تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : .. [ فتنةْ الـغِـيـِــم ،


فارس الجبلي
06-06-2010, 04:18 AM
شيء مني هُنِآ .. بعدّ ! .. { السَلآآآآآمْ ،


أوقااتكم !
حُبلىَ بـِ الفرحْ ،


،
.. { مَ دخلْ ،


شفتي ِخَذاني وَيِنْ هذا .. { الحِنينْ ، !
وَ تسألينيِ ليـــــــــشْ شَعريِ .. { حَزينْ ، !
شّفتيِ خَذانيِ وَينْ ؟
بَيِنْ حلمْ وَ دمعْ عَيْن ،


وَ يِنْ !
وَ يِنْ !
وَ يِنْ !




أختّلجْ صَدريِ ! [ تَعبْ .. مّدريِ .. أنيِنْ ]
وَ تسأليِنيِ ليِشْ أنا .. { حّزين ؟
وَ تسأليِنيِ ليِشْ أنا .. { حّزين ؟
وَ تسأليِنيِ ليِشْ أنا .. { حّزين ؟


،،،










طَل ليلْ / تٌوَلجْ ذِكرياتّ النديِـــــــم
.......................... وَ أستفّاقتْ سِيوف الذَاكره تنحرهْ




آستّعنتْ الحَبايب ليـتْ أنا أقدر أهيِم
................. لكنْ الليِلهْ هّذه أنفَاسها مَجزَره




هَزْ جذعْ الأمَانيِ / وَ التوىّ بـَ النسيِم
................. لين بعثر سكونْ الذكريات وسره




وَ فضْ بكرةْ شُجونهْ : بـَ القَلمْ منْ عَقيِمْ
................. لوْ يَدريِ حَصيِله بسْ في دفترّه





ثمْ ذّكرْ عيوُني فـِ غَلايِ القَديــــِمْ
................. ثمْ فَجْ الصبّاحْ وَ فجْ فيِه نحره





فتنة الغيِم / وِينك وشْ بقىّ ! للحّريِم
................. وَ كُلْ شعرٍ زفرته صّار كـّ المَبخره




عَطرْ أجوآءْ غَيِريِ كنْ شَعريِ كَريـِم
................. مَيِر نفسي تضيع بكثرةْ الثرثره





أنثىَ لَكنْ يغّازلْ حسنّهاَ كلْ غَيمْ
................ وَ ينحنيِ كل غصنٍ لآ جّلهَا بـَ ثمره





أن تَهافتْ غَلاهّا أصبحتْ مثل ديٍم
............... وَ أنبتّتْ فيِ غَلاهآ كلْ سنبلْ ذره



بعثرت كُلْ حَاجه بـَ الشعوُر العّديِم
.............. ليِن بَعثر جمُوحْ العطر وَ المسكّره





طفلةً تزرّعْ الدنيا عَفآف وَ حّميِـم
.................. وَ زرعتْ فيِ عيوُنيِ هـَ الغَلآ وَ أكثرهٌ





الله حَسبيِ عَليها كيِف رّاحتْ تسِيِم
................. هيِ مَاتدريِ بأنْ تطغىَ عليِ نعره





بيِنْ ذنّبْ الوَلوجْ / بَداخلكْ وَ الغّريِمْ
................. شبْ قَلبً / توَشحْ زَفرة المّغفرهْ





دَامْ وَصلْ الأمّانيِ فيِ ِوجوُدكْ جَحيِمْ
................. وشْ بَقىّ للدروُبْ العوجْ وَ المّقدرهْ





أصدّق النَاسْ كنتْ وَ فيِ شعوُريِ عّظيِم
................. َوأبعدْ الناس كنت وكن عمري مره





صدقْ أنا جِيتْ لّكِن كَانْ عَقليِ سّليِمْ
................. رحتْ أنا وَ بينْ عَقليِ وَ الجنونْ شَعره





ضعتْ أنا بيِنْ نفحةٌ ذٍكريّـاتْ وَ يتيِم
................. شاف نفسه وحيد بنزوة البعثره





لاتذكرتْ هّرجك وَ أختلجْ بـَ الصَميِم
................. أعرف انْ المحبه بوقتنّا غَشمره




كنتُ أحسب وَجوُدك فيِ وُجوُديِ نّعيِم
................. بسْ تّدريِن مخْطيِ وَ أطلب المَعذره





أذكرْ انيِ عشقتْ بـِ ليلٍ دامس عَتيٍم
................ . وّ أذكرْ انيِ رَحلتْ بَجسمِ لكنْ عره




وَ أنتْ لآتحسب أني فيِ فَراقك هّزيِم
................. لاحشّى لوْ صَار العمر فَرقّا مَرهْ





لاحشّى لوْ صَار العمر فَرقّا ! مَرهْ
لاحشّى لوْ صَار العمر فَرقّا ! مَرهْ
لاحشّى لوْ صَار العمر فَرقّا ! مَرهْ






..
.. { مَ خرجْ ،






وَ قفْ ضدْ الزمن .. { وَحده !
وَلكنْ هَـ الزمنْ خَانه
وَ قعدْ وَحده
قعدْ وَحده

وَحده

وَ قعد وحده بِلآآآآآ .. { خَااااآآآاااانهْ !








* أمتنانْ !
يجتاحُ قَفَصَكمْ الصّدري ..

* أقحوانْ !
يغشىّ جبيينكمْ الأبيضْ ..



http://www.almusa3ed.com/vb/images/smilies/26.gifhttp://www.almusa3ed.com/vb/images/smilies/26.gifhttp://www.almusa3ed.com/vb/images/smilies/26.gif

.

.

.

أهـذريـبـك
06-06-2010, 04:31 AM
الله عليك يا فارس قصيده جدأ رائع

مبدع كما عودتنا

صح السانك وبنتظار جديدك بكل شوق



قواك الله,,,

فهداللويمي
06-06-2010, 07:58 AM
صح لساااانك ياافااارس
شاااعر جمييييييييل
لاتحرمنا جديدك
الله يعطيك العااافيه
ولاهنننننننننننت

وهج
06-06-2010, 08:09 AM
ضعتْ أنا بيِنْ نفحةٌ ذٍكريّـاتْ وَ يتيِم
................. شاف نفسه وحيد بنزوة البعثره






لاتذكرتْ هّرجك وَ أختلجْ بـَ الصَميِم
................. أعرف انْ المحبه بوقتنّا غَشمره





كنتُ أحسب وَجوُدك فيِ وُجوُديِ نّعيِم
................. بسْ تّدريِن مخْطيِ وَ أطلب المَعذره



فارس الجبلي


الله على الابداااع صح لساااانك ..

كلاامات لمست دواخلـنا

لما تحمله من احسااس مرهف

اعجــــــتني حيل ..

يعطيك الف عاافيه ياارب ,,

كــــــــــل الشــــــــكر

سعود بن لامي
06-06-2010, 09:19 AM
لله درك
نص رائع وممبدع
بنتظارك

هندس نفسك
06-06-2010, 10:36 AM
الله عليك يا فارس قصيده جدأ رائع

مبدع كما عودتنا

صح السانك وبنتظار جديدك بكل شوق



قواك الله,,,

:)

أحمداللويمي
06-06-2010, 12:46 PM
صح لسااااااااااااااااااانك يافاارس

شاعر مبدع
وقصايد اروع
الله يعطيك العافية
ولاهنننننننننننننننت

(غلا المطيري)
06-06-2010, 01:19 PM
رتبت الذائقه يافارس :)


تحذينا دائما فلسفة شعر لاتشابه سواك

وهانحن استمطرنا غيمك فكان من اعذب ابيات الشعر

لله درك شاعرنا

فهد عيد الجبلي
06-06-2010, 01:47 PM
أن تَهافتْ غَلاهّا أصبحتْ مثل ديٍم
............... وَ أنبتّتْ فيِ غَلاهآ كلْ سنبلْ ذره


الله الله الله عليك يا فارس
مبدع إلى أبعد حدود
شاعر متمكن ودائماً تتحفنا بالصور الشعرية الجميلة
نص مليء بالجزالة وأنت جزل يــ ( فارس الشعر ) و ( فارس الجبلان )
وما قول إلا صح الله لسانك وإلى الأمام في مسيرتك الشعرية
وتقبل مرور أخوك الصغير :
فهد عيد الجبلي

محمد بن جبرين
06-06-2010, 02:21 PM
عَطرْ أجوآءْ غَيِريِ كنْ شَعريِ كَريـِم



اشهد انه شعرك كريم وانت مثله





تحتار الحروف الابجديه في مدحك يا فارس




تعديت الغمام يا فارس الحرف




صح احساسك






ولاهنت

* جمرة مطير *
06-06-2010, 02:40 PM
وَ قفْ ضدْ الزمن .. { وَحده !
وَلكنْ هَـ الزمنْ خَانه
وَ قعدْ وَحده
قعدْ وَحده


وَحده


وَ قعد وحده بِلآآآآآ .. { خَااااآآآاااانهْ !



فارس


لي عوده

نص يحتاج لكثير من الوقت

روح الشعر
06-06-2010, 03:48 PM
جميل فارس بكل ماتعني الكلمه

شكراً لك ولقلمك الرائع

حمداللويمي
06-06-2010, 04:43 PM
صح لسااانك صح لسااانك
الله يعطيك العاافيه

لاهنننت

ولـد الجبلان
06-06-2010, 05:04 PM
لاهنت يا فارس وانت من النوادر اي من نوادر همس القوافي في منتديات الجبلان

واصل الابداع فجمهورك ومعجبيك بحاجة لمفرداتك العذبة

فارس الجبلي
07-06-2010, 11:47 AM
اهذريبك

حضورك الشعر لاعدمتك

الف شكر

شجاع الهيت
07-06-2010, 02:14 PM
هلا ومرحبا يابو هويدي ..

خف علينا وهادنا بالهداوه ترا هالسيل الشعري يجرفنا

وهالقصيده غيمه في جمالها وعلوها الشعري



لكن الله يجيبها .. )

* جمرة مطير *
08-06-2010, 01:28 AM
وَ فضْ بكرةْ شُجونهْ : بـَ القَلمْ منْ عَقيِمْ
................. لوْ يَدريِ حَصيِله بسْ في دفترّه


ثمْ ذّكرْ عيوُني فـِ غَلايِ القَديــــِمْ
................. ثمْ فَجْ الصبّاحْ وَ فجْ فيِه نحره


عميق المعنى بهالبيتين




أصدّق النَاسْ كنتْ وَ فيِ شعوُريِ عّظيِم
................. َوأبعدْ الناس كنت وكن عمري مره



فارس

انت تهندس البيت احس انك ترسم ولاتكتب هالاحساس

صور صور صور

تنقلنا لعالم النص ووجدانك

مبدع ومذهل وراقي

دام هالاحساس العذب

وصح لسانك

براك السهلي
08-06-2010, 02:37 AM
صح لسانك يافارس

ابداع ابداع ابداع

(ثم )

جزاله جزاله جزاله

ولاهنننننت

تقبل مروري

اخوك براك السهلي

راعي المغاتير
08-06-2010, 08:28 AM
صح السانك

يافارس شاعر عذب

العفار
09-06-2010, 05:33 AM
فارس صح الساااانك

قصيده تستحق الاشاده واسلوب شعري مميز
تحياتي لك

فارس الجبلي
09-06-2010, 09:05 PM
فهد اللويمي

يامرحبا يالغالي .. !
وسعدت كثيراً في حضورك وخالقي ،،

الف شكر لك

فارس الجبلي
13-06-2010, 10:11 AM
وهج

حضورك تنفس اخر

الف شكر