مشاهدة النسخة كاملة : ((بدينا ونتهينا))
راعي المغاتير
09-06-2010, 06:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لتواصل مع منتداي الغالي
الا ياقلـب ترانـي عـزومـي=على بيعك ودور مـن يسومـي
كرهتك من كثر شي(ن) يجيلـك=يجيك ابكل ليـل وكـل يومـي
تجيك اهموم من كـل النواحـي=ومنو يقدر على شيل الهمومـي
لون الله عطانـي اشيـا كثيـره=ومن الافراح مانـي بمحرومـي
اسلي خاطري ابشوفـة انياقـي=وسلي خاطري ابنط الرجومـي
وسلي خاطري في قول شعـري=ولونه ينفـر القـاف ابيرومـي
لئنـي لاجبرتـه زان جـبـره=كما جبر العظم بيـن اللحومـي
اناظر للهزيـل ابنـص عينـي=وقفي عـن هزايلهـا وشومـي
معودنـي ابـويـه للجزيـلـه=كما عودني في حـب القرومـي
لـون الشعـر حالاتـه كسيفـه=وجماهيره اهل طـق البهومـي
كراسي مـع معـرف لمسيتهـم=وتقوله مايعـه بيـن الرخومـي
وتصفق ذ الجماهيـر الغفيـره=ولاتميـز ثراهـا والغيـومـي
ونا مالي ومـال الشعـر كلـه=عسى خشمه من الربع امخزومي
ابرسـل هالقصيـده للحبيـبـه=عسى الافراق معنـا مايدومـي
تعالي وسمعـي لاخـر قصيـده=قصيدي فيـك عيـا لايصومـي
اجيب البيت في موضوع ثاني=ويروح البيت من فوقك يحومي
مثل هذي القصيده يـا حياتـي=كئنـك دافعـه فيهـا رسومـي
لزومي انت يا غايـة مـرادي=ولالي في هوا غيـرك لزومـي
سهرت الليـل والسبـه فراقـك=وصلت الفين في عد النجومـي
بديـنـا ونتهيـنـا فالمحـبـه=على وضح النقى هو والسلومي
رفعتك عن خطاء بعض الحبايب=عن الزلات والعيب امحشومـي
خلاص اهنيه فينا الدرب وقـف=تخالف يمتـك وجهـة يمومـي
عليك الله ومانـه انـس همـي=ولا تهتم فـي بعـض العلومـي
خلاصت كل قافي بيـت واحـد=يليته داخـل افكـارك يعومـي
تركت الحب من ساعة رحلتـي=يطيح الحـب جعلـه مايقومـي
فهد عيد الجبلي
09-06-2010, 06:17 PM
سهرت الليـل والسبـه فراقـك
...........................وصلت الفين في عد النجومـي
الله الله عليك يأخوي عبدالله
مبدع بل قمة في الإبداع
وسجلني أول الحضور
وصح الله لسانك
ولاهنت
صح بدنك يا فهد
ونت من اؤل الحضور منذ القدم
وشاكر تواصلك الي اعتبره داعم معنوي لي
أحمداللويمي
09-06-2010, 06:21 PM
خلاصت كل قافي بيـت واحـد
يليته داخـل افكـارك يعومـي
تركت الحب من ساعة رحلتـي
يطيح الحـب جعلـه مايقومـي
صح لسااااااااااااااااااااانك ياراعي المغاتير ولافض فوك
رائعه من روائعك
عافاك الله
ولاهنننننننننننننننننننننت
فلاح الحصيني
09-06-2010, 06:23 PM
كبير كبير
صح السانك
طرق نادر في هذا القسم !
لاهنت
راعي المغاتير
09-06-2010, 06:48 PM
خلاصت كل قافي بيـت واحـد
يليته داخـل افكـارك يعومـي
تركت الحب من ساعة رحلتـي
يطيح الحـب جعلـه مايقومـي
صح لسااااااااااااااااااااانك ياراعي المغاتير ولافض فوك
رائعه من روائعك
عافاك الله
ولاهنننننننننننننننننننننت
احمد اللويمي
صح بدنك وشاكر تواصلك والراائع هوا مروورك وكلامك الاروع
راعي المغاتير
09-06-2010, 06:50 PM
كبير كبير
صح السانك
طرق نادر في هذا القسم !
لاهنت
صح بدنك وشاكر تواصلك يا فلاح
عزيز بن لامـي
09-06-2010, 07:52 PM
قصيده جزله من جزل
صح لسانك
وأعتلا شانك
بنتظار جديدك لا تحرمنا منه
راعي المغاتير
09-06-2010, 09:44 PM
صح بدنك يا عزيز
وشاكر مروورك
ودي يسبق ردي
* جمرة مطير *
09-06-2010, 10:07 PM
تركت الحب من ساعة رحلتـي
يطيح الحـب جعلـه مايقومـي
نص فيه افكار مواضيع مختلفه
ناقشت الشعر وحالته
والفخر يموهبتك الجميله
والهم ومايسليك عنه
والحب
وهو محور النص
تسلسل جميل ونقلتنا من فكره لفكره باناااقه وانسيابيه
صح احساسك ولسانك
اخوي
ودمت بهالجمال
محمد بن جبرين
09-06-2010, 11:00 PM
صح لسانك يا بو مبارك
قصيدة افكارها كثيرة
وختامها مسك
وحلو فيها بحر اللعبوني
وافيه يا عبدالله
لاهنت
بنت دار زايد
09-06-2010, 11:08 PM
(راعي المغاتير)
صح لسـانك وطـول عمـرك جزل ولا تيي منك إلا الجزاله ... مبددددع ياشاعرنا المتميز قصيدهـ في قمة الروعة ولاهي غريبه عليك صح إلسااانك مدد بلا عدد ولاهنت على هذا لابدآع
نتريا يديدك
(*قمرهم كلهم*)
10-06-2010, 01:57 AM
معودنـي ابـويـه للجزيـلـه
كما عودني في حـب القرومـي
انشهد ..
هالقصيده قليل مايقال عنها رائعه ..
بجد لامست روحي ..
وعشت تفاصيلها بكل احساس ..
عسى الله مايكتب على احد فراق وحزن..
مرتفعه هامة الشعر بك ياعبدالله ..
اتركني هنا ..
بجد حبيتها كثير ..
الله يسعد قلبك وخاطرك ..
(اتمنى مااكون تأخرت بالرد على هالرائعه..؟؟)
كن كما يحبك الله /
(*قمرهم*)
راعي المغاتير
10-06-2010, 09:33 AM
تركت الحب من ساعة رحلتـي
يطيح الحـب جعلـه مايقومـي
نص فيه افكار مواضيع مختلفه
ناقشت الشعر وحالته
والفخر يموهبتك الجميله
والهم ومايسليك عنه
والحب
وهو محور النص
تسلسل جميل ونقلتنا من فكره لفكره باناااقه وانسيابيه
صح احساسك ولسانك
اخوي
ودمت بهالجمال
المبدعه جمره مطير
دائماً تختارين بيت من القصيده ويكون عين القصيده
ملاحظ الشي هذا في اغلب ردودج على القصائد في همس القوافي اهنيج على هالذائقه
وصح بدنج وشاكر مروورج
راعي المغاتير
10-06-2010, 09:36 AM
صح لسانك يا بو مبارك
قصيدة افكارها كثيرة
وختامها مسك
وحلو فيها بحر اللعبوني
وافيه يا عبدالله
لاهنت
الاستاذ محمد بن جبرين
وجودك في الموضوع له رونق خاص
صح بدنك وشاكر مرووك
سعود بن لامي
10-06-2010, 01:20 PM
صح لسانك ..
وافيه ياراع المغاتير ..
راعي المغاتير
10-06-2010, 07:32 PM
(راعي المغاتير)
صح لسـانك وطـول عمـرك جزل ولا تيي منك إلا الجزاله ... مبددددع ياشاعرنا المتميز قصيدهـ في قمة الروعة ولاهي غريبه عليك صح إلسااانك مدد بلا عدد ولاهنت على هذا لابدآع
نتريا يديدك
بنت دار زايد
صح بدنج وشاكرلج مروورج وكلامج الغاااوي :)
راعي المغاتير
10-06-2010, 08:18 PM
معودنـي ابـويـه للجزيـلـه
كما عودني في حـب القرومـي
انشهد ..
هالقصيده قليل مايقال عنها رائعه ..
بجد لامست روحي ..
وعشت تفاصيلها بكل احساس ..
عسى الله مايكتب على احد فراق وحزن..
مرتفعه هامة الشعر بك ياعبدالله ..
اتركني هنا ..
بجد حبيتها كثير ..
الله يسعد قلبك وخاطرك ..
(اتمنى مااكون تأخرت بالرد على هالرائعه..؟؟)
كن كما يحبك الله /
(*قمرهم*)
قمرهم كلهم
صح بدنج وشاكرلج مروورج العطر وكلامج الاعطر
تخجليني في ردوودج المميزه
دمتي كما تحبين ان تكوني
راعي المغاتير
10-06-2010, 08:29 PM
صح لسانك ..
وافيه ياراع المغاتير ..
صح بدنك
يا سعود بن لامي والوافي مروورك:x:
مساعد الشمالي
10-06-2010, 10:07 PM
صح لسانك يا راعي المغاتير
و طرق الصخري مميز به
و يكتبون عليه عمالقة الشعراء
ودي و تقديري
مخلاب
11-06-2010, 01:30 AM
صح لسانك ياراع المغاتير
وتستاهل المغاتير ياراعيهاا
تقبل مروري
راعي المغاتير
11-06-2010, 10:38 AM
صح لسانك يا راعي المغاتير
و طرق الصخري مميز به
و يكتبون عليه عمالقة الشعراء
ودي و تقديري
مساعد الشمالي شاكر مروورك
وصح بدنك
لاخلا ولا عدم
راعي المغاتير
11-06-2010, 12:30 PM
صح لسانك ياراع المغاتير
وتستاهل المغاتير ياراعيهاا
تقبل مروري
الاستاذ مخلاب
صح بدنك وشاكر تواجدك
وتستاهل الطيب
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir