مشاهدة النسخة كاملة : لك خافقي.. وأكثر مشاعره عايله
محمد بن جبرين
28-08-2010, 02:41 AM
صباح الخير
قصيدة على البحر الهلالي
ارجو ان تنال اعجابكم
الليل درهم فل اسود جدايله
وظن الطواري صادني في حبايله
شرَق وغرَب لين بعثر غصونها
حتى الورق متساقطُ من عمايله
لولا جذور الطيب ما تصمد جذوره
منهو فعول جدود.. تزهي فعايله
يا حيف يا طاري تقارش صويبها
منك أزرق الدمعات بخدود سايله
ويا حيف من زول حساب المقفين
قفَت وهي من خلف الضلوع جايله
المقفيه.. لو تدري حاصل صدودها
ما أقفت ولا شافت أبد في بدايله
الشوق موجه والشواطي تعيقني
رمل الحشا لأقدام هالشوق شايله
لو ينفع المشتاق ما جال خاطره
ما اشتاق أحد للي صعيبه وسايله
جبته على طرق الهلالي وشوفني
لك خافقي.. وأكثر مشاعره عايله
إما تجي ونعلق أجراس شوقنا
وإما على قبري.. ترابك تهايله
فهد عيد الجبلي
28-08-2010, 02:47 AM
صح لسانك يابو مزيد
قصيدة جزلة ووافية
وصح الله لسانك مليون ولا يكفوون
على الأبداااع وبإنتظار جديدك بأحر من الجمر
محمد بن جبرين
28-08-2010, 02:48 AM
من العجله أخطيت في شطر
ارجو منكم اللي يقدر يعدله يساعدني
منك أزرق الدمعات الخدود شايله
الصحيح
منك أزرق الدمعات بخدود سايله
وشكرا
بعيد الهقاوي
28-08-2010, 02:48 AM
ان شاءالله يجي يامحمد هههههه
خل نتفائل بالخير
وصح لسانك يابن جبرين
شاعر مبدع ومميز ولك بصمة خاصة.
لاتحرمنا من جديدك.
محمد بن حلبيد
28-08-2010, 02:55 AM
صـح لــســانـك
لاهنت . . . على ايراد الجزلـه بـأرك الله فيك
تحياتي لك بود
تم التعديل
محمد بن جبرين
28-08-2010, 02:59 AM
يا جماعه انتوا ما عدلتوا خربتوا هههههههههههههههههه
* جمرة مطير *
28-08-2010, 04:50 AM
الشوق موجه والشواطي تعيقني
رمل الحشا لأقدام هالشوق شايله
هالطرق تبدع فيه يامحمد
صح لسانك الف
اعجبني هالبيت كثيرااا لعمق الصوره الشعريه
دمت راااائع
وخلك متفائل على قوله بعيد
^ _ ^
شجاع الهيت
28-08-2010, 05:23 AM
جميل يامحمد
وعذب
الله لا يهينك
بعيد الهقاوي
28-08-2010, 05:26 AM
مرحبا يابو مزيد
يمكن انا ومحمد بنفس الوقت سوينا تعديل
وعلى قولتك يمكن اني حستها
بس مدري وش القصة
رجعت عليها وظبطت التنسيق,
وماادري اذا فيها شي آمرنا وحنا جاهزين.
لاننا مجتهدين ههههههههههه
جاسم الديحاني
28-08-2010, 06:57 PM
ياسلام ياسلام
طرق جميل ,, وصاحبه اجمل
صح اللسانك يامحمد
بنت دار زايد
30-08-2010, 02:57 PM
صح لسااااااااانك يا بن جبرين
مبدع كالعااااااااااااده
ابو وحش المطيري
30-08-2010, 03:28 PM
لا هنت يا بن جبرين على البداع
مافيك حيله بارك الله فيك
تقبل مروري على متصفحك
مهاجر
01-09-2010, 05:23 AM
صح لسانك يابن جبرين
ولاهنت على الابداع
محمد بن جبرين
02-09-2010, 06:42 AM
صح بدنكم
واشكركم عالمرور
انا كتبت رد على كل تعليق لكن انمسح بعدها بيوم
عالعموم لاهنتم
راعي المغاتير
03-09-2010, 09:44 AM
محمد بن جبرين
صح السانك حتى ترضى يا الجزل والمبدع
طرق قليل من يتقنه ونت بدعت فيه يا محمد
لاهنت
محمد بن جبرين
03-09-2010, 12:59 PM
http://www.aljblan.net/vb/images/Quotes_Normal/quot-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.net/vb/images/Quotes_Normal/quot-top-right.gifhttp://www.aljblan.net/vb/images/Quotes_Normal/quot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير http://www.aljblan.net/vb/uae4host/buttons/viewpost.gif (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?p=349463#post349463) http://www.aljblan.net/vb/images/Quotes_Normal/quot-by-right.gifhttp://www.aljblan.net/vb/images/Quotes_Normal/quot-top-right-10.gif محمد بن جبرين
صح السانك حتى ترضى يا الجزل والمبدع
طرق قليل من يتقنه ونت بدعت فيه يا محمد
لاهنت
http://www.aljblan.net/vb/images/Quotes_Normal/quot-bot-left.gifhttp://www.aljblan.net/vb/images/Quotes_Normal/quot-bot-right.gif
صح بدنك يا بو عابد
وما عليك زود
واسعدني مرورك يا الغالي
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir