مشاهدة النسخة كاملة : جل منهو فوق عرشه عالي ٍ متعلي = الكريم الواحد الفرد الصمد سبحانه
محمد الشبعان
20-06-2010, 10:53 PM
( لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )
جل منهو فوق عرشه عالي متعلي = الكريم الواحد الفرد الصمد سبحانه
يوم أفكر في ملكوته وأنا في ذلي = أعترف في كبر ذنبي وأطلبه غفرانه
ياعظيم ٍ كل خلقه فالفضا متجلي = من يفكر ويتفكر زاد في إيمانه
فالسماء لك آية ٍ ينظر لها المدلي = من صحى قلبه يشوف الحق من عنوانه
ولك على أرض البسيطة مثل شكل الزلي = لا أرجعت عقب المحال المجدبة ريضانه
والقمر والشمس وحساب الزمن بالملي = حيرت عقل البشر في دقته وإتقانه
أطلبك عفوك وأنا ذنبي علي مغلي = ياكريم ٍ مايصك لطالبه بيبانه
أشهد إنه لا إله الا الله المتعلي = الكريم الواحد الفرد الصمد سبحانه
.
الأشعل المطيري
20-06-2010, 11:03 PM
خلف هذي القصيده شاعر كبير والدليل هالابيات الجزله ولو انها قصيره لكنها كبيره في معناها
محمد الشبعان:: لله درّك ياغالي وصح لسانك مليون ولا يكفون
راعي المغاتير
20-06-2010, 11:14 PM
صح السانك يا محمد
قصيده وافيه
(غلا المطيري)
20-06-2010, 11:49 PM
عندما اقرأ لمحمد الشبعان
أتأكد ان الشعر لازال بخير
لله درك ودر الشعر منك ولك
اخت القمر
21-06-2010, 12:16 AM
هالله هالله
قصيده وافيه صح لسانك واعتلى شانك
سعدت بتواجدي هنا .. والآسعد وجود شخصك اخي محمد بيننا ..
شاعر جزل يعجبني من قصائدك الكثير .. ومانسى بيت لك لازلت اردده دووم ..
خافق مايحبك مايسمى خفوق ..
وديره منت فيها ماعليها حلا ~
لله ردك ..
لاعدمنا قصائدك ولاعدمنا راعيهن .. :)
آخت القمر
محمد الشبعان
21-06-2010, 12:02 PM
خلف هذي القصيده شاعر كبير والدليل هالابيات الجزله ولو انها قصيره لكنها كبيره في معناها
محمد الشبعان:: لله درّك ياغالي وصح لسانك مليون ولا يكفون
الأشعل المطيري
صح بدنك
والكبير الله سبحانه
ومانحن الا طلاب في مدرسة الشعر نتعلم منها كل يوم
أشكرك على مرورك العطر
تحيتي لك
محمد الشبعان
21-06-2010, 12:39 PM
صح السانك يا محمد
قصيده وافيه
راعي المغاتير
صح بدنك
ولاهنت على المرور العطر
تحيتي لك
محمد الشبعان
21-06-2010, 12:44 PM
عندما اقرأ لمحمد الشبعان
أتأكد ان الشعر لازال بخير
لله درك ودر الشعر منك ولك
غلا المطيري
أشكرك على الإطراء بحق نصي المتواضع
وأتمنى دائما ً أن ما أقدمه يحوز على رضا الجميع
كل الشكر لك على المرور العطر
تحيتي لك
محمد الشبعان
21-06-2010, 12:48 PM
هالله هالله
قصيده وافيه صح لسانك واعتلى شانك
سعدت بتواجدي هنا .. والآسعد وجود شخصك اخي محمد بيننا ..
شاعر جزل يعجبني من قصائدك الكثير .. ومانسى بيت لك لازلت اردده دووم ..
خافق مايحبك مايسمى خفوق ..
وديره منت فيها ماعليها حلا ~
لله ردك ..
لاعدمنا قصائدك ولاعدمنا راعيهن .. :)
آخت القمر
أخت القمر
أشكرك على جميل إطرائك وترحيبك
وأنا سعيد بتواجدي في منتدى ربعي الجبلان
صح بدنك وكل الشكر لك على مرورك العطر
تحيتي لك
محمد بن جبرين
21-06-2010, 02:08 PM
سبحانه جل في علاه
من اطهر القصايد.. القصايد الدينيه
صح لسانك وجزاك الله خير
لاهنت
فهد عيد الجبلي
21-06-2010, 02:17 PM
محمد الشبعان
صح الله لسانك مليون ولا يكفون
على هذي المصافحة ابيات في قمة الأبداع
وأبيات نالت على إعجابي ونتمنى أن نستمع
للمزيد من قصائدك في هذا القسم ولاهنت
طلال فهد الجبلي
21-06-2010, 03:21 PM
مــدرسي واخوي الكبير محمد مطلق الشبعـــان لله درك وانت وافي يابو مطلق في ماقدمــت
وانا من اشد المعجبين في قصايدك الجميله وجل خلق الله في كل الامور ولا اله غيره
لاهنت لاهنت يابو مطلق ومرحباااابك في منتداك
تقبل مروري وخالص احترامي اخوك/ طلال فهد الجبلي
سعود بن لامي
22-06-2010, 04:24 AM
سبحانه
عندما وجدت اسم محمد الشبعان في منتدى الجبلان ..
فرحت بقدوم الجزاله ..
لله درك ..
صح لسانك مليون ..
سجلني من متابعين شعرك القديم والجديد ..
لاتبخل علينا في همس القوافي ..
مازلنا متعطشين لقلم محمد الشبعان ..
دمت بصحه وعافيه
الصامل
22-06-2010, 12:38 PM
صح لسانك شاعر قمه في الابداع
رحم الله الشيخ صاهود بن لامي
اللذي اتا بمحمد الشبعان لمنتداالجبلان
لنسمع الجزاله والابداع0000
مخلاب
22-06-2010, 01:28 PM
محمد الشبعان
اهلا بك في منتدا الجبلان
وصح ابدنك ولا تحرمنامن جديدك
تقبل مروري-----
بعيد الهقاوي
22-06-2010, 03:47 PM
هنا شاعر من الطراز الفريد والجزل
هنا شاعر يثبت مقدرته الشعرية الرائعة بهذا النص الخلاب
صح لسانك محمد وننتظر جديدك.
راشد العازمي
22-06-2010, 10:13 PM
( لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )
جل منهو فوق عرشه عالي متعلي = الكريم الواحد الفرد الصمد سبحانه
يوم أفكر في ملكوته وأنا في ذلي = أعترف في كبر ذنبي وأطلبه غفرانه
ياعظيم ٍ كل خلقه فالفضا متجلي = من يفكر ويتفكر زاد في إيمانه
فالسماء لك آية ٍ ينظر لها المدلي = من صحى قلبه يشوف الحق من عنوانه
ولك على أرض البسيطة مثل شكل الزلي = لا أرجعت عقب المحال المجدبة ريضانه
والقمر والشمس وحساب الزمن بالملي = حيرت عقل البشر في دقته وإتقانه
أطلبك عفوك وأنا ذنبي علي مغلي = ياكريم ٍ مايصك لطالبه بيبانه
أشهد إنه لا إله الا الله المتعلي = الكريم الواحد الفرد الصمد سبحانه
.
لله درك ياتقي
قصيده رائعه إبداع+امتاع
الله يجعلها حجةٍ لك لا عليك محمد
تقبل سلامي واحترامي
مختار
01-07-2010, 12:52 AM
صح الله السانك يامحمد الشبعاااااااااااا ولاهنت على اقتتاحك في هلقصيده الجميله وانا قريت لك اشعار ولا استغرب على هذا الابداع
هنا يوقف الشعر عند اسم محمد الشـــبعان لاهنت تقبل مروري
كــلي قـصـيـده
01-07-2010, 02:21 PM
محمد الشبعان اشهد انك اشبعت هذا الجو بهذه الروائح الإيمانيه النقيه
صح لسانك ولا تحرمنا من تواصلك موفق والله يسعدك...
سعود بن قويعان
03-07-2010, 02:42 AM
شاعرنا محمد الشبعان
ابتهاليه يؤمن لها كل عرق من عروقي
جميل ماكتبت اخي الكريم
القصيده مستواها عالي لكن عندي ملاحظه على الشطر اللي يقول
(ولك على ارض البسيطه مثل شكل الزلي)
وايضا تمنيت لو قلت اعشبت بدل (ارجعت)
صح لسانك ولاهنت
دمت بود
هدبان
03-07-2010, 02:50 PM
صح لسانك يالشبعان
القصيده في قمت الجزاله
ابيات عذبه في معانيها
لله درك يابو مطلق تقبل مروري
بندر الفواز
03-07-2010, 04:43 PM
صح اللسانك على القصيدة الجزلة ودائما رائع
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir