مشاهدة النسخة كاملة : يامسا الخير ياسمح المحيا ،،،،
نايف ابوطفره
17-06-2010, 01:57 AM
للتواصل احبتي اضع هذه الخاطره امامكم
يامسا الخير ياسمح المحيا
حال مغليك من فرقاك تالف
لوقسى البعد منزالك اهنيا
وسط قلبي ولا لك بالسوالف
القمر ماتعووض ابه الثريا
يدعج العين عن شرواك حالف
ليت وصلك مع الوقت ايتهيا
قولها وانت راضي مايخالف
الغلا والموده والحميا
عن هوى الغير سوتلك تحالف
أحمداللويمي
17-06-2010, 02:33 AM
القمر ماتعووض ابه الثريا
يدعج العين عن شرواك حالف
صح لسااااااااااانك واعتلا شانك
خاطره عذبة
لاهننننننننننننت يالشاعر
سعود بن لامي
17-06-2010, 02:39 AM
ليتك اتكثر من الخواطر اجل .. :)
الغلا والموده والحميا
عن هوى الغير سوتلك تحالف
ممبدع اللى ماله نهايه ..
بنتظارك في همس القوافي ..
جاسم الديحاني
17-06-2010, 04:44 AM
الله الله
ميخالف ,, في حال التحالف :)
صح اللسانك يابو طفره ,, نص جميل وراقي
لاهنت طال عمرك
عزيز بن لامـي
17-06-2010, 05:09 AM
صح لسانك يابو عبدالعزيز
شهادتنا بشخصك مجروحه
نورة همس القوافي
بنتظار جديدك العذب
سلطان الجبلي
17-06-2010, 07:18 AM
نايف ابو طفرة
تحية طيبة ... اخي العزيز
اهلا وسهلا بك في بيتك بيت الجبلان على امل مواصلة عطاءك وتواجدك بيننا وشكرا
جزيلا لك على هذة الحروف العذبة والرائعة بروعة تواجدك بيننا نامل الا تبخل
علينا بجديدك وتواصلك ... تمنياتي لك بالصحة
والتوفيق ...
تحياتي وتقديري
اخوكـــــــــــــــــــــــــــــــــ
سلطان الجبلي
أهـذريـبـك
17-06-2010, 07:20 AM
الله عليك يا ابو عزوز
صح الله السانك
وبنتظار جديدك...
:)
سلطأن بن لأمي
17-06-2010, 08:13 AM
ياسسلأم عليك يا ابو عـزوز صـح آلسسـانك ولأهـنت
تقـبل مـروري
وديــبك
17-06-2010, 11:29 AM
يامسا الخير ياسمح المحيا
حال مغليك من فرقاك تالف
لوقسى البعد منزالك اهنيا
وسط قلبي ولا لك بالسوالف
صح اللسانك
لاهنننننننننننننت
هندس نفسك
17-06-2010, 12:36 PM
الله واكبر على هنص الفذ
دمـــــت بهذا العطاء
ولقصيـــد الجميل
بنتظار جديدك
يلمهندس
:)
راعي المغاتير
17-06-2010, 06:50 PM
صح السانك يا نايف
وتمنيت لونك مطوله
ودي يسبق ردي
محمد بن حلبيد
17-06-2010, 09:52 PM
تسلم تسدح تسلم ^_^
صح لسانك يابو عزوز وتعلـى شانك علـى الخــاطرة بارك الله فيـك بنتظـار جديدكــ , , ,
تحياتي لك , , ,
بنت دار زايد
17-06-2010, 11:01 PM
صح لسانك يا نايف
ويعطيك الف عاااااااااااااااافيه ع الطرح الغاااااااااااااااوي
مخلاب
18-06-2010, 01:41 PM
صح لسانك يابو عبد العزيز
ولا تحرمنا من جديدك0000
تقبل مروري
محمد بن جبرين
18-06-2010, 02:34 PM
صح لسانك اخوي نايف
وتقبل مروري
فهد عيد الجبلي
18-06-2010, 09:05 PM
الله الله
وصح الله لسانك يا نايف
مبدع وجزل بل قمة في الجزالة
هدبان
04-07-2010, 07:04 AM
صح لٍـــــساانكـ
لاهـــنت
سيف المنايا
08-07-2010, 03:42 PM
صح السانك
ولاهنت
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir