مشاهدة النسخة كاملة : بعيد الهقاوي عند لغز ههههههههه
محمد بن جبرين
20-06-2010, 03:09 PM
لغز من تأليفي
وش بنت سموها مطية اهلها... الطيب تحمل والردى ما تخليه
بالطيب تجزى كل خير بجهلها.. واذا تردت لعنبو من تجي فيه
بعيد الهقاوي
20-06-2010, 03:33 PM
انا من تالي صاير انقش الألغاز بس اذكرو الله ههههههههههههه
جاوب لغزك طال عمرك النية
ويقولون النية مطية.
بعيد الهقاوي
20-06-2010, 03:35 PM
والا الدنيا.
والله اني ضيعت يابن جبرين .
فهد عيد الجبلي
20-06-2010, 03:37 PM
أتوقع ( الحمار )
محمد بن جبرين
20-06-2010, 03:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-aljblan/buttons/viewpost.gif (http://www.aljblan.com/vb/showthread.php?p=327075#post327075)
انا من تالي صاير انقش الألغاز بس اذكرو الله ههههههههههههه
جاوب لغزك طال عمرك النية
ويقولون النية مطية.
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله اني كنت داري ان كلمة مطيه راح تجيب العيد
الوعد قدام ههههههههههههههههه
لاهنت
بعيد الهقاوي
20-06-2010, 03:43 PM
ههههههههههههههه
ابد يامحمد جاهزين ومستعدين
وعطنا من الألغااازز
وان شاءالله اني قدها ههههههههههههههههههههه <<< حل لغزين وصار يتحدى
محمد بن حلبيد
20-06-2010, 07:12 PM
والله منت هين يابو سعود < < < لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤل
لاهنت . . . يابن جبرين على الغززز , , ,
تحياتي لكم , , ,
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir