مشاهدة النسخة كاملة : عندي لغز يا اهل الالغاز
أكيد جبلي
06-09-2010, 01:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الغز هو
انشدك عن رجلن موقعه ما يداسي
بين السما والارض منحني كما القوس
له دولةن محكومةن بالمقاسي
يغيب بامريكا ويطلع على الروس
والحل للجميع
مرحباً بكـ أخي أكيد جبلي
أعتقد والله أعلم
الشمس
لكـِ مني أرقا التحايا
رسآآآم
محمد بن جبرين
06-09-2010, 02:22 AM
مساك الله بالخير اخوي
اعتقد يا الشمس او القمر او النجم
وانت بكيفك اختار هههههههههههه
بنت دار زايد
06-09-2010, 02:50 AM
الشمس ^ــ^
الريم
06-09-2010, 03:02 AM
^
^
^ يوم انه الكل يقول الشمس يالله وراكم الشمس
أكيد جبلي
06-09-2010, 03:47 AM
مالكم لوا
الحل مو الشمس ولا القمر ولا النجم
فكرو وعطوني الحل الصحيح
al-3OoOoOb
06-09-2010, 04:54 AM
ياخوك مدري شاكه بشغله واخاف تطلع غلط خل نشوف الباجي واذا صح بعلمك :)
لاهننننت
أكيد جبلي
06-09-2010, 05:28 AM
عطني حلج وإذا طلع خطا
اقولج فكري وجيبي حل ثاني
al-3OoOoOb
06-09-2010, 06:27 AM
اولاَ انا رجال ماهو بنت :)
ثانياَ اظن اللي هي يسمونها الوان الطيف او شي جذي بس اتوقع غلط :)
محمد بن حلبيد
06-09-2010, 07:15 AM
الغوس غوزح << اتوقع ^_^
كلاكيت ثاني مرة
ليش لا
مثل ما قالوا الأخوان الظاهر قوس قزح ..!!
لكـ مني أرقا التحايا
رسآآآم
أكيد جبلي
06-09-2010, 07:10 PM
آآآآآسف على التأ خير يا جماعه
مالكم لوا مو القوس قزح
جاري التفكير وعصر المخ
راعي المغاتير
06-09-2010, 07:21 PM
يغيب بامريكا ويطلع على الروس
هههههههه
معقووله محمد بن جبرين ماحله ؟!
العقال
يا اكيد جبلي
بعيد الهقاوي
06-09-2010, 08:06 PM
http://www.aljblan.com/vb/images/Quotes_Normal/quot-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/images/Quotes_Normal/quot-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/images/Quotes_Normal/quot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير http://www.aljblan.com/vb/uae4host/buttons/viewpost.gif (http://www.aljblan.com/vb/showthread.php?p=350317#post350317) http://www.aljblan.com/vb/images/Quotes_Normal/quot-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/images/Quotes_Normal/quot-top-right-10.gif يغيب بامريكا ويطلع على الروس
هههههههه
معقووله محمد بن جبرين ماحله ؟!
العقال
يا اكيد جبلي
http://www.aljblan.com/vb/images/Quotes_Normal/quot-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/images/Quotes_Normal/quot-bot-right.gif
هو الأقرب للحل.
ومتابع.
al-3OoOoOb
06-09-2010, 08:11 PM
طاقيه ههههههههه مدري صح ولاغلط :)
راعي المغاتير
06-09-2010, 08:41 PM
طاااقيه ههههههههههه
هذي اجاابه مقتبسه يا العوووووب
بعيد الهقاوي ترا اجابتي يمكن مو صحيح عطنا تخمينك
محمد بن جبرين
07-09-2010, 12:37 AM
http://www.aljblan.net/vb/images/Quotes_Normal/quot-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.net/vb/images/Quotes_Normal/quot-top-right.gifhttp://www.aljblan.net/vb/images/Quotes_Normal/quot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير http://www.aljblan.net/vb/uae4host/buttons/viewpost.gif (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?p=350317#post350317) http://www.aljblan.net/vb/images/Quotes_Normal/quot-by-right.gifhttp://www.aljblan.net/vb/images/Quotes_Normal/quot-top-right-10.gif يغيب بامريكا ويطلع على الروس
هههههههه
معقووله محمد بن جبرين ماحله ؟!
العقال
يا اكيد جبلي
http://www.aljblan.net/vb/images/Quotes_Normal/quot-bot-left.gifhttp://www.aljblan.net/vb/images/Quotes_Normal/quot-bot-right.gif
عزااااااه يا بو عابد عطوني عين ههههههههههههه
اضم صوتي لراعي المغاتير ( العقال )
محمد بن حلبيد
07-09-2010, 02:00 AM
العمامه ^_^ <<< يعني قال شي جديد
^_^
أكيد جبلي
07-09-2010, 03:14 AM
صح صح صح صح
حلك يا راعي المغاتير
هو العقال
ولا هنت
واشكركم على مروركم
تقبلو تحياتي
أخوكم:(أكيد جبلي)
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir