مشاهدة النسخة كاملة : قمرهم عندي لغز
محمد بن جبرين
22-06-2010, 11:30 PM
مسا الخير
بما ان اختنا قمرهم قبلت المنافسه وحلت لغزين
تعالي يا قمرهم حلي هاللغز
ويش رجال وقف محتاج له.. به عظيم البطن فاتح لك يدين
دايم تاخذ من اللي ياكله.. ما يهمه لو وقف شلقة سنين
سهل ههههههههههههه
راعي المغاتير
22-06-2010, 11:52 PM
محمد
اللغز مخصووص لقمرهم ؟
(*قمرهم كلهم*)
23-06-2010, 01:09 AM
هههههههههه
بسم الله مامداني ..
يارجال توني خالصه من لغزك الأول حرام عليك خلني اتنفس ..
ابشر ان شاء الله اني ابحله بس لو توضحه شوي ..!!
وعطني وقت اعصر مخي ..
لاهنت ياابن جبرين ..
راعي المغاتير ارحب وجاوب كان عرفته ..
خلنا نتسابق على الحل طال عمرك ..
وان جاوبت كني انا اللي جاوبت ..
كونوا بخير /
(*قمرهم*)
(*قمرهم كلهم*)
23-06-2010, 01:21 AM
اتوقع الحظ ..
(*قمرهم*)
(*قمرهم كلهم*)
23-06-2010, 01:24 AM
امممممممم يمكن العمر .....
(*قمرهم*)
بعيد الهقاوي
23-06-2010, 01:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور يابن جبرين على تحريكك للمنتدى واشعال الحماس
وقمرهم ماشاءالله ممتازة بحل الالغاز
طيب انا اتوقع يمكن يكون الحل جهاز الصراف اللاكتروني .
(*قمرهم كلهم*)
23-06-2010, 01:32 AM
ماشاء الله عليك يابعيد الهقاوي ..
الظاهر ان رمعتك صح يااخوي ..
بإنتظار ابن جبرين ..
الله يعطيكم العافيه ..
كونوا بخير/
(*قمــــرهم*)
محمد بن جبرين
24-06-2010, 01:30 PM
الشكر موصول
لراعي المغاتير
ومسير بن شبلان
وقمرهم
وبعيد
اللغز للكل
والحل ليس جهاز الصرف الآلي
بإنتظار الحل
(*قمرهم كلهم*)
25-06-2010, 06:04 AM
طيب ماهو العمر او الحظ ..؟؟
قربهااااااااااااااااا ..
كن بخير/
(*قمرهم*)
عزيز بن لامـي
25-06-2010, 06:08 AM
ودي اعصر مخي
لاكنه معصور ع الاخر
ماحبيت ادش وماشكرك يابن جبرين
لاهنت خيوووو
جبل صبحا
25-06-2010, 08:04 AM
كان ماهو البير والله اعلم
محمد بن جبرين
25-06-2010, 07:59 PM
شكرا يا عبدالعزيز وشكرا يا جبل صبحا
بس الأجابه موالبير
قمرهم راح اقربه
شي موجود بكل بيت
(*قمرهم كلهم*)
26-06-2010, 03:34 AM
امممممممممممم
المطبخ ..
او الطبخ ..
او الجوله ..
ان شاء الله صح ..
اذا مو صح علمني قربت وإلا بعيد ..؟؟
كن بخير/
(*قمرهم*)
أحمداللويمي
26-06-2010, 04:05 AM
(الثلاجه) (الكرسي)
(الرز)
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
(*قمرهم كلهم*)
26-06-2010, 04:13 AM
صح ياأحمد اللويمي ..
ممكن تكون الثلاجه ....!!!
بخيرٍ من الله كونوا /
(*قمرهم*)
محمد بن جبرين
26-06-2010, 02:34 PM
ههههههههههههههههههههههههههه
مشكور يا احمد بس موصحيحه الحلول
قمرهم مو بالمطبخ
ما راح اوضح اكثر
شكرا لكم
طقها ولحقها
26-06-2010, 03:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن يكون دولاب الملابس
اوالفرن
وشكرا
* جمرة مطير *
26-06-2010, 03:08 PM
دام بكلل بيت
ممكن تكون المغسله
محمد بن جبرين
26-06-2010, 03:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-aljblan/buttons/viewpost.gif (http://www.aljblan.com/vb/showthread.php?p=328691#post328691)
دام بكلل بيت
ممكن تكون المغسله
شكرا يا جمرة
بس طقها ولحقها حل اللغز
محمد بن جبرين
26-06-2010, 03:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طقها ولحقها http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-aljblan/buttons/viewpost.gif (http://www.aljblan.com/vb/showthread.php?p=328689#post328689)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن يكون دولاب الملابس
اوالفرن
وشكرا
وعليكم السلام ورحمته وبركاته
الحل دولاب الملابس
مبروك حليتها
شكرا لك
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir