عبدالرحمن الحيلان
09-05-2010, 03:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
عوده بعد غياب ..
الليل هذا منتهي لا محاله ..
"لكنه" امجمع لي اهموم .. واحزان
ليت الهموم \ اتزول ساعت زواله
وليت الحزن \ يسري مع جر الالحان
الحظ .. مو طيب و "يرثا لحاله"
ياليت حظي يوم .. قدرني وزان
كل ما اجي في درب .. / قفّل مجاله
( واقصر عمر . . ! / عمري ليا صرت "فرحان"
مرات قلبي لا سمع شي .. [شاله]
ومرات [اطوّف] " كن شين ولا كان"
بغير الموضوع / .. كب البياله
عطنا من الدله وانا اخوك "فنجان"
الغالي اللي راح / .. شلي جراله
له مدتن من بين هالناس [ما بان]
"عزي لقلبي" .. فالبعد عزتاله
( انا اشهد اني ) عالوصل .. حيل شفقان
"التيليفون" ان جاب نغمت رساله
[فزيت له] من قلب هايم / ..و ولهان
واَقول "تشفع له" .. بدال اتصاله
[ وتطلع رساله للدعايه والاعلان .. !
دعابه : كثيرين من يعانون من هذا الموقف
الشاعر : عبدالرحمن الحيلان
عوده بعد غياب ..
الليل هذا منتهي لا محاله ..
"لكنه" امجمع لي اهموم .. واحزان
ليت الهموم \ اتزول ساعت زواله
وليت الحزن \ يسري مع جر الالحان
الحظ .. مو طيب و "يرثا لحاله"
ياليت حظي يوم .. قدرني وزان
كل ما اجي في درب .. / قفّل مجاله
( واقصر عمر . . ! / عمري ليا صرت "فرحان"
مرات قلبي لا سمع شي .. [شاله]
ومرات [اطوّف] " كن شين ولا كان"
بغير الموضوع / .. كب البياله
عطنا من الدله وانا اخوك "فنجان"
الغالي اللي راح / .. شلي جراله
له مدتن من بين هالناس [ما بان]
"عزي لقلبي" .. فالبعد عزتاله
( انا اشهد اني ) عالوصل .. حيل شفقان
"التيليفون" ان جاب نغمت رساله
[فزيت له] من قلب هايم / ..و ولهان
واَقول "تشفع له" .. بدال اتصاله
[ وتطلع رساله للدعايه والاعلان .. !
دعابه : كثيرين من يعانون من هذا الموقف
الشاعر : عبدالرحمن الحيلان