املأ قبره بالرضا والنور والفسحه والسرور .
آمين بارب العالمين
ام رغود
07-05-2010, 05:26 AM
اخوي سلطان
السلام عليك
لك مني الف شكر على شعورك الطيب
احيانا عندما تفقد عزيز وانت كنت تكابر في احساسه بمشاعرك تجاهه يكون الم قاسيا لا يعالجه النسيان ولا الذكريات بل الندم والحزن والدموع التي لاتستطيع ايقافها وقت ما تريد 0
وظلمُ ذوي القربى اشدُ مضاضةً
على المرء من وقعِ الحٌسام المهند
سعود بن لامي
07-05-2010, 10:15 PM
الله يرحمه .. ويغمد روحه الجنه ..
المنتخـــي
12-05-2010, 08:00 PM
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه العليه
ويصبر اهله
امين يارب العالمين
بنت مـطير
14-05-2010, 09:40 PM
الله يرحمه ويغمد روحه الجنة ابو حمد مما اعرفه عنه حق المعرفة انه كريم يحب الضيف ولا يحب سيرة الناس أن يخاض فيها باي حال من الاحوال []علي بن سعد بن هولان الجبلي المطيري[] الى جنة الخلد تدخلها بلا عذاب ولا حساب ان شاء الله.
للجنة الباردة يابوحمد مقرك ومثواك ورحمةٍ تجعل قبرك جنانٍ فسيــحة
وجعل العظيم اللي خلقك ثم ســـواك يرحمك ويرحم نفسٍ بعدك جريحة
ام خالد
21-05-2010, 10:24 AM
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدله دار خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنه واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
اللهم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللهم اجزه عن الاحسان احسانا وعن الاساءه عفوا وغفرانا
اللهم ان كان محسنا فزد في حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين .
اللهم ادخله الجنه من غير مناقشه حساب ولا سابقه عذاب.
اللهم آنسه في وحدته وآنسه في وحشته وآنسه في غربته .
اللهم انزله منزلا مباركا وانت خير المنزلين .
مطير ياعزوتي
26-08-2010, 05:00 PM
اللهم اغفرله ووسع مدخله وارزقهوو جنات النعيم
زحليقا
24-12-2010, 07:42 PM
اللي يغفر له ويرحمه
حبيت اسال مين ابنائه وبناته !!
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir