المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صـور(اللـصـافـه)صـور


بـدر الـجـبـلـي
27-07-2007, 07:15 AM
السلام عليكم اعضاء منتديات الجبلان ، اسعد الله صباحكم ومسائكم بكل خير ،،


من خلال تجولي في اكثر المواقع رأيت صور اللصافه
وحبيت اضعها بين ايديكم

لكم الصور


صــــورة مسجد اللصافه

http://www4.0zz0.com/2007/02/20/14/53811930.jpg

=============
بيــوت الطيــن قديمـا

http://www4.0zz0.com/2007/02/20/14/62998442.jpg

=============
http://www4.0zz0.com/2007/02/20/14/57262136.jpg

============

صور لبير يستخدموونه اهل اللصاافه

http://www4.0zz0.com/2007/02/20/14/67062998.jpg

===

http://www4.0zz0.com/2007/02/20/14/66901808.jpg


=======


اسمحوولي على القصوووور


بدر الجبلي

فلاُن
27-07-2007, 07:18 AM
يعطيك العافيه ومايجي منك قصوور

صوور حلووه والله بس صوورك انت كلهاا
لزم فيهاا جهال هههههههههههههههههههههه حته مالت الصمان

بـدر الـجـبـلـي
27-07-2007, 07:24 AM
اشكرك على هالرد ،،،


اكيد لازم جهال :)


يازينهم ويازين بدلياتك انا قررت احطلك موضوع خاص لبدلياتك وتعديلها


بدر الجبلي

دمعة ناقة
27-07-2007, 07:44 AM
هههههههههههههههههههههههههههههه


بالعكس ملسون اهو يحلي البدليات اصلا


اصلا البدليات من غير ملسون ولاشي


<<< تقول بقلبها يابدر لازم تحرجه ترانا احنا مستلمين المسيكين اذيناه على هالسالفه الله يهداك بس


هههههههههههههههههههههه



صور حلوه يعطيك العافيه ومايجي منك قصور

<<< تذكرت البيت الي الي طلعته في المساجله الشعريه

عزيز وغالي ولايجي منك قصور++ ان مازاد طيبك مايجي فيه نقصان

بـدر الـجـبـلـي
27-07-2007, 07:48 AM
هههههههههههههه



<<<<<<<<< تم بحمد الله فتح مدرسة خاصه لملسون في الجليب


اشكرج اخت دمعه وصح السانج ولا هنتي على هالرد


بدر الجبلي

" فهد الجبلي "
27-07-2007, 11:50 AM
ياسلام ياسلام . .


الله لا يهينك يابدر الجبلي ..


صور رائعه من روعة ناقلها . .!

سنافي
27-07-2007, 12:45 PM
<< يوم الغزو قاعد بالصافه

قواك الله

فواز بن لامـي
28-07-2007, 03:59 PM
مشكور علي الصور وماقصرت

!i غــــلا مطــــير !i
28-07-2007, 04:25 PM
يسلمــــوو عالنقـــل الـــرائـــع ..

بـدر الـجـبـلـي
29-07-2007, 02:24 AM
السلام عليكم ،

كل الشكر اخواني واخواتي على هالردود الجميله وشرفتوا الموضووع

وانشالله فيه صوور قريبا جديده :)



تقبلوا تحياتي

أهـذريـبـك
30-07-2007, 01:01 PM
اخوي بدر مشكور على المضوع الجميل
بس ليش ما حطيت الصور البيوت اللي فيه
مو اللي مبنيه من طين اللي من طين احد
يسكنه لا ليش حاطه ..........؟؟؟؟؟؟
والبير اللي حاطه ما يستخدمونه قبل
كانو يستخدمونه
واذ ا تبي تحط موضوع خله كامل

بـدر الـجـبـلـي
02-08-2007, 07:09 AM
لبا قلبك يالمطيري ..

فيه ناس ما ترضى نصور بيوتهم


واذا ماهي عاجبتك الصور . الله لا يهينك صور انت وحطهم بالمنتدى

مع التحيه

أهـذريـبـك
03-08-2007, 07:41 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ليش زعلان زين
عالعمموم مشكور على الموضورع الجميل

بـدر الـجـبـلـي
03-08-2007, 08:14 AM
بالعكس ماني زعلان ..


العفو .. شاكرلك على مرورك الطيب

سعود بن لامي
30-08-2007, 01:38 AM
مشكور بدر لاهنت . .


والبير الي مصوره أخوي بدر . . كانو يستخدمونه سابقا وهذا مثل كلام اخوي بدر


وسالفة البيوت القديمه . . او الجديده . . حسب ماقال أخوي بدر

لاهنت

هاجوس مطير
06-09-2007, 05:40 PM
يعطيك العافية بدر على الصور الجميلة

يازين اللصافة

صار لي سنة مارحت لها

دمت بخير

بـدر الـجـبـلـي
19-09-2007, 09:32 PM
العفو يالغالي هاجووس على المرور الطيب

التوم
11-07-2008, 04:13 AM
يعطيك الصحه والعافيه اخوي بدر الجبلي على الموضوع ماقصرت

عبدالله81
12-07-2011, 02:26 PM
يعطيك العافي اخوي بدرولاقصرت لاهنت على الصور تحياتي لك

باتريوت الشعر
06-08-2011, 02:24 PM
لاهنت ع النقل