فارس الجبلي
30-07-2007, 08:16 PM
..
اسعد الله أوقاتكـم
مساء القصيد العذب ،،،،
يقول الشاعر/ خالد الرشيد
انا جبلي ياهيه عرقي ماوأطيه = خيال صبحا فوق خيل الشنينه
..
ونقول حنا :
حرف(ن) يهيضنـي بقـوة معانيـه = من شاعر(ن) سبكة حروفه ثمينـه
خلا بنات الفكر غصب(ن) تجاريـه = تمشي معه بشموخ تحوى السكينـه
وتل قلبي تل مـن اقصـا محانيـه = يومي نظمت الحرف لحظة ثمينـه
شيئاً طرالي جيـت مانـي بكاميـه = يظهر حقايـق فـي ثراهـا دفينـه
يالشاعر اللي طيبته مـن مواريـه = لاصف حرفه جـت بيوتـه متينـه
شاعر ومن علوى عطيب(ن) معاديه = تضيـع حسـاده برفعـة يميـنـه
وانا البناخي جيـت بـادي مباديـه = ايه جبلي وان جبت جبت السمينـه
فارس ابن جاعـد بعيـده مساريـه = راسي مثل مرسى الجبال الرزينـه
اللي تقفى خطوتي ويش ابـي فيـه = ماني( ب) ملزمبـه ولاا لاا زمينـه
يبـي تنـدم راجعـاً يـم شانـيـه = واليا رجعلـي هيـه والله لاهينـه
يالين يعـرف قـدر منهـو مخليـه = ودقت خفوقه مثل رجـف المكينـه
يجني على نفسه ترى فعـل اياديـه = يـارب هالمسكـيـن يالله تعيـنـه
ياخـالد أفهـم مقصـدي يامعاليـه = دنياي لاعنهـا ولـو هـي لعينـه
:)
اسعد الله أوقاتكـم
مساء القصيد العذب ،،،،
يقول الشاعر/ خالد الرشيد
انا جبلي ياهيه عرقي ماوأطيه = خيال صبحا فوق خيل الشنينه
..
ونقول حنا :
حرف(ن) يهيضنـي بقـوة معانيـه = من شاعر(ن) سبكة حروفه ثمينـه
خلا بنات الفكر غصب(ن) تجاريـه = تمشي معه بشموخ تحوى السكينـه
وتل قلبي تل مـن اقصـا محانيـه = يومي نظمت الحرف لحظة ثمينـه
شيئاً طرالي جيـت مانـي بكاميـه = يظهر حقايـق فـي ثراهـا دفينـه
يالشاعر اللي طيبته مـن مواريـه = لاصف حرفه جـت بيوتـه متينـه
شاعر ومن علوى عطيب(ن) معاديه = تضيـع حسـاده برفعـة يميـنـه
وانا البناخي جيـت بـادي مباديـه = ايه جبلي وان جبت جبت السمينـه
فارس ابن جاعـد بعيـده مساريـه = راسي مثل مرسى الجبال الرزينـه
اللي تقفى خطوتي ويش ابـي فيـه = ماني( ب) ملزمبـه ولاا لاا زمينـه
يبـي تنـدم راجعـاً يـم شانـيـه = واليا رجعلـي هيـه والله لاهينـه
يالين يعـرف قـدر منهـو مخليـه = ودقت خفوقه مثل رجـف المكينـه
يجني على نفسه ترى فعـل اياديـه = يـارب هالمسكـيـن يالله تعيـنـه
ياخـالد أفهـم مقصـدي يامعاليـه = دنياي لاعنهـا ولـو هـي لعينـه
:)