المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شالك الخمري:/: اولى مشاركاتي


منصور ابوطفره
08-07-2010, 11:42 PM
الجميع في منتدى الجبلان الشامخ:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اضع امامكم أاولى قصائدي في هذا الموقع لعل تلقى استحسانكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


لعيونك السود جيتـك بايعـن عمـري


قولي وش اللي معـاه ابيـع : وابيعـه


ــــ


شفت الهوا : يوم يطرق شالك الخمري


براق وسُمـن حـدر شالـك تلاميعـه


ــــ


ردوم سيله أبحار الصلب به ! تجـري


بيّن على الصلـب مجـراه ومنافيعـه


ــــ


نوره : عليه الضوامي لاكشف تسـري


ومن لاتجاذب ألُُبرق الوسم ماطيعـه!!


ــــ


اللنُ : راسه تعـدا حسُبـت المفـري


الفري بالراس عـدا عشُـر أصابيعـه


ــــ


يتلني يـم ضوحـه خافقـن مـزري


عن نارك اللي تصالت فـي مرابيعـه


ــــ


ياناعسة : طرف لبا عيونك الخـدري


القلـب معـاد بيـدنـي مصاريـعـه


ــــ


تل وتوكّل على اللي خالق القمري


الواحد اللـي امقدينـى عـن الضيعـه

بندر الجنيدي
09-07-2010, 12:08 AM
صح الله لسانك يابومطلق

وافي يالخال

راشد العازمي
09-07-2010, 12:19 AM
صح لسانك يامنصور

وبأنتظار جديدك

مـشـبـع الـطـيـر
09-07-2010, 12:53 AM
صح السااااااانك يابو مطلق

ولاهنت وبيض الله وجهك

مشاركه اولى رائعه

ومنتظرين جديدك

متابع الشعر
09-07-2010, 01:17 AM
صـح الســـــــانك



لاهنت ع القصيـــــــده


.


.

الأشعل المطيري
09-07-2010, 04:11 AM
منصور ابوطفره
لله درك ،، وصح لسانك على هذه الدرّه :)

طلال فهد الجبلي
09-07-2010, 04:30 AM
صح الله السـانكُ يالخأأل ووافيه من وافيـــ
ولاتحرمنـــا من جديـدك لااااهنت دمتـ بخيـر

سعود بن لامي
09-07-2010, 04:47 AM
اللن , راسه تعدا حسبت المفري
الفري بالراس عدا عشر اصابيعه

عزاه


لاهنت يابو مطلق وصح لسانك ..

مالك حل ..

ابدعت ..

راعي المغاتير
09-07-2010, 08:23 AM
صح السانك يا منصور

ومبدع

ودي يسبق ردي

عبدالله الحيلان
09-07-2010, 09:39 AM
صح الله لسسانك
ودمت جزل



..

طنخة ابدوي
10-07-2010, 06:55 AM
صح لسانك
.
.
باابومطلق

ولاهنت علي القصيده

فهد عيد الجبلي
10-07-2010, 10:15 PM
صح الله لسانك اخوي منصور
على هذي الإبيات الشامخة
والمليئة بالأحاسيس والمعاني
والتي نالت على إعجابي
ونتتظر منك الجديد القادم

عزيز بن لامـي
12-07-2010, 02:30 AM
صح لسانك يابو مطلق

مافيك حيله

* جمرة مطير *
12-07-2010, 02:31 PM
ياناعسة : طرف لبا عيونك الخـدري

القلـب معـاد بيـدنـي مصاريـعـه


صح لساانك اخوي
على هالجزله
وانشالله ماهي اخر مشاركه
نحن بشوق لمشاركات اخرى وبنفس الروعه

دمت مميز

منصور ابوطفره
06-09-2010, 04:55 AM
صح الله ابدانكم

جميع

ولا هنتو