مشاهدة النسخة كاملة : قصيدة للشاعر/ فلاح الحصيني
فلاح الحصيني
10-08-2007, 05:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
هذه قصيده رثاء للاسير الشهيد بأذن الله تعالى \ عبيد فلاح الحصيني الجبلي
وسبق ان نشرة هذه القصيده بالصحف الكويتية للشاعر \ فلاح الحصيني الجبلي
بتايخ 25 \ 8 \ 2003 م
مد القلم وكتب على راس قرطاس = دام القلم وده ينومس مسيرة
جانا جواب موثقن يرفع الراس = اسيرنا جانا الخبر عن مصيرة
قالو شهيد وقلت لاباس لاباس = لاجل الوطن والشعب ويا اميرة
ثلاث عشر عامً وفالبال هوجاس = فالبال هوجاسً وبالفكر حيرة
اما سمعت الناس ولانشد الناس = لامن جوابً جا ولاحدن سفيرة
يالله يامولي خلاق الانفاس = ياواحدن معبود محصي البريرة
يا رب موسى مع محمد مع الياس = ترحم شهيدً راح ويا عشيرة
عبيد راع الطيب قطاع الارماس = الطيب ساسه والفعايل كثيرة
وتبقى لنا يعبيد تاجن على الراس = بين العرب ياعبيد وبين العشيرة
حنا من الجبلان عرابت الساس = تشهد لنا ياعم شبة الجزيرة
ويالله عسى في جنة الخلد غطاس = وتشفع لنا يعبيد وقت الحشيرة
تمت وصلو عد ماهب نسناس = على نبي الله محمد نذيرة
الشاعــــر \ فــــــــــــلاح الجــــــبـلـــي
" فهد الجبلي "
10-08-2007, 05:19 PM
يا سلام عليك يافلاح . .
ابداع * ابداع . .
صح الله السانك ولاهنت يالغالي . .
والله يرحم عبيد الجبلي انشالله ..
ومنتظرين ابداعاتكـ . .!
< الصدقي >
10-08-2007, 11:18 PM
حنا من الجبلان عرابت الساس=تشهد لنا ياعم شبة الجزيرة
صح لسانك يا فلاح
قصيده جزله .. والله يرحم
الشهيد عبيد الجبلي
مطنوخ الجبلان
10-08-2007, 11:47 PM
الله يرحمه ويغفر له
قصيده طيبه من شاعر جزل. بيض الله وجهك
ابو حواس الجبلي
12-08-2007, 04:43 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الله يعطيك العافيه ويرحم جميع اموات المسلمين
فلاح الحصيني
12-08-2007, 07:02 PM
مقلدي وربي الله " مطنوخ"" الصدقى ""ابوحواس الجبلى
تحياتى لكم مروركم اسعدنى وابشروا بالللى يرضيكم
جزاع الجبلي
13-08-2007, 09:00 PM
صح السانك يا بو عبدالله
مافيك حيـــــــــــــــــــــلة
متغلي لعيون غاليه
19-08-2007, 05:46 AM
الله يرحمه ويسكنه جنة الفردوووس
ويجعل مثواه الجنه
وصح اللسان شاعرهااا
سلطان الـجبلى
08-09-2007, 04:22 PM
مساكم الله بالخير جميعا وقصيدة جزلة من شاعر جزل وما فيك حيلة يا الحصينى
سلطان الـجبلى
08-09-2007, 04:27 PM
اللة يرحم خالى عبيد برحمته وجميع اموات المسلمين
وما فيك حيلة ي:x: اأ بن الخال
سلطان الـجبلى
08-09-2007, 04:49 PM
صح السانك يابو عبدلله ومافي حياله وتحيات سلطان الجبلي
سلطان الـجبلى
08-09-2007, 04:52 PM
صح السانك يابو عبد الله
سعود بن لامي
17-09-2007, 02:42 AM
فلاح الحصيني . . لاهنت . .
والله يرحم عبيد بواسع رحمته
.. وبيض الله وجهك . .
فواز بن لامـي
04-10-2007, 01:06 AM
قصيده جزله من شاعر جزل
وصح السانك ولاهنت علي القصيده
ولاتحرمنا من جديدك يا فلاح
راجـع ضمـيـرك
04-10-2007, 05:48 AM
صح لسانك على القصيده الطيبه
الله يرحم الشهيد عبيد ويسكنه الجنه
bofalah
19-11-2007, 09:36 PM
صح السانك والله يرحمه ويرحم امواتنا جميعا
دمعة ناقة
25-11-2007, 11:28 AM
صح الله السانك اخوي قصيده جزله ومعبرره جدا
الله يرحم عبيد ويسكنه الدرجات العلى من الجنة اميـــــن ويكون شفيعا لكم بأذن الله ولكل من ترحم عليــــــــه
جامعية
16-12-2007, 11:11 AM
ويالله عسى في جنة الخلد غطاس = وتشفع لنا يعبيد وقت الحشيرة
الشاعــــر \ فــــــــــــلاح الجــــــبـلـــي
امين ان شالله و كل الشهداء يارب العالمين
تقبل مروري اخوي فلاح بس ما قدرت ادخل وما اسجل مشاركة على القصيدة الاكثر
من رائعه و الاحلى انها مرثية
شاعر متمكن ماشاءالله عليك:e:
دمت كما تحب اختك في الله جبلية جامعية
راعي الوضحا
02-01-2008, 12:35 AM
صح لسانك يبو عباللـــــــــــــــــه
والله يرحم الشهيد عبيد الجبلي
فلاح الحصيني
12-01-2008, 07:24 PM
شكرا كل الشكر على من مر بصفحتي
الله يرحم اموات المسلمين جميعاً
تقبلو تحياتي وخاتمة صفحتي ،،،،،،،،
اخــــوكم / فـــــــــــــلاح الحــــــــصــــــــيـــــني
مستر_جبل
05-04-2008, 07:54 PM
صح لسااااااااااانك يا فلاح قصيده جزله و فااااااااااالك البيرق :)
بدر أبو عجرى
26-04-2008, 01:01 AM
أخوي الشاعر/ فلاح الحصيني . بيض الله وجهك على القصيدة الرائعه,,,,,,,,,,
for_305
07-12-2008, 07:13 AM
الله يرحمه ويسكنه جنة الفردوووس
ويجعل مثواه الجنه
وصح اللسان شاعرهااا
التوم
17-12-2008, 06:33 AM
حنا من الجبلان عرابت الساس
تشهد لنا ياعم شبة الجزيرة
ويالله عسى في جنة الخلد غطاس
وتشفع لنا يعبيد وقت الحشيرة
الله يرحمه ومثواه الجنه ان شاء الله
صح الله لسانك شاعرنا ولاهنت على القصيده الطيبه
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir