المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصيدة : بحر جده


شجاعة نجد
03-09-2010, 08:27 AM
أهداااء خاااص


(بحر جده)


أبنشدك ياصحيبي ليش هالصده
ثلاثة شهور ماشفناك يالغالي

ياللي تجيب الخبر لا هنت له وده
مرسول من خاطري كالسكرالحالي

قله صحيبك حزين طول هالمده
انته نسيت الخوي والا يورالي

يابو حمد صاحبك حال الهوى هده
الله يامكبر همومي وغربالي

لا واوجودي على شوفة بحر جده ( بحر الكويت )
آذن تصفى هواجيس على بالي

لا واوجودي على اللي ناعم خده
شيهانتن تطرق الأول على التالي

بالزين مقياسها محدن وصل حده
ماهي خرافه ولا هو قول جهالي

بنت الدلع في دلعها ماحدن قده
مدلعه في ذرى من يحتمي التالي

يوم عيني لصوب الحزن ملده
مافيه غيره يخلي خاطري سالي

انا اشهد انه سكن وسط الحشا وده
ياوجد حالي على ماشوفه قبالي

أثر المفارق عذاب لعنبوا جده
وانا كما تايه وسط الخلا الخالي

خضيت بحر الغرام بجزره ومده
واشعلت نار القصايد فشهب اللالي

واخر حروفي سلامي يابحر جده ( بحر الكويت )
والله والله ماغيرك برى حالي


(( مطيري الرياض ))

راعي الشاص
03-09-2010, 08:36 AM
يعطيك العافية وصح لسانك

(*قمرهم كلهم*)
03-09-2010, 09:15 AM
أثر المفارق عذاب لعنبوا جده
وانا كما تايه وسط الخلا الخالي


انشهــــــد ..
هالقصيده على كثر مااسمعها واقراها ..
ماامل منها ابد ..

شكرا لهذه الذائقه الراقيه ..
بإنتظار الجديد ..

كن بخير ..
(*قمرهم*)

راعي المغاتير
03-09-2010, 09:35 AM
لاهنتي يا شجاعه نجد

على هالقصيده الي مثل ماقالت قمرهم نقراها ونسمعها ولا نمل منها



الله يديم علىج هالذاائقه الشعريه الفذه


ودي

شجاعة نجد
04-09-2010, 03:56 AM
محمد الجبلي


اشكر مرورك علي صفحتي