مشاهدة النسخة كاملة : أنتقل الى رحمة الله تعالى ( مطلق سلطان الشبرين )
q8 هيئه_سياسيه
17-05-2010, 01:10 PM
السلام عليكم ورحمة وبركاته
أنتقل الى رحمة الله تعالى اليوم ( مطلق سلطان الشبرين )
وسيوارى جثمانه الثرى اليوم بعد صلاة العصر
في مقبرة الجهراء
أنا لله وأنا أليه راجعون
99822123
عزيز بن لامـي
17-05-2010, 01:19 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
وينقيه كما ينقا الثوب الابيض من الدنس
اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه
وسائر موتا المسلمين
هندس نفسك
17-05-2010, 02:12 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
وينقيه كما ينقا الثوب الابيض من الدنس
اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه
وسائر موتا المسلمين
أحمداللويمي
17-05-2010, 02:55 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الجنة
ويوسع عليه في قبره
ويجعله روضة من رياض الجنة
وجميع موتى المسلمين
المستشار
17-05-2010, 04:32 PM
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويغفر له ويبدل سيئاته حسنات
ويجعل قبره روضه من رياض الجنه
سعود بن لامي
17-05-2010, 04:57 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ..
انه لله وان اليه راجعون
لاحول ولا قوة الا بالله,,,,,
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ,,,,,,,,,
انه لله وان اليه راجعون,,,,,
دايم الفكر
17-05-2010, 07:15 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
وينقيه كما ينقا الثوب الابيض من الدنس
اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه
محمد بن حلبيد
17-05-2010, 08:02 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يرحمه ويغفرله جعل مثواه الجنه
الهم اجعل قبرره روضه من رياض الجنه
لاحول ولا قوة الا بالله
فهد عيد الجبلي
17-05-2010, 08:15 PM
الله يرحمه
ويغمد روحه للجنه
فهداللويمي
17-05-2010, 09:07 PM
أنا لله وأنا أليه راجعون
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ..
لاحول ولا قوة الا بالله,,,,,
سليل المجد
18-05-2010, 12:19 AM
عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم
اللهم أغفر له
اللهم جازه بالحسنات إحسانـا وبالسيئات عفواً وغفرانـا
ولله ما أعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار
وإنـا لله وإنـا إليه راجعون
كلك نظر
18-05-2010, 07:48 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يرحمه ويغفرله جعل مثواه الجنه
الهم اجعل قبرره روضه من رياض الجنه
لاحول ولا قوة الا بالله
عبدالله الجبلي
18-05-2010, 10:55 PM
انا لله وان اليه راجعون
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
جعل مثواه الجنه ابوعقاب
مطنوخ الجبلان
19-05-2010, 10:47 AM
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدله دار خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنه واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
اللهم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللهم اجزه عن الاحسان احسانا وعن الاساءه عفوا وغفرانا
اللهم ان كان محسنا فزد في حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين .
اللهم ادخله الجنه من غير مناقشه حساب ولا سابقه عذاب.
اللهم آنسه في وحدته وآنسه في وحشته وآنسه في غربته .
اللهم انزله منزلا مباركا وانت خير المنزلين .
اللهم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.
اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه ولا تجعله حفره من حفر النار.
اللهم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنه .
اللهم اعذه من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيه.
اللهم املأ قبره بالرضا والنور والفسحه والسرور .
آمين بارب العالمين
أهـذريـبـك
20-05-2010, 11:56 PM
لاحوله ولاقوة الا بالله
الله يرحمه ويسكنه الجنه
ام خالد
21-05-2010, 10:21 AM
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويغفر له ويبدل سيئاته حسنات
ويجعل قبره روضه من رياض الجنه
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir