ملكع
16-05-2010, 09:39 AM
الحقايق واضحه ولـي يشـوف الـدرب دله،وأنـت يلـي لـك عيـون بالقفـا ماظـن تشوفـي
مابغيت احرجك قدم الناس مبغالـك مهونه،ارتقـي يـم السمـاء ولا انجظـع مثـل البهيمـه
ناظـر أسهيـل اليمانـي والجـدي عانـه محله،والجـدي عانـه محلـه مايزيزعـه أمعصوفـي
ناظـر الجـدي المعـلا يامفيـي فـي ردونه،يامفـيـي فــي ردونــه المـطـر غــر الهشيـمـه
أنت يالاجي ترى قدسك قديمه مستحله،وأنت نسل الذيب كيف الذيب خاوالـه خروفـي
نعم في جدك وجدك انتم ألـي تتبعونه،جـدك الـي يوسـم العالـم نسيتـم وش وسيمـه
فـي علـو الطيـب جـدك لـه علومـن مسفهله,يذبـح الخيـران وم منقـار حقـن للضيوفـي
وأنت لا ضيفك وصل دلـة حريمـك تجلبونه،والقـدوع ككـاوي يابـن النـاس يامـال الغنيمـه
إن نظرتـه يعجبـك ولا يتكلـم شيـن دله،كلمتـي لـك ياولـد زيـن النقـط فــوق الحـروفـي
أسمع الهرجه من ألساني وناسـك يسمعونـه،أن نقضنالـك جريمـه وإن فتلنالـك جريمـه
الحسانـي أذكـره يـا سـرع منسـى كـل زله،كاطمـن للغيـظ والمعـروف دايـم امعـروفـي
راعـي النيـه السليمـه الخلايـق يبتلونه،ويـش ذنبـي دام انـا رجلـن معـي نيـه سليـمـه
أن جعمتـه رد دوبـه ون تركتـه جـاك كله،والخناجـر للمعـت ماهـي كمـا لمـع اليسوفـي
ون سفهته مثل ناسن واجد الي يسفهونه،تب دهـود حليمـه ياسامـع لعادتهـا القديمـه
ولع النيران والوافي مايرضا بالمذله،شوف شبل القوم وشكسبه وشف كسب الضعوفي
كانهـاا تفجيـر فـي تفجيـر خلهـم ينفعونـه،والله لافجـر وسـط قلـبـه قنـابـل هوروشيـمـه
مابغيت احرجك قدم الناس مبغالـك مهونه،ارتقـي يـم السمـاء ولا انجظـع مثـل البهيمـه
ناظـر أسهيـل اليمانـي والجـدي عانـه محله،والجـدي عانـه محلـه مايزيزعـه أمعصوفـي
ناظـر الجـدي المعـلا يامفيـي فـي ردونه،يامفـيـي فــي ردونــه المـطـر غــر الهشيـمـه
أنت يالاجي ترى قدسك قديمه مستحله،وأنت نسل الذيب كيف الذيب خاوالـه خروفـي
نعم في جدك وجدك انتم ألـي تتبعونه،جـدك الـي يوسـم العالـم نسيتـم وش وسيمـه
فـي علـو الطيـب جـدك لـه علومـن مسفهله,يذبـح الخيـران وم منقـار حقـن للضيوفـي
وأنت لا ضيفك وصل دلـة حريمـك تجلبونه،والقـدوع ككـاوي يابـن النـاس يامـال الغنيمـه
إن نظرتـه يعجبـك ولا يتكلـم شيـن دله،كلمتـي لـك ياولـد زيـن النقـط فــوق الحـروفـي
أسمع الهرجه من ألساني وناسـك يسمعونـه،أن نقضنالـك جريمـه وإن فتلنالـك جريمـه
الحسانـي أذكـره يـا سـرع منسـى كـل زله،كاطمـن للغيـظ والمعـروف دايـم امعـروفـي
راعـي النيـه السليمـه الخلايـق يبتلونه،ويـش ذنبـي دام انـا رجلـن معـي نيـه سليـمـه
أن جعمتـه رد دوبـه ون تركتـه جـاك كله،والخناجـر للمعـت ماهـي كمـا لمـع اليسوفـي
ون سفهته مثل ناسن واجد الي يسفهونه،تب دهـود حليمـه ياسامـع لعادتهـا القديمـه
ولع النيران والوافي مايرضا بالمذله،شوف شبل القوم وشكسبه وشف كسب الضعوفي
كانهـاا تفجيـر فـي تفجيـر خلهـم ينفعونـه،والله لافجـر وسـط قلـبـه قنـابـل هوروشيـمـه