الأشعل المطيري
10-05-2010, 07:42 PM
http://farm4.static.flickr.com/3125/2581360488_87cc7728aa.jpg
لا يا عيوني خفـّي الدمع أرجوك
~ ~ ~*،، أخاف دمعك يجرح اللي سكن فيك
^
^
^
http://4.bp.blogspot.com/_JegbRH4VEx4/So7hXGwrzyI/AAAAAAAAAC0/AdJ3-3sck6o/s320/Sans+titre.bmp
+_.؛* دعيت لك ربي،، " عسى الله يخليك"
والله يجيبك كان عيني تمنـّـاك
^
^
^
http://shtaat.jeeran.com/Mnnn.jpg
هذا انت يا ليل العنا والا سجاك ؟
صحيح انا ما قمت افرّق ياسجى
انا الغريق اللي تحداك وعصاك
قرّب يموت وما طلع منـْك ونجا
هايم فـ بحر العشق ولالقا سواك
هذا فوادي يوم شفت المنتجا
روفي بحالي لعنبو حظي معاك
دمعي نثرته فيك يا ليل الدجى
قلتيلي اصبر،، بعدها جاك وخذاك
ولولا الحشيمه جبت به شعر الهجا
^
^
^
http://www.wahatalarab.com/Libraries/%D8%AD%D9%85%D8%A7%D9%85%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%B 3%D9%84%D8%A7%D9%85/%D8%AD%D9%85%D8%A7%D9%85%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%B 3%D9%84%D8%A7%D9%85.gif
ياطير وصّل له سلامي وقلّه
وقتي حبسني بين ضيق ٍ وملاّ
وقلّه ترا بالقلب مليون علّه
ومالي بعد فرقاه للحين حلاّ
وامانتك ياطير شوقي تسلّه
على حجاج إمورّد الخد سلاّ
وقلّه حبيبك دمع عينه يبلّه
من دون قربك والعباير تهلاّ
كلا ولا والفين لا لا ولله
قالوا نسيته؟ قلت كلا وكلاّ
وكلا ولا والفين لا لا ولله
قالوا تحبه؟ قلت من قلب إلاّ
http://dmoo3algram.jeeran.com/16431110020061123.jpg
^
^
^
http://i205.photobucket.com/albums/bb77/chimaira101384/heart.jpg
تدرين..؟
خليه عندك ~ ~*.. ماني محتاجه
خليه يكبر ~ *.. وينبض باسمك الساجي
وانا ،،،! بعيش إبرفوف الصمت وادراجه
إلين ربي يجيب إدواي وعلاجي
هذي نهاية مطاف البحر ؛؛؛ وامواجه
والا الزمن..! ما ترك فينا ولا ناجي
^
^
^
http://photo.bdr130.net/files/file/photo/%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D8%AE%D9%8A%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%87.jpg
اندثر واجمع شتاتي ~~*.. وانتظر منّـك ظلال
ويش اسوّي يا حياتي؟؟ دام انا واسع خيال
ايه اشوفك شجرتي ،،،
يا سماي وقمرتي ؛؛؛
كنت لي بلسم وجرح ...
وكنت لك وادي وجال ؟!
بك تغزّلت ومدحت ~~*.. والشعر فيك أفتخر
بس كلمه لو سمحت؟! .. أعشقك كثر المطر
وكثر ما هب الهوا ،،،
واختلف سقط اللوا ؛؛؛
ذكرياتي فدوتك ...
والرسايل والصور ~~
^
^
^
http://www.s-moade3.com/up/uploads/images/s-moade3-aca3a88322.jpg
دامك نويت البعد،،
لا تطري الشوق
ولا تظن إنـّي بعد غيبتك حي..
بعدك حياتي مابها صبح وشروق..
لا تحسبنّي حي بوقوف رجلْي
ولا يا بحر جيتك وانا كلي إفتوق ~~
وتشوف كوْي اللي كوا خاطري كي..!
^
^
^
http://www.kingsof3rb.com/Upload/dal3/upload/tgrfruhy.jpg
هذي رساله وبكتب كلّ ما فيني
عل وعسى يستريح الخافق إشويّه
بذكر مواقف جرت ما بينه وبيني
يمكن يعيد النظر ؛؛ ويكرر الجيّه
الحبر دمعي،، ودمعي صار يرثيني
خاسر ومهزوم،، وما تنفعني حميّه
العام.. جيته.. وحطيته وسط عيني
واليوم.. قدّم فراقه آخر إهديّه
عزاي والله،، على كل المحبيني
راحوا ضحيّه،، وانا رحت آخر إضحيّه
ماعدْت اطيق البشر..لحدن يحاكيني
جيبوا لي الخل.. والا روّحوا زيّـه.!
