المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليل . . !


عبدالرحمن الحيلان
09-05-2010, 03:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

عوده بعد غياب ..



الليل هذا منتهي لا محاله ..
"لكنه" امجمع لي اهموم .. واحزان

ليت الهموم \ اتزول ساعت زواله
وليت الحزن \ يسري مع جر الالحان

الحظ .. مو طيب و "يرثا لحاله"
ياليت حظي يوم .. قدرني وزان

كل ما اجي في درب .. / قفّل مجاله
( واقصر عمر . . ! / عمري ليا صرت "فرحان"

مرات قلبي لا سمع شي .. [شاله]
ومرات [اطوّف] " كن شين ولا كان"

بغير الموضوع / .. كب البياله
عطنا من الدله وانا اخوك "فنجان"

الغالي اللي راح / .. شلي جراله
له مدتن من بين هالناس [ما بان]

"عزي لقلبي" .. فالبعد عزتاله
( انا اشهد اني ) عالوصل .. حيل شفقان

"التيليفون" ان جاب نغمت رساله
[فزيت له] من قلب هايم / ..و ولهان

واَقول "تشفع له" .. بدال اتصاله
[ وتطلع رساله للدعايه والاعلان .. !


دعابه : كثيرين من يعانون من هذا الموقف



الشاعر : عبدالرحمن الحيلان

فهد عيد الجبلي
09-05-2010, 03:51 PM
التيليفون" ان جاب نغمت رساله
[فزيت له] من قلب هايم / ..و ولهان


الله الله
ما شاء الله ليك يا بو ناصر
مبدع ومميز وجزل ودائما تقدم لنا
النصوص الرائعة وسجلني في أول الحضور
ياشاعري المفضل
ولاهنت

غـ الصمان ـلا
09-05-2010, 03:53 PM
الغالي اللي راح / .. شلي جراله
له مدتن من بين هالناس [ما بان]

"عزي لقلبي" .. فالبعد عزتاله
( انا اشهد اني ) عالوصل .. حيل شفقان

"التيليفون" ان جاب نغمت رساله
[فزيت له] من قلب هايم / ..و ولهان

واَقول "تشفع له" .. بدال اتصاله
[ وتطلع رساله للدعايه والاعلان


صح الله السانك

فهداللويمي
09-05-2010, 03:53 PM
الله عليك ياعبدالرحمن ابدعت
صح لسااااااااااااانك
والله يعطيك العاااافيه
ولاهنننننننننننت

عبدالرحمن الحيلان
09-05-2010, 04:01 PM
صح الله ابدانكم

والله يسلمكم من كل شر

حياكم الله

بنت دار زايد
09-05-2010, 04:15 PM
الليل هذا منتهي لا محاله ..
"لكنه" امجمع لي اهموم .. واحزان

ليت الهموم \ اتزول ساعت زواله
وليت الحزن \ يسري مع جر الالحان

صح لســـــــــــانك
ويعطيك الف عااااااااافيه
ونترقب يديدك

راعي المغاتير
09-05-2010, 04:30 PM
صح السانك يا بن حيلان




شاعر مبدع


ودي يسب ردي

عبدالرحمن الحيلان
09-05-2010, 07:14 PM
صح الله ابدانكم



اما انت يا راعي المغاتير ما نقدر نقولك شي

دونك خط حمر هههههههه

حمداللويمي
09-05-2010, 07:36 PM
ليت الهموم \ اتزول ساعت زواله
وليت الحزن \ يسري مع جر الالحان


الله الله
صح لسانك يابن حيلان
شااعر مبدع

لاهننننت

نبض الغلا
09-05-2010, 07:43 PM
واَقول "تشفع له" .. بدال اتصاله
[ وتطلع رساله للدعايه والاعلان .. !

ههههههه
ياكثر ماتصير ~> عزلله


ابدعت .. ابدعت .. ابدعت ياخوي عبدالرحمـن

وصــح لـســانــك

بندر الجنيدي
09-05-2010, 07:51 PM
واَقول "تشفع له" .. بدال اتصاله
[ وتطلع رساله للدعايه والاعلان .. !

عز الله

كاايفه

لاهنت وصح الله لسانك

أحمداللويمي
09-05-2010, 08:10 PM
الله الله ياعبدالرحمن
ابدعت والله
صح لساااااااااااااااانك
ولاهننننننننننننننننننت
تقبل مروري

عبدالرحمن الحيلان
10-05-2010, 02:09 PM
صح الله ابدانكم


حياكم الله

عبدالله الحيلان
10-05-2010, 02:30 PM
الله الله الله


مبـدع
ولاهي غرريبه عليك



صـح الله لسـآنك عدد همل الأمـزآن




..

لا يغرك
10-05-2010, 03:07 PM
"عزي لقلبي" .. فالبعد عزتاله
( انا اشهد اني ) عالوصل .. حيل شفقان
صح لسانك ياشاعرنا

عبدالرحمن الحيلان
11-05-2010, 04:38 PM
صح الله ابدانكم


حياكم الله

فهد البدين
16-05-2010, 02:38 PM
ابداااااااااااااااااااااع

ولاهنت ع الابداااع

وصح السانك

وتقبل ودي واحترامي