المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمر بن علي ,انتقل الى رحمة الله تعالى


بـدر الـجـبـلـي
02-08-2007, 01:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ،،


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحيه طيبه وبعد


انتقل الى رحمة الله تعالى (ابن خالتي) عمر بن علي بن سعود بن زعيفر المقلدي عن عمر يناهز ال 4 سنوات

وسوف يكون العزاء في القيصومه مقابل بلدية القيصومه





استودعكم الله ..

فواز بن لامـي
02-08-2007, 03:17 AM
من طيور الجنه

الله يرحمه

دمي جبلي
02-08-2007, 03:52 AM
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته

انا لله وانا اليه راجعون

ان شاء الله من طيور الجنه

وعظم الله اجركم والهم اهله وذويه الصبر والسلوان

فمان الله

بـدر الـجـبـلـي
02-08-2007, 04:28 AM
اللهم ارحم اموات المسلمين .

واجرنا واجركم

عبدالله السالم
02-08-2007, 04:44 AM
عظم الله أجركم
ومن طيور الجنة إنشالله

فلاُن
02-08-2007, 04:53 AM
الله يرحمه ويرحم جميع امووات المسلمين

وعظم الله اجرك

ومن طيور الجنة إنشالله

..أحمد الجبلي..
02-08-2007, 04:53 AM
عظم الله اجركم

والهم اهله وذويه الصبر والسلوان

وإنا الا الله وإنا اليه لرجعون

بـدر الـجـبـلـي
02-08-2007, 07:02 AM
اجرنا واجركم


جزاكم الله خير ..

المحارب
02-08-2007, 02:21 PM
انا لله وانا اليه راجعون

من طيور الجنه ان شاء الله

وعظم الله اجركم .

فهد السالم
02-08-2007, 05:27 PM
عظم الله اجركم

والله يصبر اهله في مصابهم

طوير جنه إن شاء الله

إن لله وإن إليه راجعون

بـدر الـجـبـلـي
02-08-2007, 11:10 PM
جزاكم الله خير

واللهم امين

صافي الاحساس
03-08-2007, 06:50 AM
عظم الله اجركم والله يرحمه ويكون بعون امه
وانشالله انه يشفع لاهله يوم القيامه

بـدر الـجـبـلـي
03-08-2007, 07:32 AM
جزاك الله خير

واجرنا واجرك ..

azizmt
03-08-2007, 09:40 AM
عظم الله اجركم

والهم اهله وذويه الصبر والسلوان

وإنا الا الله وإنا اليه لرجعون

دمي جبلي
04-08-2007, 02:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيكم العافيه

يا اخوان تنويه بسيط

غلط تكتبون انشاء الله

الصحيح ان شاء الله

فمان الله

< الصدقي >
04-08-2007, 11:22 PM
عظم الله اجركم

والله يرحمه

وإنا لله وإنا اليه راجعون

الووو
04-08-2007, 11:24 PM
عظم الله اجركم

ابوعبدالرحمن
05-08-2007, 03:30 PM
ان لله وان اليه راجعون ان شاء الله شفاعه لاهله عظم الله اجركم

دمعة ناقة
06-08-2007, 04:43 AM
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويجعله من طيور الجنه شفيعا لاهله
والله يصبر امه وابوه على فقده والله يعوضهم خير

وعظم الله اجرهم واجرك يا اخ بدر

بـدر الـجـبـلـي
06-08-2007, 12:12 PM
جزاكم الله خير ..

واللهم امين


دمتم بود