^
^
^
http://pic.jro7i.com/data/media/4/Hold_Yourself_Together_by_genni1.jpg
رسمتك أحلا لوحة ٍ في حياتي
~ ~ ~*,, وعلّقتها ما بين جفني وعيني
تفضّليني يا غــلاي وغنــاتي
~ ~ ~*,, واخذيني إدموع وبكا واكتبيني
فوق الشعور اللي تمنّى مماتي
~ ~ ~*,, وبين الصدود اللي تبيك وتبيني
وان جا خبر موتي،، وشفتي وصاتي
~ ~ ~*,, أستـحـلفــك بالله لا تـذكريني
^
^
^
http://www.o2publishing.com/images/PHOTOS/EDITION%2018/f.jpg
بعدك حياتي طفل،، فاقد حنان أمّه
+-*؛، ،، خايف من الوقت،، والعالم يهدّونه
يمسح دموعه إلى شافك على كمّه
+-*؛، ،، ما ودّه إلا تراعي دمعـة عـيـونه
وينك ووين الزمان اللي معك لمّه؟
+-*؛، ،، ووين الغوالي ووين اللي يحبّونه؟
حسبي على ضيقته واوهامه وهمّه
+-*؛، ،، وحسبي على صكـة الايام وسجونه..!
^
^
^
http://upload.traidnt.net/upfiles/62O97138.bmp
ماودّي الا انت،، تنظر ركني الهادي
+-؛،؛-+تستاهل الشعر من غربي إلى شرقي
ما همنّي زاير،، وشاعر،، ونقـّادي
+-؛،؛-+بس المهم إنت،، وغيرك عابر وطرقي
هلا وغلا يا غلاي وثالث أعيادي
+-؛،؛-+يا شمسي وقمرتي ورذاذي وبرقي
فديت كل حرف منّك ياهْلي وبلادي
+-؛،؛-+كسّر بيوتك وشقق ورقك وورقي
اصلا ً بدونك.. قصيدي يعتبر عادي
+-؛،؛-+ودامك معي عاين الشعّار عن فرقي
^
^
^
http://www.f555f.com/vb/uploaded/97589_ship_storm.jpg
عجّت همومي وصدري يمل كثر العجاج
*+؛.، ~ ~..ليه انا اللي ما تهنّى بشوف حجاجها ؟
وليه انا اللي وارد إمن المقادير الهماج؟
*+؛.، ~ ~..وليه وقتي ما يشوف إشكثر محتاجها ؟
ليه وليه ويا كثر ما اناديها واناج
*+؛.، ~ ~..وللأسف ما كنت اقاوم صروف انتاجها
هاج بحر الهم والبحر لامن هاج،، هااااج
*+؛.، ~ ~..وضاعت الهقوه وانا غارق ٍ بمواجها
كان لي نور ٍ تضيّـا وانا كنت السراج
*+؛.، ~ ~..والبقا لله ونفسي غريب إعلاجها
لبّستني ضيقتي بالشقا ألفين تاج
*+؛.، ~ ~..وازعجتني غربتي لين طقت ازعاجها..!
^
^
^
http://www.albdoo.info/up/2009/17805/11253761376.jpg
مدري شقول وشخلّي يا سجى،، والله
بس الوكاد،، اخذي منّي صادق إحساسي
وأخذي شعوري،، وكبّي ضيقه وملّه
وأخذي فرح قلبي،،، وخلي لي أتعاسي
الشعر لك هايم إبترحاله وحلّه
كل المعاني تجيلك واصدق انفاسي
كلّي فداك وهجوسي فدوْتك كلّه
أزريت أعيش إبزمن،، مْع قلبك القاسي
حنّي على خـدّ شاعر،، دمعه إيبلّه
وتلقين أوّل جوابه،، يا هلْي وناسي..!
الله يسامحني،، ويغفر لي الزلّه
وانتي بعد سامحيني،، يا بعد راسي
ما كان قصدي،، أجيب السيف وآسلّه
وآقول قلبك قسى،، وآهـدّ وسواسي
مير البلا مابه،، أيـّـيـة واحد إيحلّه
خلّوني الناس أزوّد نار هوجاسي
وحطيت فوقه معاميلي مع الدلّه
فيها عناي،،، ولهيب الجمر كرّاسي
لين اصبح الصبح وقلبي تلّ ما تلّه
والدمع يذرف وانا في قـمّـة إنعاسي..!
^
^
^
http://3.bp.blogspot.com/_DDRuWvDakFQ/SjNeGe9YEsI/AAAAAAAAAY4/3mCjbGUlMgY/s400/Happy_18th_Birthday_by_emilu.jpg
يا نور عيني بقـَت ثـلاثـة ايـّامي
><><>< وتشد ساعات ميلادي رحايلها
ويلفي عليْ عيد ميلادي وانا ضامي
><><>< ويهديني الوقت شمعه،، مقدر اشعلها
ما يدري إنّ الغلا،، قـفـّت عن خيامي
><><>< ومالي سوا ضيقـة ٍ فلّت جدايلها
ما كنت أظن المحبّه،، تهدم احلامي
><><>< حتى غدت دمعتي.. تبخل بي ابهلّها..!
يا عروق قلبي،، تهادت عنـّك آلامي
><><>< من فضل ربي تعودنا تجاهلها
واللي خلقني وانا في دين الاسلامي
><><>< منساك لين البشر تنسى فعايلها
والا انت يا "عيد" ابـرحل عنـْك ما دامي
><><>< فاقد خليله،، وهي تبكي على خلها
هذي وصيّـه كتبها جرحي الدامي
><><>< سلمتها شعري وشعري يوصّلها
هي كلمة ٍ كنت أرددها من العامي
><><>< اربع حروف،، إل ثلاث إحروف قايلها
^
^
^
http://farm3.static.flickr.com/2557/4221559813_0164d09cfd.jpg
كم شاعر ٍ ودّه يشابه شعوري
وياكم وكم غاروا من ابيات شعري
غريب والله.. حي تحت القبوري؟
والاغرب اللي ينتظر شوف قبري
يا هيه لا تفخر بكثر السطوري
على كثر ما جبت،، غطّـاه شبري
خذ الوعد منّي وبعطيك شوري
قدّام عينك،، يوم تطعن بظهري
لا جا نهار ٍ مل منـْه الصبوري
عزمي قوّي وما تراخيت صبري
حدّتني اقوالك وهزّيت سوري
وجاتك جيوش الشعر تزحف وتجري
كم لي صبرت،، وقلت وينك حضوري؟
وكم لي سهرت،، وملّت العين سهري
ويا شاعر المليون هالدور دوري
والا عسى شعري،، محد عنـْه يدري
لا يا عيوني خفـّي الدمع أرجوك
~ ~ ~*،، أخاف دمعك يجرح اللي سكن فيك
^
^
^
http://4.bp.blogspot.com/_JegbRH4VEx4/So7hXGwrzyI/AAAAAAAAAC0/AdJ3-3sck6o/s320/Sans+titre.bmp
+_.؛* دعيت لك ربي،، " عسى الله يخليك"
والله يجيبك كان عيني تمنـّـاك
^
^
^
http://shtaat.jeeran.com/Mnnn.jpg
هذا انت يا ليل العنا والا سجاك ؟
صحيح انا ما قمت افرّق ياسجى
انا الغريق اللي تحداك وعصاك
قرّب يموت وما طلع منـْك ونجا
هايم فـ بحر العشق ولالقا سواك
هذا فوادي يوم شفت المنتجا
روفي بحالي لعنبو حظي معاك
دمعي نثرته فيك يا ليل الدجى
قلتيلي اصبر،، بعدها جاك وخذاك
ولولا الحشيمه جبت به شعر الهجا
^
^
^
http://www.wahatalarab.com/Libraries/%D8%AD%D9%85%D8%A7%D9%85%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%B 3%D9%84%D8%A7%D9%85/%D8%AD%D9%85%D8%A7%D9%85%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%B 3%D9%84%D8%A7%D9%85.gif
ياطير وصّل له سلامي وقلّه
وقتي حبسني بين ضيق ٍ وملاّ
وقلّه ترا بالقلب مليون علّه
ومالي بعد فرقاه للحين حلاّ
وامانتك ياطير شوقي تسلّه
على حجاج إمورّد الخد سلاّ
وقلّه حبيبك دمع عينه يبلّه
من دون قربك والعباير تهلاّ
كلا ولا والفين لا لا ولله
قالوا نسيته؟ قلت كلا وكلاّ
وكلا ولا والفين لا لا ولله
قالوا تحبه؟ قلت من قلب إلاّ
http://dmoo3algram.jeeran.com/16431110020061123.jpg
^
^
^
http://i205.photobucket.com/albums/bb77/chimaira101384/heart.jpg
تدرين..؟
خليه عندك ~ ~*.. ماني محتاجه
خليه يكبر ~ *.. وينبض باسمك الساجي
وانا ،،،! بعيش إبرفوف الصمت وادراجه
إلين ربي يجيب إدواي وعلاجي
هذي نهاية مطاف البحر ؛؛؛ وامواجه
والا الزمن..! ما ترك فينا ولا ناجي
^
^
^
http://photo.bdr130.net/files/file/photo/%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D8%AE%D9%8A%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%87.jpg
اندثر واجمع شتاتي ~~*.. وانتظر منّـك ظلال
ويش اسوّي يا حياتي؟؟ دام انا واسع خيال
ايه اشوفك شجرتي ،،،
يا سماي وقمرتي ؛؛؛
كنت لي بلسم وجرح ...
وكنت لك وادي وجال ؟!
بك تغزّلت ومدحت ~~*.. والشعر فيك أفتخر
بس كلمه لو سمحت؟! .. أعشقك كثر المطر
وكثر ما هب الهوا ،،،
واختلف سقط اللوا ؛؛؛
ذكرياتي فدوتك ...
والرسايل والصور ~~
^
^
^
http://www.s-moade3.com/up/uploads/images/s-moade3-aca3a88322.jpg
دامك نويت البعد،،
لا تطري الشوق
ولا تظن إنـّي بعد غيبتك حي..
بعدك حياتي مابها صبح وشروق..
لا تحسبنّي حي بوقوف رجلْي
ولا يا بحر جيتك وانا كلي إفتوق ~~
وتشوف كوْي اللي كوا خاطري كي..!
^
^
^
http://www.kingsof3rb.com/Upload/dal3/upload/tgrfruhy.jpg
هذي رساله وبكتب كلّ ما فيني
عل وعسى يستريح الخافق إشويّه
بذكر مواقف جرت ما بينه وبيني
يمكن يعيد النظر ؛؛ ويكرر الجيّه
الحبر دمعي،، ودمعي صار يرثيني
خاسر ومهزوم،، وما تنفعني حميّه
العام.. جيته.. وحطيته وسط عيني
واليوم.. قدّم فراقه آخر إهديّه
عزاي والله،، على كل المحبيني
راحوا ضحيّه،، وانا رحت آخر إضحيّه
ماعدْت اطيق البشر..لحدن يحاكيني
جيبوا لي الخل.. والا روّحوا زيّـه.!
^
^
^
http://pic.jro7i.com/data/media/4/Hold_Yourself_Together_by_genni1.jpg
رسمتك أحلا لوحة ٍ في حياتي
~ ~ ~*,, وعلّقتها ما بين جفني وعيني
تفضّليني يا غــلاي وغنــاتي
~ ~ ~*,, واخذيني إدموع وبكا واكتبيني
فوق الشعور اللي تمنّى مماتي
~ ~ ~*,, وبين الصدود اللي تبيك وتبيني
وان جا خبر موتي،، وشفتي وصاتي
~ ~ ~*,, أستـحـلفــك بالله لا تـذكريني
^
^
^
http://www.o2publishing.com/images/PHOTOS/EDITION%2018/f.jpg
بعدك حياتي طفل،، فاقد حنان أمّه
+-*؛، ،، خايف من الوقت،، والعالم يهدّونه
يمسح دموعه إلى شافك على كمّه
+-*؛، ،، ما ودّه إلا تراعي دمعـة عـيـونه
وينك ووين الزمان اللي معك لمّه؟
+-*؛، ،، ووين الغوالي ووين اللي يحبّونه؟
حسبي على ضيقته واوهامه وهمّه
+-*؛، ،، وحسبي على صكـة الايام وسجونه..!
^
^
^
http://upload.traidnt.net/upfiles/62O97138.bmp
ماودّي الا انت،، تنظر ركني الهادي
+-؛،؛-+تستاهل الشعر من غربي إلى شرقي
ما همنّي زاير،، وشاعر،، ونقـّادي
+-؛،؛-+بس المهم إنت،، وغيرك عابر وطرقي
هلا وغلا يا غلاي وثالث أعيادي
+-؛،؛-+يا شمسي وقمرتي ورذاذي وبرقي
فديت كل حرف منّك ياهْلي وبلادي
+-؛،؛-+كسّر بيوتك وشقق ورقك وورقي
اصلا ً بدونك.. قصيدي يعتبر عادي
+-؛،؛-+ودامك معي عاين الشعّار عن فرقي
^
^
^
http://www.f555f.com/vb/uploaded/97589_ship_storm.jpg
عجّت همومي وصدري يمل كثر العجاج
*+؛.، ~ ~..ليه انا اللي ما تهنّى بشوف حجاجها ؟
وليه انا اللي وارد إمن المقادير الهماج؟
*+؛.، ~ ~..وليه وقتي ما يشوف إشكثر محتاجها ؟
ليه وليه ويا كثر ما اناديها واناج
*+؛.، ~ ~..وللأسف ما كنت اقاوم صروف انتاجها
هاج بحر الهم والبحر لامن هاج،، هااااج
*+؛.، ~ ~..وضاعت الهقوه وانا غارق ٍ بمواجها
كان لي نور ٍ تضيّـا وانا كنت السراج
*+؛.، ~ ~..والبقا لله ونفسي غريب إعلاجها
لبّستني ضيقتي بالشقا ألفين تاج
*+؛.، ~ ~..وازعجتني غربتي لين طقت ازعاجها..!
^
^
^
http://www.albdoo.info/up/2009/17805/11253761376.jpg
مدري شقول وشخلّي يا سجى،، والله
بس الوكاد،، اخذي منّي صادق إحساسي
وأخذي شعوري،، وكبّي ضيقه وملّه
وأخذي فرح قلبي،،، وخلي لي أتعاسي
الشعر لك هايم إبترحاله وحلّه
كل المعاني تجيلك واصدق انفاسي
كلّي فداك وهجوسي فدوْتك كلّه
أزريت أعيش إبزمن،، مْع قلبك القاسي
حنّي على خـدّ شاعر،، دمعه إيبلّه
وتلقين أوّل جوابه،، يا هلْي وناسي..!
الله يسامحني،، ويغفر لي الزلّه
وانتي بعد سامحيني،، يا بعد راسي
ما كان قصدي،، أجيب السيف وآسلّه
وآقول قلبك قسى،، وآهـدّ وسواسي
مير البلا مابه،، أيـّـيـة واحد إيحلّه
خلّوني الناس أزوّد نار هوجاسي
وحطيت فوقه معاميلي مع الدلّه
فيها عناي،،، ولهيب الجمر كرّاسي
لين اصبح الصبح وقلبي تلّ ما تلّه
والدمع يذرف وانا في قـمّـة إنعاسي..!
^
^
^
http://3.bp.blogspot.com/_DDRuWvDakFQ/SjNeGe9YEsI/AAAAAAAAAY4/3mCjbGUlMgY/s400/Happy_18th_Birthday_by_emilu.jpg
يا نور عيني بقـَت ثـلاثـة ايـّامي
><><>< وتشد ساعات ميلادي رحايلها
ويلفي عليْ عيد ميلادي وانا ضامي
><><>< ويهديني الوقت شمعه،، مقدر اشعلها
ما يدري إنّ الغلا،، قـفـّت عن خيامي
><><>< ومالي سوا ضيقـة ٍ فلّت جدايلها
ما كنت أظن المحبّه،، تهدم احلامي
><><>< حتى غدت دمعتي.. تبخل بي ابهلّها..!
يا عروق قلبي،، تهادت عنـّك آلامي
><><>< من فضل ربي تعودنا تجاهلها
واللي خلقني وانا في دين الاسلامي
><><>< منساك لين البشر تنسى فعايلها
والا انت يا "عيد" ابـرحل عنـْك ما دامي
><><>< فاقد خليله،، وهي تبكي على خلها
هذي وصيّـه كتبها جرحي الدامي
><><>< سلمتها شعري وشعري يوصّلها
هي كلمة ٍ كنت أرددها من العامي
><><>< اربع حروف،، إل ثلاث إحروف قايلها
^
^
^
http://farm3.static.flickr.com/2557/4221559813_0164d09cfd.jpg
كم شاعر ٍ ودّه يشابه شعوري
وياكم وكم غاروا من ابيات شعري
غريب والله.. حي تحت القبوري؟
والاغرب اللي ينتظر شوف قبري
يا هيه لا تفخر بكثر السطوري
على كثر ما جبت،، غطّـاه شبري
خذ الوعد منّي وبعطيك شوري
قدّام عينك،، يوم تطعن بظهري
لا جا نهار ٍ مل منـْه الصبوري
عزمي قوّي وما تراخيت صبري
حدّتني اقوالك وهزّيت سوري
وجاتك جيوش الشعر تزحف وتجري
كم لي صبرت،، وقلت وينك حضوري؟
وكم لي سهرت،، وملّت العين سهري
ويا شاعر المليون هالدور دوري
والا عسى شعري،، محد عنـْه يدري