المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : NetSupport School For Vista


لحضهٌ عنآد
04-08-2007, 02:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواني يجوز اني مقصر في هذا المنتدي الرائع لكن راح اكرس جهدي لخدمتكم ونتمني من الله التوفيق والسداد علي راضه سبحانه وتعالي

اليوم جايب لكم الرنامج المشهور NetSupport School

الشرح : هذا البرنامج من البرامج المتحكمه للشبكه وهو يجعلك تعطي كامل الخدمات الي الكلاينت وانت الادمن أنترككم تجربون البرنامج بأنفسكم وان اسعفني الوقت أتيت لكم بالكيجن والشرح الوافي للبرنامج أنشاء الله تقبلوني في منتداكم الطيب

https://download.netsupportsoftware.com/Product/nssp/en/NetSupport%20School.msi

http://www.netsupportschool.com/imgs/main_console_2.jpg

فهد السالم
05-08-2007, 11:40 AM
يسلم راسك لحضة عنآد

حياك الله أخوي في المنتدى في أي وقت.. ونتشرف بجميع مواضيعك..


يعطيك العافيه على البرنامج الرائع.. وإن شاء الله راح اجربه على أجهزة المنزل..


لا هنت أخوي..

فلاُن
05-08-2007, 11:44 AM
يعطيــك العافيهه بس

هذاا حق اصدار فزت الجديد

مو حق اكس بي

على العموم بنزله بشووفه وبقولك تعليقي

لحضهٌ عنآد
05-08-2007, 01:08 PM
ومن قال يسلم اخوي فهد

مرورك شرف للموضوع طال عمرك

لحضهٌ عنآد
06-08-2007, 10:55 AM
الله يعفيك يارب يالملسون

طال عمرك الفستاء والاكس بي واحد

خذ مثال ..... اي شي يركب علي الفستاء يركب علي الاكس بي بالراحه لكن مو كل شي يركب علي الاكس بي يركب علي الفستاء

ابشر بسعدك ما طلبت شي

NetSupport School Pro 8.51 Arabic (http://downloads.zdnet.co.uk/0,1000000376,39287662s,00.htm?r=1#)




NetSupport School Pro 8.51 English (http://downloads.zdnet.co.uk/0,1000000376,39287662s,00.htm?r=1#)


وبعطيك كمان تسجيل البرنامجين .......... توضيح الاول النسخة العربية والثاني النسخه الانجليزية التسجيل في المرفق

بنت الرجال
06-08-2007, 11:36 AM
الله يعطيك العافيه اخوي لحظه عناد