المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسابقة الشيخ صاهود بن لامي ( رحمه الله ) الشعريه


الإداره
09-06-2010, 02:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد:


يسر إدارة منتدى الجبلان الرسمي أن تعلن لكم عن :


مسابقة الشيخ / صاهود ابن لامي ( رحمه الله ) الشعرية




علماً بأن الرعاة الرسميين للمسابقة هم أبناء الشيخ / صاهود ابن لامي رحمة الله و هي حصريه لمنتديات الجبلان
وهذا تشريف وتكليف بنفس الوقت لنا لخدمةأبناء الجبلان ودعم مسيرتهم الشعرية على آمل أن يتفاعل معها الجميع وان تكون دافع لنا بالمساهمة بمسابقات وفعاليات أخرى قادمة بإذن الله

فالمطلوب من الجميع هو التكاتف في المسابقة وإخراجها بشكل مشرف لأبناء الجبلان وهذا هو الهدف المنشود يضاف إلية بث روح التنافس الشريف وخلق حيز
من الحماس بين المتسابقين وأبرار مواهب جديدة تستحق الظهور .





قواعد وضوابط المسابقة وهي كالآتي :








1- استحداث قسم خاص بالمسابقة بالمنتدى لتسجيل أسماء المتسابقين لا يطلع عليه إلا أصحاب الاختصاص



2- تخضع جميع المشاركات لتقييم اللجنة لاختيار المشاركين واستبعاد المشاركات ذات المستوى الأقل



3- يكون تصويت الأعضاء بنسبة 20% و 80% للجنة تحكيم المسابقة لضمان نزاهة وعدالة النتائج



4- -يستبعد شعر الغزل أو أي قصيده لا ترتقي لذوق العام أو مخالفه لتعاليمنا الدينية أوفيها نوع من التهجم على القبائل أو الأشخاص .



5- تكون المسابقة على مرحلتين ويحدد بالمرحلة الثانية والنهائية أن تكون قصيدة فخر بالقبيلة وأمجادها ورموزها.



6- يحق لجميع الأعضاء الاشتراك بالمسابقة والتنافس فيها ولا يقتصر الاشتراك على أبناء القبيلة .



7-- تعرض جميع القصائد على اللجنة برقم آي بدون أسماء الشعراء.



8- سوف يكون هناك تصويت على المشاركات وهو بدون ذكر لأسماء الشعراء لذا يمنع على آي مشارك الإعلان بأنة هو صاحب هذه القصيدة أو التلميح بذلك في آي موضوع ومن يفعل ذلك تستبعد مشاركاته من المسابقة .



9- لا يقبل آي تصويت لأي عضو مشاركاته اقل من 50 مشاركة أيضا يحق للجنة إلغاء احتساب نسبة التصويت أن ثبت وجود إي تلاعب أو عنصرية فيه لضمان حقوق جميع المشاركين.



10- لجنة المسابقة تتكون من ثلاث أعضاء لكل عضو منهم نسبة من الأصوات تعادل الأخر لضمان الحيادية .


11_ أخر موعد للتسجيل في المسابقة هو يوم الأثنين الموافق 9/ 7 /1431هـ ( 21 / 6 / 2010 )







جوائز المسابقة :





المركز الأول



مبلغ مالي



وسام صاحب المركز الأول بالمسابقة



وسام الشاعر المميز في منتديات الجبلان



1500 مشاركة تضاف برصيد مشاركاته




المركز الثاني



مبلغ مالي



وسام صاحب المركز الثاني في المسابقة



800 مشاركة تضاف برصيد مشاركاته




المركز الثالث



مبلغ مالي



وسام صاحب المركز الثالث بالمسابقة



500 مشاركة تضاف برصيد مشاركاته




..




.




هذا وصلى الله وسلم على نبينا محمد ,,




إدارة منتدى الجبلان





...

سلطان العوض
09-06-2010, 04:35 PM
http://www.aljblan.net/upp//uploads/images/aljblan5b590b482d.gif




السلام عليكم ورحمة وبركاتة


تحية طيبة ... لكم جميعا

في البداية ونيابة عن منتديات الجبلان نتقدم بالشكر الجزيل لابناء الشيخ / صاهود بن لامي على

تفضلهم برعاية هذة المسابقة ودعمهم لها ومن ثم احببت ان اوجة دعوة لاخواني الشعراء

للمشاركة بها ولمن يجهل الطريقه او لم يفهم بعض بنود المسابقة تم افتتاح مجلس

يختص باستقبال اسماء الشعراء الراغبين بالاشتراك باسم (قسم تسجيل المسابقة)

وهو خاص لا يطلع علية احد الا المعنيين فقط واذا كان هناك اي سؤال

بخصوص المسابقة فانا والاخوة في خدمة الجميع ..

والله الموفق







تحياتي وتقديري

اخوكـــــــــــــــــــــــــــــــ م

سلطان الجبلي

فلاح الحصيني
09-06-2010, 05:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بما ان المسابقة تحمل اسم عزيز على قلوبً وهو الشيخ / صاهود بن لامي رحمه الله

ف اضع اسمي لتسجيل كا اول شاعر يسجل بهذه المسابقة

شكراٌ لكم

راعي المغاتير
09-06-2010, 06:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


اؤل شي الله يرحم الشيخ صاهود بن لامي


والله يعطيكم العافيه لدعم شعرانا


واتمنى ان نشاهد خطوه الي الامام


بتوفيق انشالله

سلطان العوض
09-06-2010, 07:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


تحية طيبة .. لكم اخواني

في البداية اشكركم على المرور و الدعم لهذة المسابقة وفي انتظار مشاركة ودعم الجميع

خصوصا بانها تحمل اسم عزيز وعلم من اعلام الجبلان وقبيلة مطير وهو الشيخ /

صاهود بن لامي رحمة الله بناء على ما وصلني من استفسارات من بعض

الاخوة اود توضيح بعض شروط وبنود المسابقة لكم سوف

يتم جمع


اسماء المشتركين اولا ومن ثم البدء بالمسابقة بمراحلها المختلفة وسوف تجمع مشاركات

الشعراء بقسم تسجيل المسابقة وهو خاص لا يطلع علية احد ومن ثم ترسل جميع

المشاركات بارقام للجنة المسابقة يمعنى ان لجنة المسابقة لن تتطلع على اسماء

الشعراء فقط ارقام وسوف تحدد اللجنة على ارقام مثلا رقم 7 الاول

ومن ثم رقم 4


والثالث رقم 1 ومن ثم يضاف لاصوات اللجنة تصويت الاعضاء وهو بنسبة 20% من

مجموع اصوات المسابقة ومن تعلن النتائج بالمسابقة لضمان اكبر قدر من الحيادية

في المسابقة والله الموفق ....





تحياتي وتقديري

اخوكـــــــــــــــــــــــــــ م

سلطان العوض

أهـذريـبـك
09-06-2010, 07:54 PM
أن شاء الله نرا تنافيس جميل مابين الشعراء وبني العم

ودام المسابقه بأسم خالي رحمة الله عليه ناجحه باذنى الله

وقواكم الله,,,

:)

عزيز بن لامـي
09-06-2010, 08:16 PM
موفقين خير نشالله

والمسابقه تستاهل المشاركه كونها تحمل أسم علم من أعلام القبيله

بنتظار تفاعل الشعار

والشكر موصول لك أخوي سلطان الجبلي

سلطان فيصل العوض
09-06-2010, 08:32 PM
فكرة مميزه ومسابقه ناجحه بإذن الله ..
والشكر موصول للقائمين على المسابقه من أبناء الشيخ/ صاهود بن لامي ,والشكر موصول للإدارة المنتدى على تألقها ..
وان شاء الله نستمتع مع قصائد شعرائنا ..

والى الأمام..

فارس الجبلي
09-06-2010, 09:01 PM
علم من اعلام الجبلان
يحمل اسم هذه الجائزه .. !

فمن الحق لنا الوفا اتجاه هذا الاب والشيخ : صاهود بن لامي
المشاركه ،،


سجلوا اسمي هنا ولنا لقاء باذان الله

محمد بن حلبيد
09-06-2010, 09:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,

الله يرحم الشيخ صاهود بن لامي , , ,

نشكر صاحب الفكره الطيبه و عسا ان الله يوفقهم جميعاا , , ,

وبالتوفيق للجميع , , ,

حمداللويمي
09-06-2010, 09:35 PM
بسم الله الرحمن الرحييم
وعلييكم السلام ورحمة الله وبركااته

رحم الله آلشيخ صآهود بن لآمي
وهذه مساابقه تحمل الكثييير والكثييير
ويكفي انهاا تحمل اسم الشيخ صااهود بن لامي رحمه الله
ومن هناا
اشكر القاائمين على مسابقة الشيخ صااهود بن لامي الشعريه
وابنااء الشيخ صااهود بن لامي الله يطول بعمرهم
كذاالك الشكر موصل الا اداارة منتدى الجبلان
على وضع قسم خااص بالمساابقه والاعلان .
بالتوفييق للجمييع ونتمنى التفااعل من جمييع الشعرااء
الله يعطيكم العاافيه

لاهنتوووو

طهران
09-06-2010, 10:05 PM
السلام عليكم ورحمت لله وبركاته


الله يرحم الشيخ< صاهود ابن لامي

وشكرن لقايمين على المسابقه الشعريه ولاهنتم على المسابقه


وبتوفببببق لا الجممممميع


اخوكم برلين:e::e:

أحمداللويمي
09-06-2010, 10:22 PM
موفقين انشاء الله جميع الشعار

ويكفي ان هالمسابقة تحمل اسم علم من اعلام علوى وقبيلة مطير كلها
الشيخ/صاهود بن علوش بن لامي الله يرحمه ويسكنه جناته

والشكر موصول للقائمين على المسابقة من اللامي
وكذلك موصول للادارة على جهودها وابراز بداية انطلاقها

بالتوفيق لجميع الشعار....

محمد بن جبرين
09-06-2010, 11:29 PM
يعطيكم العافيه



وهذا وانا اعتقد ما في قصيدة توفيه حقه




تسجيل مشاركه





بس يا ليت تحددون كم بيت تبون




شكرا

مطنوخه للنخاعـ
09-06-2010, 11:31 PM
الله يرحم الشيخ صاهود بن لامي , , ,

وموفقين

والي طلع الفكره ان شاء الله بيلقى التفاعل الي يبيه يارب

مترفــہُ
10-06-2010, 12:03 AM
.







رحمة الله على الشيخ\ صآهود بن لامي


فكره جميله والششكر للأداااره


ومهي صعبـه على شعار الجبلان وخآصه ان اسم المسسابقه ينومس


الله يوفق الجميـع

تحيآتي للقآئمين على المسسابقه والله يعطيكم العاااافيه





.

مخلاب
10-06-2010, 12:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالأصاله عن نفسي ونيابه عن اخواني ابناء الشيخ/صاهود بن علوش بن لامي
اتقدم بالشكر الجزيل لأدارة منتدا الجبلان الرسمي لما قامو به من جهد لترتيب
وتنسيق لهذه المسابقه الغاليه على قلوبناجميعاا
واللتي تتطلب منا بذل مزيد من التعاون للخروج بمسابقه تليق باسم الشيخ صاهود بن لامي
وتليق بمنتدا الجبلان 00
واتمنا من جميع الشعراء التفاعل والمشاركه الجاده ولو كان لي الحق بالمشاركه
لكنت اول من يسجل اسمه ولاكن الاخوان فيهم البركه
واقول للمشاركين000
اليوم جا حذف العقل والعمايم=والذاهبه بانت عليهاا الوسيمه
اتمنا التوفيق للجميع
اخوكم/بدر بن صاهود بن لامي

(*قمرهم كلهم*)
10-06-2010, 02:19 AM
الله يبيض وجه راعي الفكره ..
عز الله انها تنحسب لحسابه ..


بيض الله وجيهكم جميع ..
واكيد هالمسابقه بتحمل من الجمال الشيء الكثر ..
بل ان الجمال لن يستوطن إلا بها ..
شعرائنا جزلين وانا على ثقه بأنهم قدها وقدود ..
وسيمطروننا شعرا وجمال..
بس سؤال لاهنت ياسلطان ..
وش الموضوع اللي يجب ان يقصد به الشعراء
دام الدعوه ماهي مفتوحه ..
المرحله الثانيه ذكرت انها افتخار بالقبيله واعلامها ..
والمرحله الأولى وش المطلوب فيها ..؟؟

والله يعطيكم العافيه ويجعله في ميزان اعمالكم ..
جميل ان نجتمع لهدف معين ..
والأجمل ان يكون الشعر عنوان لنا ..
وخصوصا انه تحت اسم غالي على قلوبنا جميعا ..
قواكم الله..
والله يكون بعونكم على التحكيم ..
اعتقد المنافسه بتكون قويه ..
ولنا شرف المتابعه والتصويت ..
الشكر الكبير لجميع من ساهم بهذه المسابقه ومن سيساهم ..



كونوا كما يحبكم الله /
(*قمرهم*)

سلطأن بن لأمي
10-06-2010, 02:33 AM
الله يـرٍحم آلـشيخ ../ صـاهود بن لأمي ويسكنه فـسيح جنـاتة
وموفقين خير إن شالله

والمسابقه تستاهل المشاركه كونها تحمل أسم علم من أعلام القبيله

بنتظار تفاعل الشعار

والشكر موصول لـ آدآره آلمنتـدى

طلال فهد الجبلي
10-06-2010, 04:01 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


الله يرحم الشيخ/ صاهوود بن لامي

والمسابقه مشوقه للأنها تحمل اسم رمز من رموز مطير
ووسام على صدر كل فرد من الجبلان وانا اعلن مشاركتي
في هذه المسابقه ...


والله ولي التوفيق...

فهداللويمي
10-06-2010, 06:31 AM
مسااابقه جمييله بين الاخوان وابناء العمومه
وتحمل اسم علم من اعلام الجبلان الشيخ صاهود رحمه الله
اكيد بنشوف قصاائد جميله وتفااعل اجمل من الاخوان
نتمنى لهم ولكم التوووفيق

الله يبيض وجيهكم
ولاهنننننننننتو

الجديد
10-06-2010, 09:55 AM
سلام

هذي اول مشاركه .. ودخول مصادف للمنتدى من خلال بحثي لموضوع ما ..

أنا شاعر وسجلت حين رأيت دعوة للتنافس ..

لكن السؤال .. هل المسابقه حصريا على أبناء قبيلتكم ؟

إذا كان الرد بنعم .. فأتمنى لكم التوفيق .. ويقول المثل ( اللي يجي بدون داعي يجلس بدون فراش ) ..

وأنا سأكون متفرج .. ولكم كل تحياتي العطره ..

أخوكم ..

سعود بن لامي
10-06-2010, 11:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخوي الجديد المسابقه مفتوحه للجميع

وعليك التسجيل برابط التالي

http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=112

زياد المزرمي
10-06-2010, 02:12 PM
فكرة مميزه ومسابقه ناجحه بإذن الله ..
والشكر موصول للقائمين على المسابقه من أبناء الشيخ/ صاهود بن لامي ,والشكر موصول للإدارة المنتدى على تألقها ..
وانا هنا اسجل اسمي من ضمن المشاركين بهذه المسابقه
لكم خالص تقديري

هـــتّـــآن
10-06-2010, 05:48 PM
وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته
مسابقه سوف تكون رائعه باذن الله..
وبالتوفيق لجميع الشعرا المشااركين فيهآ
بارك الله في جهودكم..

سعود التوم
10-06-2010, 08:29 PM
ا#ff0000بما ان المسابقه لشخص عزيز علينا فاود ان اضيف اسمي فيها

ولـد الجبلان
10-06-2010, 09:52 PM
حياكم ربي

انا اسجل مشاركتي بالمسابقة سجلوني فيها بالربع والله يرحم شيخنا الشيخ صاهود

ويعطيكم العافية على الفكرة

سلطان العوض
11-06-2010, 02:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


تحية طيبة ... لكم جميعا

شكرا جزيلا لكم على التكرم بالمرور العطر ومن يطيب لي بان اطلعكم على عدد المشتركين

في مسابقة الشيخ / صاهودبن لامي رحمة الله الشعرية وهم حتى الان

كما يلي :


فلاح الحصيني

فارس الجبلي

محمد بن جبرين

طلال فهد الجبلي

الجديد

زياد الشطيطي

سعود التوم

ولد الجبلان






تحياتي وتقديري

اخوكـــــــــــــــــــــــــــــ م

سلطان الجبلي

فلاح الحصيني
11-06-2010, 03:58 AM
شكراً يا سلطان

على الجهود التي تبذلها وهذا الشي ماهو غريب على واحد مثلك عمود من اعمدت منتدى الجبلان ف لك كل الشكر وعظيم الامتنان

سلطأن بن لأمي
11-06-2010, 08:08 AM
عسسى ربى يـوفق الشعـار وفـ آنتظآر آلآخرين
ولأهتنت ياسـلطان على هآلمجهـود آلطـيب وعسسى ربى يعافيك وإشـكر كـذلك لـ آدآره آلمنتـدى

(غلا المطيري)
11-06-2010, 11:00 AM
الله يرحم شيخنا ويجعل مثواه الجنه


ومسابقة لاشك ستكون بإذن الله مميزه

فالسماء مثقله بغيوم الفخر

والأرض خصبه

والديم مدرار

والدافع لاشك


حب هذا الكيان والافتخار بشموخ سجّله لنا التاريخ بمداد من فخر

سنبقى متابعين ومنتظرين بدء هذا السباق الافتخاري وكلنا شوقا له

شكرا للجميع على تلك اللفته لإسم نفخربه وينومسنا دائماً

وامنياتنا للشعراء بالتميز

لاهنتم جميعا وفالكم بيرق ابو جاسر الله يرحمه

غفر الله لشيخنا وابدله الجنه خيراً من الدنيا ومافيها

طلال ابن لامي
11-06-2010, 12:43 PM
عسى الله يرحم / الشيخ صآهود ابن لآمى
ويجعل مثوااه الجنه..
لآشك سوف تكون مسابقه جمييله لآنهأ تحمل
إسم /رمز من رموز مطير
إتمنى لكم التوفيق والسداد
لاهنتووو

وديــبك
13-06-2010, 10:04 AM
يعطيك العافيه راعي هالفكره والمسمى
الشيخ صاهود بن اللامي رحمه الله واسكنه فسيح جناته
انشأ الله تلاقون الحماس والمشاركه من الجميع وأتمنى العنصر النسائي ان يتواجد في هذي المشاركه
والشكر لأبناء الشيخ صاهود بن لامي على المجهود
والشكر للأداره
تمنياتي لكم بالتوفيق
استودعكم الله

" فهد الجبلي "
13-06-2010, 12:42 PM
.



.



تسجيل متأخر

نايف ابوطفره
15-06-2010, 12:46 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يشرفني الاشتراك بهذه المسابقه كونها تحمل اسم ورمز عزيز على قلوبنا
الشيخ / صاهود ابن لامي

نسال الله له الجنه والرحمه والمغفره

ودمتم بخير

عبدالرحمن الحيلان
15-06-2010, 03:28 PM
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه





تـــــســـــجيل . . ولو انها متأخره على قولت اخوي فهد

محمد الشاطري
17-06-2010, 09:36 PM
محمد نايف الشاطري
يسجل في جائزة الشيخ صاهود بن لامي
وبقووووووه

راعي المغاتير
18-06-2010, 03:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




اشكر جميع الشعراء لدعمهم في تسجيلهم والمنافسه اخويه وكلنا فااايزين ان شالله


وهذا انا اسجل في المساابقه

محمد بن جبرين
19-06-2010, 03:07 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-aljblan/buttons/viewpost.gif (http://www.aljblan.com/vb/showthread.php?p=326530#post326530)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




اشكر جميع الشعراء لدعمهم في تسجيلهم والمنافسه اخويه وكلنا فااايزين ان شالله


وهذا انا اسجل في المساابقه









كفو يا راع البل




والله إني منتظرك او اخوك محمد تشاركون






ومثل ما قلت المسابقه اخويه وكلنا فايزين ان شاء الله

راشد العازمي
19-06-2010, 10:29 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يشرفني الاشتراك بهذه المسابقه كونها تحمل اسم ورمز عزيز على قلوبنا
الشيخ / صاهود ابن لامي

نسال الله له الجنه والرحمه والمغفره

ودمتم بخير
تسجيييييييييييييييييييييييل

راشد فاروع العازمي

منصور ابوطفره
19-06-2010, 11:56 PM
منصورابو طفره
يسجل في مسابقة الشيخ صاهود بن لامي

محمد الشبعان
20-06-2010, 12:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


الله يرحم الشيخ صاهود بن لامي ويسكنه الجنه


ويشرفني التسجيل في هذه المسابقة إن سمح المجال ومشاركة ربعي وأخواني




أخوكم / محمد الشبعان

سعد الحميداني
21-06-2010, 12:10 AM
رحم الله الشيخ صاهود بن لامي

هذا الرجل الذي ملى الكون ذكر عطر . ,وفي الواقع سيرة الشيخ العطره مفخرة لقبيلة مطير عامة وحتى محبوه من القبائل الأخرى يتفاخرون بعلاقتهم معه وهذا شي معروف الكلام يطول ويطول عن الشيخ صاهود وطيبه وكرمه وصفاته الطيبه لكن الاجمل وهذا لابد ان نلتفت له بهذه المسابقة الدعاء له بالجنة أمين يارب العالمين ومن تبنى هذه المسابقة هم شيوخ بارين وجزاهم على الله واللجنة أسماء معروفة ولها حضور مميز والمنتدى ممثل برجال يعملون من أجل قبيلتهم وتاريخهم المشرف ودفع منتداهم الى مثل هذه الاعمال الطيبة وفق الله الجميع وسدد خطاهم .

سعودبن القهيديه
21-06-2010, 04:17 AM
رحم الله الشيخ صاهود ابن لامي

وبيض الله وجه راعي الفكره


تسجيل مشاركه اتمنى قبولها

ولد علي
21-06-2010, 07:24 PM
رحم الله الشيخ صاهود ابن لامي

ابن عمكم ولد علي يتشرف بالتسجيل بالمسابقة

سلطان المسما
21-06-2010, 10:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


اولا رحم الله الشيخ صاهود بن لامي


،،

كل الشكر للي دعاني للمسابقه


وان شاء الله نقدم ماهو افضل لنرتقي مع هذا الصرح الراقي



واتمنى تسجيل اسمي ضمن المشاركين



اخوكم :

سلطان المسمّـا

سعود بن قويعان
24-06-2010, 12:32 AM
السلام عليكم ورحمة وبركاته

الأخوان في الاداره الكريمه

اخواني في اللجنه الموقره

اخواني الشعراء المشاركين في المسابقه

تحيه طيبه وبعد

ارجوا ان تسمحوا لي بكتابة اربع ابيات من الشعر


يامنتدى الجبلان لو تسمحولي = عند طلب واحد وابي راي الأشراف

بالشعر عارف ويش عرضي وطولي = انا وريث العود في كل محراف

لكن هنا شفت المقام البطولي = أسم الأمير وجمعة العرف والقاف

وإن قاله الله يامرامي وقولي = لشب نار القاف في راس مشراف


ارجوا من ادارتنا الكريمه ان يعذروني على التأخير بالتسجيل

وذلك لأسباب سفري ولم اعلم عن المسابقه الا بعد فوات الموعد

وكلي رجاء من الأحوان تسجيلي في المنافسه الشريفه والتي تحمل اسم رمز من رموز قبيلة مطير العريقه

وانا هنا كلي شرف في ان اكون احد المشاكين تحت لواء الشيخ صاهود بن لامي رحمه الله رحمة واسعه

اخوك سعود بن قويعان

نجم سهيل
09-07-2010, 07:37 PM
سلام عليكم ولاهنتم على هاذي المسابقة بالتوفي للجميع

مسعور
19-08-2010, 07:23 AM
الله يرحم الشيخ صاهود بن لامي ,
لاهننننننننننت