المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مـشـوآآح


عبدالله الحيلان
20-07-2010, 10:10 AM
لـ الـتـواصـل



.
.
...





من جيت وانا معك مرتاح
وماعدت قاوي على الفرقا

برق الغلا في سمايا لاح
من جتني الجادل الطرقا

واليوم شمع المحبه ساح
وناحت من فراقنا الورقا

كنت اخذ برجمنا مسراح
ارقا وأحوّل وارد ارقا

ومن يوم روّح وقلبي راح
ورجلي تبعد عن المرقا

ماعدت انا الصاحب المزاح
عيني من مفارقه غرقا

ماعدت انا فالبحر سباح
مرمي على شاطي الفرقا

مشواح..من بيننا..مشواح
يمته غرب ويمتي شرقا




...
.
.

بندر الجنيدي
20-07-2010, 01:27 PM
ابو برجس

صح الله لسانك

وافيه من وافي

لاهنت

وبيض الله وجهك

على هالجزلـــه..

تحياتي..

محمد بن حلبيد
20-07-2010, 02:49 PM
صــح لــســانك , , ,

وتعــلــى شانك , , ,

ولاهـــنــــت , , ,

علـى الـجزلـه , , ,

بـارك الله , , ,

فـــيـــــك , , ,

تحياتي لك , , ,

بـــود , , ,

راعي المغاتير
20-07-2010, 09:43 PM
صح السانك
ياعبدالله


هجينه من اجمل ماوضع في المنتدى



ماعدت انا الصاحب المزاح
عيني من مفارقه غرقا

ماعدت انا فالبحر سباح
مرمي على شاطي الفرقا

مشواح..من بيننا..مشواح
يمته غرب ويمتي شرقا


لله درك


ودي يسبق ردي

* جمرة مطير *
21-07-2010, 01:36 AM
ماعدت انا فالبحر سباح
مرمي على شاطي الفرقا

مشواح..من بيننا..مشواح
يمته غرب ويمتي شرقا


الله عليك ياعبدالله

نص جميل والمفرده مميزه فيه

صح لسانك ودام احسااسك اخوي

فلاح الحصيني
21-07-2010, 01:42 AM
بدون مجامله انا اراهن على الشاعر / عبدالله الحيلان

انا من متابعينك من فتره ماشاء الله عليك طرق وافي ونص جميل

تقبل مروري

فهداللويمي
21-07-2010, 01:51 AM
صح لسااانك ياعبدالله
شاااعر مبببدع
الله يعطيك العاااااافيه
ولاهننننننننت

حمداللويمي
21-07-2010, 02:38 AM
صح لساانك ياعبدالله
الله يعطيك العاافيه

لاهنننت

فارس الجبلي
21-07-2010, 03:57 AM
ماتحتاج يابو عابد

هجينيه عذبه وطرق صعب جميل .. !
صح قلبك

العفار
21-07-2010, 05:45 AM
واليوم شمع المحبه ساح =وناحت من فراقنا الورقا

الله الله ياسلام صح السانك وافيه لا هنت

بعيد الهقاوي
21-07-2010, 07:39 AM
من أعذب النصوص التي قرأت
صح لسانك و إلى الأمام .

عبدالله الحيلان
21-07-2010, 11:40 AM
ابو برجس

صح الله لسانك

وافيه من وافي

لاهنت

وبيض الله وجهك

على هالجزلـــه..

تحياتي..



بندر الجنيدي ~|
صح بدنك
ولا انت
وجهك أبيض





هلا هلا






..

عبدالله الحيلان
21-07-2010, 11:41 AM
صــح لــســانك , , ,

وتعــلــى شانك , , ,

ولاهـــنــــت , , ,

علـى الـجزلـه , , ,

بـارك الله , , ,

فـــيـــــك , , ,

تحياتي لك , , ,

بـــود , , ,


محمد بن حلبيد ~|
صح بدنك
ولاهنت





هلا هلا






..

عبدالله الحيلان
21-07-2010, 11:45 AM
صح السانك
ياعبدالله


هجينه من اجمل ماوضع في المنتدى



ماعدت انا الصاحب المزاح
عيني من مفارقه غرقا

ماعدت انا فالبحر سباح
مرمي على شاطي الفرقا

مشواح..من بيننا..مشواح
يمته غرب ويمتي شرقا


لله درك


ودي يسبق ردي



راعي المغاتير ~|
صح الله بدنك
ولاهنت





هلا هلا






..

فهد عيد الجبلي
21-07-2010, 12:44 PM
صح لسانك يابو برجس
على هذي الإبيات
مليون ولا يكفون

عبدالله الحيلان
21-07-2010, 05:16 PM
ماعدت انا فالبحر سباح
مرمي على شاطي الفرقا

مشواح..من بيننا..مشواح
يمته غرب ويمتي شرقا


الله عليك ياعبدالله

نص جميل والمفرده مميزه فيه

صح لسانك ودام احسااسك اخوي



* جمرة مطير * ~|
صح بدنج
ولاهنتي






هلا هلا






..

عبدالله الحيلان
21-07-2010, 05:18 PM
بدون مجامله انا اراهن على الشاعر / عبدالله الحيلان

انا من متابعينك من فتره ماشاء الله عليك طرق وافي ونص جميل

تقبل مروري



فلاح الحصيني ~|
شكرا على هذا الإطراء




هلا هلا





..

عبدالله الحيلان
21-07-2010, 05:24 PM
صح لسااانك ياعبدالله
شاااعر مبببدع
الله يعطيك العاااااافيه
ولاهننننننننت


فهد اللويمي ~|
صح بدنك
ولا انت





هلا هلا





..

عبدالله الحيلان
21-07-2010, 05:35 PM
صح لساانك ياعبدالله
الله يعطيك العاافيه

لاهنننت



حمد اللويمي ~|
صح لسـآنك
يعافيك الله
ولا انت




هلا هلا






..

عبدالله الحيلان
21-07-2010, 05:42 PM
ماتحتاج يابو عابد

هجينيه عذبه وطرق صعب جميل .. !
صح قلبك


فارس الجبلي ~|
صح كلك
و وجودك فـ متصفحي شرف





هلا هلا






..

ما مثلي احد
21-07-2010, 09:03 PM
ماعدت انا فالبحر سباح
مرمي على شاطي الفرقا

مشواح..من بيننا..مشواح
يمته غرب ويمتي شرقا



صـــح السانــك

لاهنتتتتتتتتتتت

عبدالله الحيلان
22-07-2010, 09:53 AM
واليوم شمع المحبه ساح =وناحت من فراقنا الورقا

الله الله ياسلام صح السانك وافيه لا هنت


العفار ~|
صح بدنك
ولا انت

مرورك أسعدني




هلا هلا





..

عبدالله الحيلان
22-07-2010, 09:54 AM
من أعذب النصوص التي قرأت
صح لسانك و إلى الأمام .


بعيد الهقاوي ~|
صح بدنك
مرورك أسعدني






هلا هلا






..

عبدالله الحيلان
22-07-2010, 09:55 AM
صح لسانك يابو برجس
على هذي الإبيات
مليون ولا يكفون


قهد عيد ~|
صح بدنك
ولاهنت





هلا هلا






..

عبدالله الحيلان
22-07-2010, 09:56 AM
ماعدت انا فالبحر سباح
مرمي على شاطي الفرقا

مشواح..من بيننا..مشواح
يمته غرب ويمتي شرقا



صـــح السانــك

لاهنتتتتتتتتتتت




مامثلج أحد ~|
صح بدنج
ولاهنتي






هلا هلا






..

طهران
23-07-2010, 01:15 PM
صــح السانك

عبدالله الحيلان
23-07-2010, 04:49 PM
صــح السانك


صح بدنك





..

آبشر
23-07-2010, 04:59 PM
صح لسآآآآنك,,,

(*تقبل مروري*)

عبدالله الحيلان
23-07-2010, 05:02 PM
صح لسآآآآنك,,,

(*تقبل مروري*)


صـح بدنك
مرورك أسعدني







..

سعد الحيلان
08-08-2010, 01:47 PM
يالذيب صح لسانك

اخوك سعد الحيلان

عبدالله الحيلان
08-08-2010, 03:41 PM
يالذيب صح لسانك

اخوك سعد الحيلان



الـذيب~|
صح بدنك


هلا هلا






..

مسعور
19-08-2010, 06:14 AM
الله يعطيك العافيه علي النقل

مع تحيات اخوكم مسعور

عبدالله الحيلان
20-08-2010, 04:35 PM
الله يعطيك العافيه علي النقل

مع تحيات اخوكم مسعور



الله يعافيك
ولاهنت





..