المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عزاء اللامي


الأغــــــــــر
17-07-2010, 12:27 AM
إنتقل إلى رحمة الله تعالى محمد صحن بن لامي
وسيوارى جثمانه الثرى صباح يوم السبت الساعة 9 صباحاً في مقبرة الجهراء
تقبل التعازي الجهراء :العيون قطعة1 شارع10 منزل 43 مقابل مسجد عودة العنزي
إنا لله وإنا إليه راجعون

* جمرة مطير *
17-07-2010, 12:43 AM
http://farm4.static.flickr.com/3179/2641791332_1c62d6d7b2.jpg


http://i34.servimg.com/u/f34/11/79/76/59/3_a10.jpg (http://www.servimg.com/image_preview.php?i=112&u=11797659)

شجاع الهيت
17-07-2010, 12:50 AM
الله يرحمه بواسع رحمته


اللهم اغفر ذنبه ووسع مدخله واجعل قبره روض من رياض الجنه


اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس




..

فهداللويمي
17-07-2010, 12:52 AM
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدله دار خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنه واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
اللهم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .


اللهم اجزه عن الاحسان احسانا وعن الاساءه عفوا وغفرانا


اللهم ان كان محسنا فزد في حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين .


اللهم ادخله الجنه من غير مناقشه حساب ولا سابقه عذاب.


اللهم آنسه في وحدته وآنسه في وحشته وآنسه في غربته .


اللهم انزله منزلا مباركا وانت خير المنزلين .


اللهم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.


اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه ولا تجعله حفره من حفر النار.


اللهم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنه .


اللهم اعذه من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيه.


اللهم املأ قبره بالرضا والنور والفسحه والسرور .
آمين بارب العالمين

أهـذريـبـك
17-07-2010, 12:53 AM
الله يرحمك يا الجبيلي برحمته
إنا لله وإنا إليه راجعون

سلطأن بن لأمي
17-07-2010, 01:34 AM
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدله دار خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنه واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
اللهم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .


اللهم اجزه عن الاحسان احسانا وعن الاساءه عفوا وغفرانا


اللهم ان كان محسنا فزد في حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين .


اللهم ادخله الجنه من غير مناقشه حساب ولا سابقه عذاب.


اللهم آنسه في وحدته وآنسه في وحشته وآنسه في غربته .


اللهم انزله منزلا مباركا وانت خير المنزلين .


اللهم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.


اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه ولا تجعله حفره من حفر النار.


اللهم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنه .


اللهم اعذه من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيه.


اللهم املأ قبره بالرضا والنور والفسحه والسرور .
آمين بارب العالمين

المنتخـــي
17-07-2010, 01:52 AM
الله يرحمه بواسع رحمته


اللهم اغفر ذنبه ووسع مدخله واجعل قبره روض من رياض الجنه


اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

السارح99
17-07-2010, 01:58 AM
اللهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ م ارحم ولد جبل رحمة واسعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــة

(*قمرهم كلهم*)
17-07-2010, 02:22 AM
انا لله وانا له راجعون ..
الله يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه ..
الله يانس وحشته ويوسع قبره ويثبته عند السؤال ..
اللهم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله ..
اللهم اجعله من اصحاب اليمين ..
جبر الله عزاكم ..
واجركم بمصيبتكم ..
الله يرحمه ..

(*قمرهم*)

أحمداللويمي
17-07-2010, 03:00 AM
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدله دار خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنه واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
اللهم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .


اللهم اجزه عن الاحسان احسانا وعن الاساءه عفوا وغفرانا


اللهم ان كان محسنا فزد في حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين .


اللهم ادخله الجنه من غير مناقشه حساب ولا سابقه عذاب.


اللهم آنسه في وحدته وآنسه في وحشته وآنسه في غربته .


اللهم انزله منزلا مباركا وانت خير المنزلين .


اللهم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.


اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه ولا تجعله حفره من حفر النار.


اللهم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنه .


اللهم اعذه من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيه.


اللهم املأ قبره بالرضا والنور والفسحه والسرور .
آمين بارب العالمين

آبشر
17-07-2010, 07:55 PM
http://farm4.static.flickr.com/3179/2641791332_1c62d6d7b2.jpg


(,,,الله يرحمه,,,)

سعود بن لامي
18-07-2010, 10:20 PM
الله يرحمه بواسع رحمته


اللهم اغفر ذنبه ووسع مدخله واجعل قبره روض من رياض الجنه


اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

أبو علوش
19-07-2010, 12:40 AM
الله يرحمه و يسكنه الجنه

أحسن الله عزائنا و عزائكم

محمد بن حلبيد
19-07-2010, 12:46 AM
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدله دار خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنه واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
اللهم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .


اللهم اجزه عن الاحسان احسانا وعن الاساءه عفوا وغفرانا


اللهم ان كان محسنا فزد في حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين .


اللهم ادخله الجنه من غير مناقشه حساب ولا سابقه عذاب.


اللهم آنسه في وحدته وآنسه في وحشته وآنسه في غربته .


اللهم انزله منزلا مباركا وانت خير المنزلين .


اللهم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.


اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه ولا تجعله حفره من حفر النار.


اللهم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنه .


اللهم اعذه من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيه.


اللهم املأ قبره بالرضا والنور والفسحه والسرور .
آمين بارب العالمين

حمداللويمي
19-07-2010, 04:59 PM
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدله دار خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنه واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
اللهم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .


اللهم اجزه عن الاحسان احسانا وعن الاساءه عفوا وغفرانا


اللهم ان كان محسنا فزد في حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين .


اللهم ادخله الجنه من غير مناقشه حساب ولا سابقه عذاب.


اللهم آنسه في وحدته وآنسه في وحشته وآنسه في غربته .


اللهم انزله منزلا مباركا وانت خير المنزلين .


اللهم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.


اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه ولا تجعله حفره من حفر النار.


اللهم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنه .


اللهم اعذه من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيه.


اللهم املأ قبره بالرضا والنور والفسحه والسرور .
آمين بارب العالمين

طهران
18-08-2010, 05:22 PM
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وابدله دار خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنه واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
اللهم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .


اللهم اجزه عن الاحسان احسانا وعن الاساءه عفوا وغفرانا


اللهم ان كان محسنا فزد في حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين .


اللهم ادخله الجنه من غير مناقشه حساب ولا سابقه عذاب.


اللهم آنسه في وحدته وآنسه في وحشته وآنسه في غربته .


اللهم انزله منزلا مباركا وانت خير المنزلين .


اللهم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.


اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه ولا تجعله حفره من حفر النار.


اللهم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنه .


اللهم اعذه من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيه.


اللهم املأ قبره بالرضا والنور والفسحه والسرور .
آمين بارب العالمين



الله يرررحمك يا الجبيلي