مشاهدة النسخة كاملة : الله يقطع محبة راعي المنه !!!
نايف ابوطفره
18-06-2010, 02:36 PM
اللي عليه المشاعر جالها حنه
اقفى ولا اوحيت نبرة صوته الدافي
خلا جروحي تعيش فباقي الخنه
وده ينقض اجروحي. ماحصل كافي
هقيت منه الوفا للحب لا كنه
اختار درب الفراق ونوره الطافي
بصبر .. لو أن المولع ماضحك سنه
واخلي البعد يبني فوقه السافي
الله يقطع محبه راعي المنه
والله يرحم محبن للغلا وافي
،
،
محمد بن جبرين
18-06-2010, 02:42 PM
صح لسانك يا نايف
ويا ليتها اطول
تقبل مروري
ابوسعود
18-06-2010, 03:41 PM
تقبل مروري
وصح السانك
ابو وحش المطيري
18-06-2010, 04:33 PM
الله يقطع محبه راعي المنه
والله يرحم محبن للغلا وافي
صح لسانك ولا هنت تقبل مروريــــــــــ
متغلي لعيون غاليه
18-06-2010, 05:55 PM
نايف ابوطفره
صح اللسانك ولاهنت
راعي المغاتير
18-06-2010, 06:42 PM
صح السانك يا ابو طفره
عزالله قصيده وافيه من الغرم من قصرها
ومهو غريب عليك الابداع يا نايف
ودي يسبق ردي
فهد عيد الجبلي
18-06-2010, 09:06 PM
صح لسانك يا نايف
أبيات قمة في الجزالة
مبدع إلى أبعد حدود
ولاهنت
أحمداللويمي
18-06-2010, 09:31 PM
صح لساااانك يانايف
وافيه وكافيه
لاهننننننننننننننننت
فلاح الحصيني
19-06-2010, 11:23 AM
صح السانك يا بو عبدالعزيز
هندس نفسك
19-06-2010, 11:37 AM
صح لسانك يابوعزوز ودمت بهذا التميييز ولبداااع
تقبل مروري وعجابي بما سطر قلمك
بنظار جديدك
:)
سعود بن لامي
19-06-2010, 02:59 PM
صح لسانك ..
:)
ولاهنت
الله يقطع محبة راعي المنه ..!!
والله يرحم محبن للغلا وافي
عزيز بن لامـي
19-06-2010, 06:45 PM
نايف ابو طفره
اسم عانق سماء الشعر
في كل قصيده يكتبها لون مختلف
وذائقه عذبه
لاغريب عليك الابداع
فأنت من خلق الابداع
أعجابي بمى تكتب منذ زمن وانت عارف ^_^
صح لسانك مليون ولايسدون
تقبل مروري
نايف ابوطفره
29-06-2010, 02:42 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسعود http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-aljblan/buttons/viewpost.gif (http://www.aljblan.com/vb/showthread.php?p=326531#post326531)
تقبل مروري
وصح السانك
صح بدنك يالغاااالي
عبدالله الحيلان
29-06-2010, 04:14 PM
نايف ابو طفره ~||
صـح لسسـآنك
ولاهنت
..
بندر الفواز
30-06-2010, 01:02 AM
صح لسانك يابو عبدالعزيز
كــلي قـصـيـده
30-06-2010, 04:59 AM
والله يرحم محبن للغلا وافي
صح لسانك شاعرنا لاهنت اخوي
نايف ابوطفره
12-07-2010, 01:59 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو وحش المطيري http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-aljblan/buttons/viewpost.gif (http://www.aljblan.com/vb/showthread.php?p=326541#post326541)
الله يقطع محبه راعي المنه
والله يرحم محبن للغلا وافي
صح لسانك ولا هنت تقبل مروريــــــــــ
صح بدنك يالغالي
طهران
21-07-2010, 09:16 AM
ســـح الـــســـانـــك يـــا ابـــو عــزوز
وقصيده جزهل
الله يقطع محبه راعي المنه
والله يرحم محبن للغلا وافي
بندر الميموني
24-07-2010, 12:37 AM
صح السااااااااااانك يالامير وبيض الله وجهك ابيات ولكن عن قصايد لاهنت
تقبل مروري واعجابي دمت بحفظ الرحمن
المنتخـــي
24-07-2010, 11:52 AM
نايف ابوطفره
صح اللسانك ولاهنت
حمداللويمي
26-07-2010, 09:48 AM
صح لساانك ياناايف
شاااعر مبدع
الله يعطيك العاافيه
لاهنننت
نبض الغلا
27-07-2010, 11:20 AM
الله يقطع محبه راعي المنه
.... والله يرحم محبن للغلا وافي
الله يرحمك يا الوافـي
ويسلم يمينك يا شاعرنـا
وصح لسانك مـدًد
روح عني 101
02-08-2010, 07:07 PM
صح السانك
ولاهنت يا الغالي
مسعور
19-08-2010, 06:09 AM
صـح السانك ابو طفره
لاهنننننننننننننننننننننننت
نايف ابوطفره
25-12-2010, 11:44 PM
صح ابدانكم
وشكرا لمروركم الرائع احبتي
ودمتم بخير
زيزوووم
07-01-2011, 06:27 PM
صح لسانك ولاهنت
براك السهلي
07-01-2011, 08:43 PM
صح لسانك يانايف
الله يقطع محبت راعي المنه
والله يرحم محبن للغلا وافي
لله درك
ولاهنت
تقبل مروري
ـأخـــوكـ/بــرـاكـ ـالســهـليـ
بصبر .. لو أن المولع ماضحك سنه
واخلي البعد يبني فوقه السافي
الله يقطع (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=21101)محبه راعي (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=21101)المنه
والله يرحم محبن للغلا وافي
.....
نايف ابو طفره
صح لسااانكـ
قصيده في قمة الرقي والتميز
لاعدمنا هالحظووور الرائع
دمت في عز ورفعه
احمد بن جغيثم
20-10-2011, 02:56 AM
صح لسانك انشهد انك جبتها على الجرح
إخو شقحـآإ
13-11-2011, 09:53 AM
الله يقطع محبه راعي المنه
والله يرحم محبن للغلا وافي
،،
أـآلله آللهُ،ـ~
إبيآإتُ جممميل من شخص إجملُ
صح إلسـآنك إخويُ نـآيف إبو طفرة ، نسج رآئعّ، عـآنق إحأسيس كل قـآرئ
لأعدمنأك إن شأء لله ولأ عدمنأ جديدكـ،
وبنتضإركـ،،
تقبل مروري وكامل تحياتي،
،،
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir