المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاعـر ومن علوى عطيبً معاديـه


فارس الجبلي
30-07-2007, 08:16 PM
..


اسعد الله أوقاتكـم


مساء القصيد العذب ،،،،

يقول الشاعر/ خالد الرشيد






انا جبلي ياهيه عرقي ماوأطيه = خيال صبحا فوق خيل الشنينه






..


ونقول حنا :








حرف(ن) يهيضنـي بقـوة معانيـه = من شاعر(ن) سبكة حروفه ثمينـه
خلا بنات الفكر غصب(ن) تجاريـه = تمشي معه بشموخ تحوى السكينـه
وتل قلبي تل مـن اقصـا محانيـه = يومي نظمت الحرف لحظة ثمينـه
شيئاً طرالي جيـت مانـي بكاميـه = يظهر حقايـق فـي ثراهـا دفينـه
يالشاعر اللي طيبته مـن مواريـه = لاصف حرفه جـت بيوتـه متينـه
شاعر ومن علوى عطيب(ن) معاديه = تضيـع حسـاده برفعـة يميـنـه
وانا البناخي جيـت بـادي مباديـه = ايه جبلي وان جبت جبت السمينـه
فارس ابن جاعـد بعيـده مساريـه = راسي مثل مرسى الجبال الرزينـه
اللي تقفى خطوتي ويش ابـي فيـه = ماني( ب) ملزمبـه ولاا لاا زمينـه
يبـي تنـدم راجعـاً يـم شانـيـه = واليا رجعلـي هيـه والله لاهينـه
يالين يعـرف قـدر منهـو مخليـه = ودقت خفوقه مثل رجـف المكينـه
يجني على نفسه ترى فعـل اياديـه = يـارب هالمسكـيـن يالله تعيـنـه
ياخـالد أفهـم مقصـدي يامعاليـه = دنياي لاعنهـا ولـو هـي لعينـه



:)

" فهد الجبلي "
30-07-2007, 09:05 PM
شاعر ومن علوى عطيب(ن) معاديه = تضيـع حسـاده برفعـة يميـنـه
وانا البناخي جيـت بـادي مباديـه = ايه جبلي وان جبت جبت السمينـه
فارس ابن جاعـد بعيـده مساريـه = راسي مثل مرسى الجبال الرزينـه


^
^
^

يا سلام ياسلام . . علااك يا فارس . .

قصيده اكثر من رائعه ..

صح السانك مليون يابن قاعد . .

الله لا يهينك ومنتظرين جديدك . . !

فهد السالم
31-07-2007, 01:46 AM
ونعم والله يا فارس

عسى عمرك طويل يالجبلي

صح لساااااانك ملاااااين

قصيده أكثر من راائعه

وابيااات جزله بجزااالة شاعرها

لاهنت يالقرم.

% الجـبـلـي %
31-07-2007, 02:29 AM
لاهنت فارس الجبلي


ويعطيك العافيه


تقبل مروري ^_^

عبدالله السالم
31-07-2007, 05:20 AM
صح لسانك يا بن قاعد

وكفووووو والله يهينك

دمعة ناقة
31-07-2007, 05:29 AM
والله احتررت مادري شختار

تتطاير الكلمات وتبعثر الحروف من جمال القصيدة

بس اخترت هالابيات هذي لان فيها اجزل شاعرين الشاعر خالد الرشيد والشاعر فارس الجبلي

-يالشاعر اللي طيبته مـن مواريـه
لاصف حرفه جـت بيوتـه متينـه
شاعر ومن علوى عطيب(ن) معاديه
تضيـع حسـاده برفعـة يميـنـه
وانا البناخي جيـت بـادي مباديـه
ايه جبلي وان جبت جبت السمينـه
فارس ابن جاعـد بعيـده مساريـه
راسي مثل مرسى الجبال الرزينـه


-والنعم في الشاعر خالد الرشيد وفي البناخي الشاعر فارس
وصح الله السانك وقوافيك يافارس ويستاهل خالد الرشيد
انتم مبدعين ونجوم في سماء الشعر وانتم من اجزل شعراء الجبلان خاصة ومطير عامة ونفخر فيكم وفي قصايدكم مثل ماتفخر الجبلان فيكم

ويعطيك العافيه على هالقصيده ولاهنت يابن قاعد

..أحمد الجبلي..
31-07-2007, 12:57 PM
شاعر ومن علوى عطيب(ن) معاديه
تضيـع حسـاده برفعـة يميـنـه



ونعم والله يافارس


وياسلام عليك


مبدع ورائع كالعاده

جزل جزل

ذيب الجبلان
01-08-2007, 09:38 PM
ونعم وانت والجبلان يتشرفون فيك وانت شعرك ما عليه جدال ونا خوك
وصح لساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااانك

فارس الجبلي
27-09-2007, 09:20 PM
شاعر ومن علوى عطيب(ن) معاديه = تضيـع حسـاده برفعـة يميـنـه
وانا البناخي جيـت بـادي مباديـه = ايه جبلي وان جبت جبت السمينـه
فارس ابن جاعـد بعيـده مساريـه = راسي مثل مرسى الجبال الرزينـه


^
^
^

يا سلام ياسلام . . علااك يا فارس . .

قصيده اكثر من رائعه ..

صح السانك مليون يابن قاعد . .

الله لا يهينك ومنتظرين جديدك . . !


مرحبا يامقلدي


نورت يابعدي


وصح بدنك


وينعم بحالك مليون

فواز بن لامـي
19-06-2008, 01:19 PM
صح السانك يافارس


عساك علي القوه

وشكرا لك

ماعاد بدري
15-08-2008, 09:32 PM
نعم نعم

هنا

الشعر


انا تصفحت قسم همس القوافي ورايت الصالح والطالح

وهنا رايت الشعر صح لسانك .

بدر أبو عجرى
16-08-2008, 10:33 PM
فارس صح الله لسانك يا الجزل

تحياتي

الملعبي
16-08-2008, 11:25 PM
صح لسانك


وبيض الله وجهك


قصيده جزله من رجال جزل


الله يوفقك انشالله


تقبل تحياتي


الملعبي

بدر العوض
19-08-2008, 12:03 AM
فارس
صح السانك شاعر تكتب السهل الممتنع
شاعر عنده مقدر على الكتابه
شاعر يكتب جل انواع الشعر ويبعد بها جميع
شاعر عندما يغرد نغرد معه
شاعر يسابق الجيمع الى قلبوهم لانه صادق في كل حرف يكتبه
فارس تقبل الاحترام والتقدر
وصح السانك خالد رشيد
تقبل المرور والاعجاب

ضاري الحطاب
26-08-2008, 07:14 AM
صح السانك أخوي فراس

التوم
28-08-2008, 06:35 PM
صح لسانك يافارس الجبلي.. ولاهنت على القصيده الرائعه كالعاده :)

خالد البرقاوي
10-09-2008, 03:36 AM
كفووووووووو
صح السانك يافارس ولاهنت