تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : طعناااات شلفا ..


نايف ابوطفره
13-09-2010, 07:30 AM
امس الضحى بين هم وجرح وادموع
وطعنااات شلفا تورد للمنيه

امس الضحى طحت مدري قمت مفجوع
واقول ياوقت وش قومك عليه

راحت حياتي وانا ممشاي لك طوع
ودرهمتبي مثل درهام المطيه

اخذتي مع طريق الحزن مقلوع
ورميتني في ديار المهميه

شانت نوااياك مدري شانت اطبوع
ياللي مساريك راحت سرمديه

فرحك غدا اصعب علي من حبت الكوع
وياسرع طعناااتك اللي داخليه

ياما تحملت غدرك واعشق الجوع
لجلك ولا شفت من كفك هديه

ياوقت ضحكك معي معقول ممنوع !!
ماتدري اني وطيت النار حيه

دامك على رغبتك في كل مشروع
انا لي الصبر والطعناات ليه

لوكان عيني تهل ادموع وادموع
ماشافها كود من يدرى خويه

محمد بن حلبيد
13-09-2010, 07:42 AM
خـويه هالله هالله

صح لسانك وتعلا شانك

لاهنت . . . على الجزله بارك الله فيك

تحياتي لك بود

ابو داحم
13-09-2010, 09:32 AM
صح لسانك
و
تعلا شانك

ابو داحم
13-09-2010, 09:33 AM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

عبدالله الحيلان
13-09-2010, 07:39 PM
ابو طفره ~|
قصيده لها من الابداع نصيب
صحح لسسـآنك
ودمت





..

محمد الـجبلي
13-09-2010, 08:44 PM
صــح لسانــكـ ودايم مميز بالقصايد تقبل مروري

فهد عيد الجبلي
13-09-2010, 11:01 PM
أخوي الكبير نايف بو طفرة

صح الله لسانك على هذي الأبيات

الرائعة والجزلة وأتمنى أن لا تبخل بجديدك القادم

فنحن من متابعينك بشدة

وتقبل مروري

راعي المغاتير
14-09-2010, 06:28 AM
صح السانك ولاهنت يا نايف

* جمرة مطير *
14-09-2010, 06:56 AM
ياوقت ضحكك معي معقول ممنوع !!
ماتدري اني وطيت النار حيه


نايف نص جميل
وتلقااائي بنظري
ابدعت

صح لسانك الف

مهاجر
14-09-2010, 03:19 PM
صح لسانك يانايف

ولاهنت

بنت دار زايد
14-09-2010, 03:37 PM
ابدعت ابدعت ابدعت

يعيطك الف عااااااااااااااافيه على القصيدة الغااااااااااويه